الجديد على النايل سات “تردد قناة النصر تشاد” قناة النصر تشاد قناة 24 ساعة متخصصة في تقديم الأخبار والثقافة في تشاد، وتعمل على دعم ثنائية اللغة باللغتين العربية والفرنسية، وهي القناة الثانية للقناة الرسمية. تلفزيون تشاد.

لهذا السبب، فهو منصة أساسية لجميع المواطنين ومشاهدي برنامج تحسين والمجتمع الأوروبي والعربي. الآن أيها القراء الأعزاء سوف نعرض عليكم الكثير من المعلومات حول قناة النصر 24 ونوع المحتوى الذي تقدمه.

حول قناة النصر تشاد

قناة النصر تشاد قناة فضائية تبث على القمر الصناعي نايل سات، وهي أول قناة فضائية خاصة في تشاد. تقدم قناة النصر تشاد برامج متنوعة، تسعى جميعها لنشر الوعي والثقافة بين أبناء تشاد، وعرض جميع الأخبار المتداولة في تشاد. بلد.

الهدف الأساسي هو نشر ثقافة تشاد ودعم اللغة العربية وثنائية اللغة أي دعم اللغة العربية الفرنسية، وتعمل على إيصال الأخبار ونقل صوت الشباب للحكومات على مدار 24 ساعة في اليوم.

الجدير بالذكر أن قناة النصر 24 تشاد لا تقتصر على نشر الأخبار فقط، بل تهتم أيضًا بعرض بعض البرامج الترفيهية وبرامج المسابقات الشيقة والأخبار الرياضية. تهتم قناة النصر تشاد بشدة بشباب المغتربين والجاليات في الدول العربية والأوروبية.

قناة النصر 24 برامج تشاد

  • برنامج جسر التواصل وهو برنامج متخصص في عرض ومناقشة آراء المشاهدين في الأوضاع الراهنة بالدولة.
  • برنامج مع الشباب هو برنامج متخصص لعرض المشاكل التي يواجهها الشباب ومساعدتهم على إيصال آرائهم ومشاكلهم للجهات المعنية.
  • برنامج النصر جاء لي هو برنامج مسابقات ترفيهية، وهو من أفضل البرامج التي تقدمها القناة، ويحصل على نسبة مشاهدة عالية.

تردد قناة النصر 24 تشاد 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12399 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “النصر 24”.

تحذير قناة النصر 24 تشاد توقفت عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن سبب توقفه حتى الآن.

استقبال تردد قناة النصر تشاد الجديد

يمكن استقبال قناة النصر 24 تشاد بكل سهولة من خلال إدخال إعدادات الريسيفر واختيار التثبيت ثم اختيار التثبيت اليدوي وإدخال اسم القمر والتردد الخماسي المعروض بالجدول ومعدل الترميز والاستقطاب.

ثم اضغط على كلمة OK، ثم سيبدأ الجهاز بالبحث عن القنوات التي تحمل هذا التردد، وستظهر قناة النصر تشاد، وبعد ذلك تضغط على Save.

قناة النصر 24 تشاد بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة النصر تشاد بث مباشر عبر قناتها على اليوتيوب أو من خلال موقعها الرسمي، ومشاهدة قناة النصر 24 بجودة عالية وبدون أي انقطاع أو تدخل في البث على مدار 24 ساعة في اليوم ومن أي مكان.

قدمنا ​​لكم تردد قناة النصر تشاد الجديد على القمر الصناعي نايل سات بعد التغيير الأخير الذي طرأ على القناة والتغير في ترددها.