قناة أوروميا الفضائية على قمر نايل سات من القنوات الرياضية المهمة في العالم كله، وهي تبث العديد من المباريات الرياضية التي يبحث عنها الكثير من الرياضيين في جميع أنحاء العالم، ويتم البحث عنها من بين القنوات الرياضية العديدة الموجودة والمتوفرة. يتم تقديمها للكثير من الأشخاص الذين يحبون مشاهدة الرياضة بكافة أشكالها وأنواعها، وتعد القناة من أهم القنوات الرياضية التي يتم العمل عليها ومشاهدتها في العديد من الدول العربية والأوروبية ويتم بثها ومشاهدتها بشكل دائم دون انقطاع أو التشوش.

القناة هي إحدى القنوات الرياضية التي تعرض جميع مباريات الدوري الأوروبي والعديد من بطولات العالم، وتقوم القناة ببث العديد من الأخبار الرياضية المختلفة وجميع الاستوديوهات التحليلية المختلفة التي تساعد في بث الكثير من الرياضات المختلفة، ويتم العمل بشكل دائم وعرض مستمر لجميع المباريات والرياضات المختلفة لجميع عشاق الرياضة وممارستها. بشكل دائم ومستمر، فهي من القنوات التي تجذب العديد من الرياضيين إليها لمشاهدة جميع المباريات الرياضية الدولية والدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر أن القناة تستقطب الكثير من المشاهدين الذين يرغبون في مشاهدة جميع المباريات الرياضية الدولية التي يحب جميع الرياضيين متابعتها. البحث عنها على القمر الصناعي نايل سات، من خلال توفير ترددها ومتابعيها في جميع الدول العربية والأوروبية ومشاهدة أفضل البرامج الرياضية كذلك، ويجري العمل على توفير القناة لمشاهدة العديد من الدوريات الأوروبية بشكل دائم.

تردد قناة أورمية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12604 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “OBN HD (Oromiya Broadcasting Network).”

تردد القناة يعرض لجميع الرياضيين الذين يقومون بضبط مستقبل القناة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمشاهدة البرامج والدوريات الرياضية التي يفضلها العديد من لاعبي كرة القدم في جميع أنحاء الدول العربية والأوروبية، ولجميع عشاق الرياضة لمشاهدة العديد من الاستوديوهات التحليلية المختلفة. لمناقشة جميع الرياضات المختلفة تنتشر القناة في العديد من الأجزاء المختلفة والعديد من القنوات الرياضية الأخرى متاحة للجميع.