تردد قناة مسلسلات القاهرة الجديدة على النايل سات “تردد قناة كايرو مسلسلات”، وهي قناة مصرية متخصصة في عرض المسلسلات الدرامية على مدار اليوم، وفي الوقت الحالي تعرض بعض المسلسلات التركية والهندية خلال النهار، وذلك بسبب نسبة مشاهدة عالية لهذه المسلسلات الأجنبية، ولأنها تعمل دائمًا على جذب انتباه الجمهور، وتسعى جاهدة لعرض محتوى مناسب لجميع الفئات المختلفة، حرصًا منها على الحصول على مزيد من النجاحات وأن تصبح القناة الأفضل لعرض الأعمال الدرامية في العالم العربي وسنعرض لكم اليوم كيف يمكنكم استقبال هذه القناة.

حول قنوات مسلسلات القاهرة

قنوات كايرو سيريس هي قناة فضائية مصرية متخصصة في عرض المسلسلات الدرامية على مدار اليوم، وهي من باقة قنوات القاهرة المصرية المتخصصة في جميع المجالات الفنية، ومنها

مسلسلات كايرو مسلسلات من أشهر قنوات المسلسلات في مصر، حيث يشاهدها الملايين من المشاهدين. يعرض باستمرار أحدث سلسلة. ومن المعروف أيضًا أنها من أفضل القنوات التي تعرض مسلسلات رمضانية خاصة.

تعمل القناة مجانًا على مدار 24 ساعة في اليوم، وتجدر الإشارة إلى أنها تعرض المسلسلات المتنوعة، ولا تقتصر على المسلسلات المصرية فقط، حيث تعرض المسلسلات الهندية والتركية والخليجية، بل أغلب ما يتم عرضه على الشاشة. مسلسلات مصرية.

تقدم لنا قناة كايرو مسلسلات أفضل الأعمال الدرامية في الوطن العربي، وتعمل على مراعاة جميع القيم والتقاليد السائدة، حيث لا تعرض أي محتوى يتعارض مع الأعراف السائدة في العالم العربي.

مسلسلات القاهرة مسلسلات

قناة كايرو مسلسلات هي قناة العائلة المصرية، تعرض أفضل المسلسلات الدرامية، ومن أشهر المسلسلات التي تم عرضها على القناة ما يلي

  • سلسلة برنس.
  • سلسلة الاختفاء.
  • سلسلة عاصي.
  • سلسلة مملكة الشيطان.
  • سلسلة قصتي.
  • سلسلة زفاف القبة.
  • سلسلة الحقيقة والميراج.
  • سلسلة حبشة.
  • سلسلة فندق جراند.
  • مسلسل نور ومهند.

تردد قناة القاهرة مسلسل 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11511 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “كايرو مسلسلات”.

كيفية استقبال تردد قناة كايرو سيريز الجديد

استقبال تردد قناة كايرو سيريس الجديدة يتم من خلال الدخول إلى قائمة إعدادات الريسيفر، وسوف تجد هذا الزر في جهاز التحكم عن بعد الخاص بالريسيفر، واختيار التثبيت ثم التثبيت اليدوي، أو التثبيت ثم التثبيت اليدوي، حسب اللغة. في الجهاز.

ثم قم باختيار القمر الصناعي النايل سات، ثم أدخل التردد المكون من خمسة أرقام، والاستقطاب، ومعدل الترميز، وبعد التأكد من صحة البيانات المطلوبة، نضغط على زر البحث، وبعد اكتمال البحث نضغط على حفظ.

قناة كايرو سيريز بث مباشر

للأسف لا يوجد بث مباشر لقناة كايرو مسلسلات على الإنترنت، يمكنك مشاهدتها فقط على شاشة التلفزيون على مدار 24 ساعة ومتابعة أفضل المسلسلات الدرامية المصرية.

أما إذا كان هناك بث مباشر للقناة أو صفحة للتواصل معها، فسنبلغك بها مباشرة، كما وعدناك، موقع التقنية العربية يعرض لك كل ما هو جديد وحصري.

قنوات المسلسلات الأخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد مسلسل القاهرة على القمر الصناعي النايل سات. نتمنى أن تنال القناة إعجابكم وأن تستفيدوا من المحتوى المعروض. كما يسعدنا تلقي جميع استفساراتكم واستفساراتكم حول القناة وفي حال واجهتكم أي مشكلة أثناء استلامها.