الجديد على نايل سات وعرب سات “تردد قناة العربية الحدث” قناة العربية الحدث من أفضل القنوات الإخبارية السعودية التي تهتم بنقل كل ما يتعلق بالمملكة العربية السعودية من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية أيضًا. هي قناة شاملة لديها نظام كبير من البرامج الحوارية والنشرات الإخبارية التي تجعل من القناة نسبة مشاهدة عالية.

حول العربية حدث

قناة العربية الحدث تأسست عام 2012، وهي من القنوات العربية التي يملكها، وهو من كبار رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية. وتهتم القناة بعرض الأحداث السياسية لحظة بلحظة التي تهم الدول العربية عامة والسعودية بشكل خاص. تقارير إخبارية عربية ودولية وحديثة.

برامج قناة العربية الحدث

قناة العربية الحدث لها مزايا عديدة تجعلها من أفضل القنوات الإخبارية على القمر الصناعي، وقد اهتمت قناة العربية الحدث بتقديم بعض المواد الإعلامية التي تلبي جميع مطالب المجتمع، حيث تقدم محتوى متعلق بالمنطقة العربية بأكملها، حيث أن لديها فريق من المراسلين السعوديين المتواجدين في مناطق الحدث بأنفسهم من أجل الحصول على أخبار حصرية لم تكن موجودة في أي قناة إخبارية أخرى، كما أنها تقدم مجموعة متميزة من البرامج في مختلف المجالات التي سنشرحها خلال النقاط القادمة.

  • برنامج كايرو ناو تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويعرض يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع الساعة التاسعة مساء.
  • برنامج الشارع المصري يذاع أحدث برنامج على هذه القناة من السابعة إلى التاسعة مساءً ويعرض كل جمعة وسبت.
  • برنامج عين الحدث يقدمه صالح القلاب، وستكون عبارة مدتها 5 دقائق على النشرة تتحدث عن التوغل الإيراني وتؤكد أن المواجهة تهم العالم العربي كله.
  • برنامج المشاهدات يذاع أكثر من مرة في اليوم، حيث تتكرر حلقاته على مدار اليوم، ويتميز بأنه أقصر برنامج حواري يعرض على القنوات الفضائية.
  • برنامج الحدث المصري يهتم كثيرا بالشعب المصري على وجه الخصوص، ويقدمه الإعلامي المعروف محمود الوروري.
  • برنامج حدث اليوم.
  • برنامج الأسئلة والأجوبة.
  • رئيس البرنامج بعد ثورتين.
  • عرض ملف القضية الفلسطينية.
  • ملف القضية السورية.
  • ملف ليبي.
  • ملف قضية العراق.
  • ملف اليمن.

تردد قناة العربية الحدث الجديد

يقدم فريق قناة العربية الحدث ترددا جديدا بعد إدخال تقنية HD الحديثة التي تجعل الرؤية والجودة أفضل مما كانت عليه مما يجعل عدد متابعي القناة يتزايد باستمرار ولديهم حماس للمتابعة . يمكنكم استقبال تردد قناة العربية الحدث الجديد على مختلف الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بدر من خلال جدول الترددات التالي –

تردد قناة العربية الحدث 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11747 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
نايل سات11469 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات11559 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12284 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12092 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات قناة العربية الحدث.

قناة العربية الحدث بث مباشر

توفر قناة العربية الحدث بث مباشر مباشر على شبكة الإنترنت، حيث تحرص على التواجد مع الجمهور التالي على مدار 24 ساعة، من خلال عرض جميع البرامج التي تم ذكرها عبر الإنترنت عبر الإنترنت، بحيث يسهل الوصول إليها. تابع كل ما تعرضه في أي وقت.

كما حرصت على أن تكون على تواصل مع جميع الطوائف والجماعات من خلال صفحتها على الفيسبوك، ويتفاعل الكثير من المتابعين لها على هذه الصفحة، حيث تعرض مواعيد البرامج والنشرات التي تعرضونها على مدار اليوم. أن يكون الجميع على علم بكل التفاصيل المتعلقة بالقناة.

قدمنا ​​لكم تردد قناة العربية الحدث الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بدر. كما يمكنك معرفة جميع ترددات القنوات الفضائية والقنوات الإخبارية المحلية والعالمية من خلال البحث داخل موقع التقنية العربية. كما يسعدنا تلقي ملاحظاتكم بخصوص استقبال تردد قناة العربية الحدث الفضائية.