تردد قناة Koogi الجديد على النايل سات “تردد قناة Koogi TV” Koogi هي القناة الأولى ضمن قنوات الأطفال التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية برعاية غبطة البابا قداسة البابا الأنبا تواضروس الثاني وبإشراف سيادة المطران. مرقص، أسقف شبرا الخيمة ومجموعة من الأساقفة وأولياء الأمور، ومتخصص في بث برامج الكرتون للأطفال، يبحث الكثيرون عن التردد الصحيح لقناة كوجي الفضائية على الأقمار الصناعية المختلفة، وهذا ما سنتعرف عليه. في السطور القادمة.

حول قناة كوجي

كما ذكرنا أن قناة كوجي تسعى إلى خلق جيل جديد قائم على القيم والأخلاق الحميدة. تهتم قناة كوجي باكتشاف المواهب بين الشباب وتنمية تفكيرهم الإبداعي. يقدم برامج الأطفال الكرتونية والأنمي. كما تبث البرامج التعليمية بطريقة شيقة. كما يقدم مسابقات ويشارك الأطفال في حلها للفوز بجوائز. تحتوي قناة كوجي على بعض الأغاني والأناشيد للكنيسة الأرثوذكسية. ما يميز هذه القناة عن القنوات الأخرى المتخصصة في عرض برامج الأطفال أن القناة تهتم بالأطفال في جميع مراحل عمرهم، لذلك نجد الأطفال الصغار يستمتعون عند مشاهدة القناة، حيث توحي قناة كوجي بالسعادة والفرح للطفل وتتميز الألوان الخلابة التي تلفت الأنظار، حيث نجد الآباء والأمهات يتابعون القناة أيضًا لنتعلم منها بعض الطرق والأساسيات التي تساعدهم على تربية أبنائهم في تنشئة سليمة. كما تتمتع القناة بإمكانية عرض صور الأطفال عليها من خلال تواصل أولياء الأمور مع العاملين في قناة كوجي، وإرسال صور لأبنائهم شهريًا وتهنئتهم بأعياد ميلادهم على شاشة القناة.

برامج قناة كوجي

تعرض قناة كوجي برامج متنوعة باللغتين العربية والإنجليزية منها برامج تعليمية وثقافية وكوميدية ومسابقات وأسئلة.

  • كلوني برنامج
  • دعونا نرسم البرنامج
  • برنامج Super Severot
  • التوت والفراولة
  • أفضل برنامج سيلفي
  • برنامج البطاطس والبقسماط

قناة كوجي البث المباشر

يمكنك الآن مشاهدة قناة Koji الفضائية على الإنترنت، بث مباشر مجاني دون توقف أو تشويش البث الفضائي 24 ساعة في اليوم بالذهاب إلى قناة Koji والاستمتاع بالمشاهدة الحية عبر الإنترنت. كما يمكنك متابعة اخبار قناة كوجي الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ومشاهدة حلقات فيديوهات على اليوتيوب.

تردد قناة كوجي الجديد

تعد قناة كوجي من أشهر القنوات في تلك الفترة، والتي يبحث الكثير عن ترددها، بسبب التغيرات اليومية في الترددات والأقمار الصناعية. نقوم بتحديث دوري للقنوات التي لدينا. اليك التردد الصحيح لقناة كوجي للاطفال على النايل سات كل ما عليك فعله هو وضع التردد الصحيح في المكان المخصص لها من خلال لوحة اعدادات الريسيفر. يتم أيضًا وضع معدل الترميز والاستقطاب ومعامل الخطأ. وهنا جدول تردد قناة كوجي للأطفال

تردد قناة كوجي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11096 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Koogi”

قدمنا ​​لكم آخر تحديث لتردد قناة الأطفال القبطية كوجي على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة برامجها والاستمتاع بالعروض والبرامج الشيقة للأطفال التي تعرض على شاشة القناة، لمعرفة التردد الصحيح لأي قناة. . التردد المطلوب في التعليقات.