تردد قناة الأنيس الجديد على النايل سات “تردد قناة Alanis TV” هي قناة جزائرية متخصصة في تقديم محتوى إسلامي ديني واجتماعي وتربوي. ونالت استحسان ملايين المشاهدين في الوطن العربي كله.

حول قناة الأنيس

قناة الأنيس الجزائرية تأسست عام 2014 وتبث من داخل مدينة وهران بالجزائر. خير و شر.

وتحمل القناة شعار “الأنيس خير رفيق”، ومحتواها مقدم باللغة العربية الفصحى للعالم الإسلامي بأسره. تلعب القناة دورًا تربويًا كبيرًا، حيث تعمل على عرض البرامج التي تشرح الطريقة الصحيحة للتربية وكيفية تربية الأطفال على النحو الصحيح، وتوضيح معاني الدين الإسلامي وآدابه، ودعم القيم الأخلاقية السامية من أجل. لتنتشر في المجتمعات العربية.

مجموعة متميزة من أفضل الإعلاميين والمذيعين في الجزائر والوطن العربي يشاركون في تطوير ونجاح قناة الأنيس، ومجموعة فاضلة من أكبر وأعظم المشايخ والعلماء في العالم، منهم د. سالم، الشيخ. يحيى بدر الدين ساري، وعلماء آخرون من مختلف أنحاء العالم العربي.

برامج قناة الأنيس

تقدم قناة ألانيس باقة كبيرة جدا من البرامج المميزة، وتهتم معظم برامجها بالشؤون الدينية والاجتماعية، وتحث الناس على اتباع الأحاديث الموروثة وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم، وبين أهم برامج القناة

  • برنامج بين الجنة والنار.
  • برنامج رحلة يقين.
  • برنامج قصص الانبياء.
  • برنامج صحة طفلك.
  • برنامج الأيام العثمانية.
  • برنامج الحوار.
  • برنامج المسجد الأقصى.
  • برنامج الحوكمة.
  • برنامج تأملات الحضارة.
  • برنامج الإجابة.
  • الأسماء والأفكار.

تردد قناة الأنيس 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11564 (ح)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Alanis TV”.

كيفية استقبال تردد قناة الازدهار الجديد

أصبح من السهل الآن استقبال التردد الجديد لقناة الأنيس الجزائرية على أجهزة الاستقبال الخاصة بك، حيث أن تنزيل التردد يستغرق وقتًا قصيرًا فقط، والخطوات لا تختلف كثيرًا من مستقبل إلى آخر، لكنها متشابهة في معظم الأجهزة ويتم ذلك على النحو التالي –

  1. نضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. من القائمة، حدد كلمة “التثبيت”.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اختر “التثبيت اليدوي”.
  4. ندخل تردد اليانسون الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز وعامل تصحيح الخطأ.
  5. ثم نضغط على كلمة “بحث”.
  6. سيبحث الجهاز بعد ذلك عن القنوات التي لها نفس التردد.
  7. انتظر حتى ينتهي البحث، ثم انقر فوق حفظ.

قناة الانيس بث مباشر

لا تقدم قناة الأنيس الجزائرية بثًا مباشرًا عبر الإنترنت في الوقت الحالي، بسبب تعليق موقعها الرسمي على الإنترنت، وتعتمد الآن على بث محتواها عبر ترددها على القمر الصناعي النايل سات فقط.

كما تأخذ بعين الاعتبار المشاهدين ورغباتهم وتسعى لمعرفة احتياجاتهم وآرائهم حول البرامج المقدمة فيها. لقد أنشأت منصة على موقع التواصل الاجتماعي، وصفحة على موقع التواصل الاجتماعي، لتكون دائما على مقربة من المشاهدين.

قنوات جزائرية أخرى

بهذا نختتم المقال، أوضحنا تردد قناة الأنيس الجديد على القمر الصناعي النايل سات بعد التحديث الأخير، وفي حال وجود أي تغييرات في التردد أو تحديثات جديدة في المستقبل، سنقوم بتحديث المقال فورًا، وسننتظر أسئلتك في حال واجهتك مشكلة أثناء استقبال القناة.