تحويل رصيد من سوا الى سوا

يتم تصنيعها من خط سوا للرقائق وفق الشروط التالية

يبدأ الرصيد المسموح بتحويله من خط سوا من 5 ريال، 10 ريال، 15 ريال، 20 ريال.

يتم خصم نصف ريال عن كل تحويل مهما كانت قيمته.

يمكن إجراء تحويلات متعددة في نفس اليوم لأكثر من خط سوا.

أتاحت لعملائها إجراء تحويل رصيد من سوا فيما بينهم باتباع خطوات إحدى الطريقتين

1- طريقة تحويل رصيد سوا دون تأكيد رقم الهوية إذا كان العميل الذي أرسل الرصيد على علم برقم هوية المرسل إليه، يتم إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 تتضمن الكود التالي * 133 * the رقم هاتف المرسل إليه * المبلغ * رقم هوية المرسل إليه #.

2- تحويل رصيد سوا إلى سوا مع تأكيد رقم الهوية الخطوة الأولى في حالة عدم معرفة مرسل الرصيد برقم هوية المرسل إليه إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 تتضمن الرمز التالي * 133 * رقم المستلم * المبلغ #، الخطوة الثانية، يرسل المرسل إليه الرصيد هو رسالة نصية رقم 1500، متضمنة الرمز التالي * 133 * رقم هوية مستلم الائتمان #.

كيفية تحويل رصيد سوا خارج المملكة

قدمت شركة الاتصالات السعودية خدمة تحويل الرصيد “سوا” لعملائها في بعض الدول من خلال خدمة تحويل الرصيد الدولي والتي تتيح تحويل الأموال من أرصدة شرائح “سوا” من داخل المملكة العربية السعودية إلى هواتف الأقارب و أصدقاء في دول أخرى خارج المملكة بالريال السعودي، يتم تحويله بعملة الدولة. وهي متوفرة في تركيا والأردن والهند ومصر واليمن وبنغلاديش والسودان والمغرب وباكستان وإندونيسيا والفلبين ونيجيريا ونيبال وتونس وسريلانكا وفلسطين.

يمكن للعميل الاطلاع على المبلغ المسموح بتحويله حسب كل دولة عن طريق إرسال رسالة نصية باسم الدولة على الرقم 801500، لاستلام رسالة نصية توضح رمز المبلغ الذي يمكن تحويله وقيمة الرسوم. تطبق على عملية التحويل، ويتم تحويل رصيد سوا عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 801500 تتضمن الرمز التالي * 133 * رقم المستلم * رمز المبلغ المحول #، ويتم تأكيد عملية التحويل بعد استلام العميل لـ قبل إرسال الرصيد المحول عن طريق إرسال رسالة SMS أخرى بالحرف “Y”.

كيفية تحويل الرصيد من سوا الى سوا

طريقة تحويل الرصيد من سوا إلى أخرى تتم بطريقتين. الأول إرسال رسالة نصية للعميل مكونة من الرمز * 133 * ثم رقم العميل المراد تحويل الرصيد ثم كتابة المبلغ المراد تحويله وتكون الرسالة النصية بالصيغة التالية * 133 * رقم المرسل اليه * المبلغ المحول #.

بعد استلام العميل للرسالة النصية من المرسل، يجب عليه تأكيد عملية تحويل الرصيد باستخدام رقم الهوية الخاص به، عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 في النموذج * 133 * رقم الهوية #.

الطريقة الثانية هي طريقة تحويل رصيد سوا والتي من خلالها يتم تحويل رصيد سوا مباشرة إلى الطرف المرسل، ويتم إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 من قبل العميل المرسل وتبدو كما يلي * 133 * المستلم الرقم * مبلغ الرصيد المراد تحويله * رقم هوية المستلم #

تحويل رصيد من سوا الى سوا

قواعد تحويل رصيد سوا إلى خط آخر

يمكن لجميع مشتركي خطوط سوا الاستفادة من خدمة تحويل الرصيد، كما سمحت الشركة بتحويل الرصيد من خطوط الدفع الآجل إلى خط سوا.

