تردد قناة كردماكس الفضائية “تردد قناة Kurdmax TV” قناة فضائية عراقية متنوعة تبث على القمر الصناعي نايل سات. عرض مستمر على مدار 24 ساعة لمجموعة متميزة ومختلفة من البرامج الفنية والعائلية باللغة الكردية. تعمل القناة مجانًا بدون تشفير على الأقمار الصناعية لبث برامجها اليومية المتنوعة على مدار اليوم.

حول قناة كورد ماكس

هي قناة كردية عراقية تبث من مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق. يقدم مختلف البرامج والأخبار التقنية بتقنية عالية جدا. هي تقنية فيديو عالية الدقة تعتمد على تقديم برامج ترفيهية على شكل فيديوهات. كل يوم، يقدم فيديو ترفيهي عائلي جديد. هناك أيضًا العديد من البرامج الغنائية. تحرص القناة على عرض البرامج العائلية المتنوعة في فقراتها، وكذلك تقديم النشرة الفنية التي تعرض كافة أخبار الفنانين المتميزين. وتجدر الإشارة إلى أن القناة تعتمد بشكل أساسي على اللغة الكردية في جميع برامجها التي تقدمها، كما تقوم بترجمة المسلسلات التركية والأجنبية إلى اللغة الكردية. تقدم القناة ما تقدمه بشكل يومي غير مشفر.

برامج قناة كورد ماكس

  • الشريعة.
  • شيفروك.
  • بازمي بازمي.
  • غشتي باهر.
  • عرض المجلة.
  • المالية الرهيبة.

والعديد من الفقرات المتنوعة التي يتم بثها على قناة كورد ماكس، كما أنها تعرض المسلسلات الدرامية المختلفة والممتعة على القناة بشكل يومي ومستمر. بيت كل يوم، كما أنه يهتم بالجانب الترفيهي من خلال تقديم البرامج الفنية والكوميدية التي يحتاجها المشاهد للترفيه عن نفسه من حين لآخر والخروج من ضغوط الحياة اليومية المليئة بالمسؤوليات. لا شك أن قناة كرد ماكس الفضائية هي أهم قناة كردية تضم جميع أنواع البرامج التي يفضلها المتابع الكردي.

قناة كورد ماكس البث المباشر

تبث قناة كورد ماكس ما تعرضه على شاشة التليفزيون عبر الإنترنت عبر الإنترنت، مع إمكانية مشاهدة القناة من بثها المباشر والموجود من خلال زر البث المباشر في جدول الترددات لمتابعة جميع البرامج مباشرة ومشاهدة كل شيء. ان القناة تعرض مجانا بكل سهولة من اي مكان و في كل وقت حتى لا يفوتك كل جديد على القناة و يمكنكم متابعة جميع اخبار القناة و متابعة جداول البرامج و كل جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع التواصل فيسبوك وتويتر ويوتيوب لترى كل ما فاتك من جديد.

استقبال تردد قناة Cordmax الجديد

حرصا من قناة Cordmax الفضائية على تقديم كل ما هو جديد بشكل واضح وعالي التقنية، قامت القناة بتغيير التردد إلى تردد جديد لتتمكن من مشاهدة جميع برامجها مجانا عبر الأقمار الصناعية دون توقف البث أو التشويه. الصورة ونقدمها لكم الان بكل تفاصيل التردد الجديد لضبط الارسال ومتابعة جميع البرامج والمسلسلات والاخبار الفنية على قناة كورد ماكس غير المشفرة بدقة عالية وبث اشارة بث قوية ها هو الجديد جدول الترددات لقناة كورد ماكس الفضائية.

تردد قناة كورد ماكس 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10758 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Kurdmax”.

تعتبر قناة كورد ماكس من أفضل القنوات الكردية لمحتواها الهادف والمفيد للشعب الكردي وحرصها الدائم على تقديم كل ما هو جديد ومميز لمتابعيها.