تردد قناة اليوم تردد قناة اليوم أفلام الفضائية الجديدة على القمر الصناعي المصري نايل سات. هي قناة عربية مصرية تبث أهم وأحدث الأفلام العربية الحصرية بجودة عالية، وتعمل القناة بدون تشفير، وتبث مباشر عبر الإنترنت مجانًا. نقدم لكم في هذا المقال التردد الصحيح لقناة اليوم Aflam على القمر على نايل سات.

لمحة موجزة عن أفلام قناة اليوم

تعد قناة اليوم أفلام من أهم القنوات الفضائية على نايل سات في الوقت الحاضر، ويتابعها الكثير من المشاهدين في الوطن العربي، حيث تعرض أفلام عربية مصرية لمدة 24 ساعة دون توقف، وتقوم ببث أفلام عربية جديدة حصرية لها. لم يتم عرضها من قبل على شاشات التلفزيون. هي أفلام حصرية تقوم قناة اليوم بنقل الأفلام من شاشة السينما مباشرة إلى منازلكم، ويتابعها كثير من سكان العالم من المحيط إلى الخليج، وهي تعرض محتوى مناسب لجميع الأعمار، وهناك قناة أخرى بعنوان الذي يعرض أيضًا أفلامًا عربية، يمكنك متابعته من الآن للاستمتاع بجو عائلي ومشاهدة أحدث الأفلام العربية برفقة العائلة والأحباء، في أي وقت تريده، 24 ساعة في اليوم، بجودة عالية وصورة واضحة .

التردد الصحيح لقناة اليوم هو الأفلام

خلال هذه الفترة ظهرت مجموعة كبيرة من القنوات العربية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات، لكنها ظهرت بأسماء غير الأسماء الحقيقية للقنوات، مما يجعلنا في حيرة من أمرنا حتى نجد التردد الصحيح للقناة التي نبحث عنها، و نعمل دائما على إرضاء زوارنا الكرام والقيام بمتابعة دورية للترددات وتحديثها على الفور، نقدم لكم اليوم جدولاً مفصلاً لتردد قناة اليوم، أفلام على قمر نايل سات، في مدار 7 درجات غرباً. يتم وضع معدل التشفير والاستقطاب للقناة أيضًا في الجدول.

تردد قناة اليوم افلام 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12562 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “اليوم افلام”