حددت شركة اتصالات السعودة تحويل رصيد يبدأ من 5 ريال، وأن لا يتجاوز الرصيد المحول 20 ريالاً، ويخصم نصف ريال بعد كل عملية تحويل رصيد.

كيفية تحويل الرصيد من سوا الى سوا

طريقة شحن رصيد سوا من رقم اخر (خدمة التحويل لي) 170.

رقم خدمة عملاء سوا الخاص بـ stc، حيث يمكنك التواصل مع مندوب خدمة عملاء stc بالاتصال على 1100 أو من خلال تطبيق My stc، أو يمكنك التواصل مع مندوب خدمة العملاء.

الكود الخاص بارسال اتصل بي سوا عن طريق الاتصال بالرمز التالي # رقم جوال الشخص الموجه اليه الرسالة * 177 *

كيفية تحويل الرصيد من مفوتر إلى سوا

تحويل الرصيد من سوا إلى سوا هو خط آجل الدفع من خلال كود إلى الرقم 900، نقوم بكتابة الكود على هذا النحو * 144 * رقم الجوال * قيمة الرصيد # ثم نرسل حيث تكون الرسالة بهذا الشكل * 144 * 050000000 * 00 #.

شروط تحويل رصيد سوا

أتاحت شركة الاتصالات السعودية إمكانية تحويل رصيد سوا إلى سوا لجميع العملاء بشرط وجود رصيد كاف في حساب العميل الراغب في إجراء التحويل، مشيرة إلى أن المبالغ المسموح تحويلها من خط سوا لخط سوا اخر 5 ريال او 10 ريال او 15 ريال او 20 ريال مع العلم انه سيتم خصم 0.5 ريال لكل تحويل.

كيفية تحويل رصيد سوا إلى سوا

كيف أقوم بتحويل الأموال من سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

طريقة تحويل الرصيد من سوا الى سوا بدون رقم هوية تتم بعد ارسال رسالة نصية على الرقم 1500 تقول * 133 * الرقم الذي تم ارساله اليه * مبلغ الرصيد المراد التحويل #.

تتم عملية تحويل الرصيد بعد تأكيد رقم الهوية من قبل مستلم الرصيد المحول. بعد وصول رسالة قصيرة على هاتفه المحمول، يرسل درة رسالة نصية إلى رقم 1500 مع * 133 * رقم هوية مستلم الائتمان #.

تحويل رصيد من سوا إلى سوا، خدمة إلكترونية لإرسال واستلام رصيد بين عملاء شركة الاتصالات السعودية المشتركين في شريحة سوا للاتصالات الهاتفية والإنترنت.

طريقة تحويل الرصيد من سوا إلى سوا موضحة وفق الشروط التي تضعها شركة الاتصالات السعودية. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، يمكنك طرحها في تعليق على هذه الصفحة.

ميزات شريحة سوا

شريحة سوا مسبقة الدفع، والتي تتيح لعملاء شركة الاتصالات السعودية إجراء مكالمات دولية ومحلية، بالإضافة إلى الاتصال بالإنترنت وتحويل الرصيد إلى أي عميل آخر داخل وخارج المملكة.

تحويل الرصيد من سوا إلى سوا هي إحدى خدمات شركة الاتصالات السعودية، وقد تم تقديم هذه الخدمة لإرضاء عملاء شريحة سوا والمقيمين والوافدين إلى المملكة العربية السعودية. رصيد صديق أو فرد من العائلة إذا احتاج إلى رصيد لإجراء مكالمات هاتفية أو الاتصال بالإنترنت.

