الجديد على النايل سات “تردد قناة القاهرة والناس 2” بعد ساعتين من بثها، هي قناة مجانية تعمل بدون تشفير، وتبث على مدار اليوم، وتعرض البرامج والأفلام والمسلسلات المصرية.

عن القاهرة والناس 2

وهي قناة تابعة للقناة الفضائية وتعرض برامجها ومسلسلاتها وأفلامها العربية التي تبث على شاشتها خلال ساعتين بعد عرضها مباشرة على قناة القاهرة والناس الأولى وهي الثانية. امتداد القناة الأولى.

وهي مملوكة لرجل الأعمال طارق نور الذي يبث القناة الثانية القاهرة وقناة الشعب على القمر الصناعي نايل سات. الهدف من قناة القاهرة الثانية والناس مشاهدة ما فاتك على قناة القاهرة وقناة الناس الأولى مرة أخرى بعد عرضها لمدة ساعتين. هي قناة مجانية غير مشفرة انطلقت في شهر رمضان واستمرت في البث حتى الآن.

برامج قناة القاهرة والناس 2

  • العباقرة برنامج تعليمي يهدف إلى رفع مستوى التعليم المصري من خلال إقامة مسابقات بين طلاب المدارس المصرية، يقدمه عصام يوسف.
  • نشرة الاخبار تعرض يوميا وتعرض كل الاخبار المحلية والدولية في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية وكل ما هو جديد.
  • هشام وعمر برنامج ترفيهي بين صديقين يتحدثان فيه عن رحلاتهم حول العالم والأوضاع التي واجهوها.
  • أيها الطيبون برنامج لتلبية مطالب الشارع المصري، برنامج واقع إنساني.
  • أفوكاتو برنامج قانوني يقدم الاستشارات القانونية ويعرضها على مجموعة من المحامين لمناقشة البرنامج الذي قدمه أيمن عطالله.
  • الجدعان يقدم أمثلة على النجاح الذاتي في كافة مجالات العمل الفني والمهني.
  • تيك توك برنامج للحديث عن التكنولوجيا وتقديم نصائح للحفاظ على الخصوصية، قدم البرنامج الدكتور محمد الجندي.
  • المصري اليوم برنامج يعرض احداث جديدة في الشارع المصري.
  • دكتور برنامج طبي يقدم النصائح الطبية ويجيب على أسئلة المتصلين من قبل العديد من الأطباء المهرة في مجالاتهم مع تقديم الدكتور أيمن رشوان.
  • نفسنا برنامج نسائي تقدمه ثلاث نجمات مختلفات، ولكل فنانة شخصيتها وآرائها، وتقدمهن من خلال البرنامج بطريقة ساخرة ومميزة.
  • النبض الأمريكي برنامج تم تصويره في نيويورك لعرض آراء العالم الخارجي حول الأوضاع المصرية.
  • المصري أفندي برنامج متنوع يطرح العديد من القضايا المهمة في مختلف المجالات ويناقشها مع المشاهدين والمسؤولين. البرنامج من تقديم محمد علي خير.

التردد الجديد لقناة القاهرة والناس 2

تم تغيير تردد قناة القاهرة الثانية والناس على النايل سات ونقوم بعرضه لكم من خلال جدول التردد الخاص بكافة تفاصيل التردد الجديد لقناة القاهرة والناس 2 المجانية اللذان يعملان على عرض مستمر على مدار اليوم 24 ساعة دون توقف البث، الآن اضبط جهاز الإرسال الخاص بك على تردد قناة القاهرة والناس 2 واستمتع بمشاهدة جيدة بصورة واضحة وإشارة بث قوية من خلال الجدول التالي

تردد قناة القاهرة والناس 2 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12015 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “القاهرة والناس +2”

قناة القاهرة والناس 2 بث مباشر

الآن مع التطور التكنولوجي الأخير، عرضت قناة القاهرة والناس 2 بثها المباشر على الهواء مباشرة على الموقع الرسمي للقناة الذي نعرضه لكم من ونتابع جميع فقرات قناة القاهرة والناس 2 على الإنترنت. مجانًا، ويمكنك أيضًا معرفة أخبار القناة بشكل مباشر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و Instagram ومشاهدة الحلقات السابقة من البرامج عبر YouTube.

تحرص مجموعة قنوات القاهرة والناس على تقديم كل ما هو مميز ومفيد للشعب المصري، ويتجلى ذلك من خلال البرامج التي تقدمها قناتي القاهرة والناس الأولى والثانية، وتقديم كل ما فيهما. القدرة على التطوير في تقديم محتوى إعلامي جريء وهادف.