تردد قناة مصطفى الجديد على النايل سات “تردد قناة المصطفى الفضائية” وهي قناة دينية إسلامية متخصصة في تقديم برامج لتفسير القرآن الكريم وسنة نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم. إذاعة تلاوات القرآن الكريم، وسنعرض لكم الآن مزيدًا من المعلومات عنها، وتواترها، وطريقة استقبالها على أجهزة الاستقبال، فتابعونا.

محتوى قناة المصطفى

محتوى قناة المصطفى عبارة عن برامج فقهية وتفسير للقرآن الكريم وسنة نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم، وتلاوات متنوعة للقرآن الكريم كاملاً على مدار 24 ساعة. اليوم، من قبل مجموعة كبيرة جدا من أفضل المشايخ في الوطن العربي.

وقد حازت القناة على استحسان عدد كبير من المشاهدين في وقت قصير، لأنها تعمل باستمرار على التنويع بين المشايخ، كما أنها تعرض الخلاصات المُرتلّة، وتعرض تلاوات القرآن الكريم بالقراءات السبع.

تستخدم القناة أفضل الأجهزة التكنولوجية لتقديم صوت واضح وصورة جيدة للمشاهدين، كما أنها لا تعرض أي فواصل إعلانية.

ومن المشايخ الذين تعرض قراءاتهم على قناة المصطفى الشيخ محمد جبريل والشيخ محمود المصري والشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ مصطفى الالهوني والشيخ ماهر المعيقلي والشيخ عبدالرحمن الدوري.

تردد قناة المصطفى 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12015 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “قناة المصطفى”.

كيفية استقبال تردد قناة مصطفى الجديد

يمكنك الآن استقبال تردد قناة المصطفى الجديد ومشاهدته في أي وقت والاستمتاع بالاستماع للقرآن الكريم، واستقبال القناة بكل سهولة يمكنك اتباع الخطوات التالية

  1. القائمة الملحة.
  2. انتقل إلى الإعدادات واختر التثبيت.
  3. اختر لإضافة قناة.
  4. انقر فوق التثبيت اليدوي.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. اضافة تردد مصطفى الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز.
  7. اضغط موافق.
  8. بعد انتهاء البحث، انقر فوق حفظ.

قناة المصطفى بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة المصطفى للقرآن الكريم والسنة النبوية على شبكة الإنترنت في الوقت الحاضر، ولكن إذا وصلنا إلى البث المباشر لها سنعرضها لكم في أقرب وقت. المستطاع.

قنوات إسلامية أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة المصطفى الإسلامية على النايل سات أو قناة النبي الفضائية، ويسعدنا تلقي جميع أسئلتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبال القناة.