يطرح العديد من المستخدمين في المملكة العربية السعودية سؤالاً حول كيفية تحويل الرصيد من سوا إلى سوا، وهو أحد الأسئلة التي تدخل في مصلحة عملاء شركة الاتصالات السعودية الذين يستخدمون شريحة سوا، وللتسهيل على العملاء الذين يبحثون عن الصحيح. إجابات عن هذا السؤال ننشر على موقع “Egypt Five” عدة طرق يتم من خلالها تحويل الرصيد من خط سوا إلى خط سوا آخر.

تحويل الرصيد من موبايلي إلى سوا

يتم تحويل الرصيد من خط موبايلي إلى خط سوا من خلال الكود التالي # المبلغ * الرقم المحول إليه * 123 * ثم الضغط على زر الاتصال ثم إرسال رسالة توضح تحويل الرصيد.

خدمة تحويل الرصيد من خط سوا أو أي خط آخر بين عملاء شريحة سوا من الخدمات التي تمكن العملاء من تقديم المساعدة فيما بينهم في حالات استنفاد الرصيد، وهي من الخدمات التي يطلبها بشكل متكرر داخل المملكة العربية السعودية سواء بين المواطنين أو الوافدين.

قدمنا ​​من خلال هذه الصفحة طرق تحويل رصيد سوا إلى سوا والتي تعتبر من أكثر الخدمات التي يتم البحث عنها من قبل عملاء شركة الاتصالات السعودية والتي أتاحت تحويل الرصيد من خط سوا إلى خط آخر تهدف الشركة من خلاله إلى توفير المزيد من التسهيلات لعملائها ضمن تطوير خدماتها.

يمكن تحويل الرصيد من سوا إلى عدة أرقام أخرى في نفس اليوم بشرط وجود رصيد لا يقل عن 15 ريال سعودي متبقي في حساب المرسل بعد التحويل.

من خلال هذا المقال قدمنا ​​لشركة “التقنية العربية” طرق تحويل الرصيد من شريحة سوا سواء من خلال الكود أو التطبيق داخل وخارج المملكة.

تعد شركة “إس تي سي” السعودية من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز عن باقي الشركات في هذا المجال بخدماتها المتطورة التي تلبي رغبات عملائها.

نبلغ قرائنا أن طرق تحويل الرصيد إلى شرائح سوا المقدمة من شركة الاتصالات السعودية المذكورة سابقًا لم تتغير.

قريباً، ستتم إضافة طرق أخرى لتمكين عملاء شركة الاتصالات السعودية الذين يستخدمون شريحة سوا من تحويل الرصيد بين خطوط نفس الشريحة، بما يتماشى مع متطلبات العملاء وتطوير نظام تحويل الرصيد.

تم شرح جميع الطرق التي توفرها شركة الاتصالات السعودية لتحويل الرصيد من سوا إلى خط سوا آخر لتسهيل العملاء الذين يستخدمون الشريحة الأكثر استخدامًا في المملكة.

طريقة التحويل لم تتغير حتى يومنا هذا

معلومات أخرى

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=” ما هي طريقة تحويل رصيد من سوا الى سوا ؟” answer-0=”يتم تحويل رصيد من خط مفوتر إلى سوا من خلال كود إلى الرقم 900، نكتب الكود بهذا الشكل : * 144* رقم الجوال * قيمة الرصيد # ثم ارسال حيث تكون الرسالة القصيرة بهذا الشكل #00*050000000*144* .” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=” ما هي طريقة تحويل رصيد سوا إلى خارج المملكة؟” answer-1=”تتم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 من قبل العميل المرسل وتكون بهذا الشكل: *133*رقم المرسل إليه*مبلغ الرصيد المراد تحويله*رقم هوية المستلم#” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=” ما هي قوانين تحويل رصيد سوا؟” answer-2=”أتاحت الشركة أيضا تحويل الرصيد من الخطوط المفوترة إلى خط سوا حددت شركة اتصالات السعودة تحويل الرصيد ابتداءا من 5 ريال، وأن لا يتجاوز الرصيد المحول 20 ريال، يتم خصم نصف ريال بعد كل عملية تحويل رصيد .” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]