تردد قناة التغيير على القمر الصناعي نايل سات بجودة عادية وجودة HD. هي قناة إخبارية فضائية عراقية مستقلة تعنى بالشأن العربي والعالمي خاصة الملف العراقي، ومقرها عمان، وهي من أشهر القنوات الإخبارية العربية، وتعتمد في عملها على كوادر تحريرية وفنية عربية. إلى شبكة من المراسلين والإعلاميين المتميزين. وتدعو القناة في عدد من الدول العربية والدولية إلى إرساء أسس السلم الأهلي والدولة المدنية بعيداً عن كافة أشكال العنصرية المذهبية والعرقية والدينية بين المواطنين، وإبراز مبادئ المواطنة الحقة دون تمييز أو تمييز بين المواطنين والمواطنين. السعي للحفاظ على الهوية الوطنية مع احترام التعددية العرقية والدينية. تبث القناة على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، دون توقف أو تشفير، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم.

تعرض القناة على تلفزيونها مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية والوثائقية وتوفر تغطية محايدة للأحداث والأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية وغيرها، مما يثري حياة الجمهور بالمعلومات والثقافة في مختلف المجالات. تتلقى القناة إعلانات تجارية ورعاية وفق أعلى المعايير في هذا المجال.

نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة التغيير الفضائية العراقية بعد التغيير الأخير الذي طرأ عليها عبر القمر الصناعي يوتلسات 7 غربا القريب جدا من نايل سات. يمكن ضبط جهاز الاستقبال على معلومات الجدول التالي لاستقبال أقوى إشارة قناة ممكنة.

تردد قناة التغيير 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12399 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Altaghier HD”

تسعى قناة التغيير إلى أن تكون من أكثر المؤسسات الإعلامية العربية مصداقية ومصداقية، وهذا هو التردد الجديد والصحيح لقناة التغيير الفضائية على الأقمار الصناعية، ويتم تحديث معلومات جدول التردد فور حدوث أي تغييرات جديدة في. البيانات الخاصة بقناة التغيير. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.