يبحث الكثيرون عن تردد قناة مصر الجديدة للتعليم الفني على النايل سات وهي قناة فضائية متخصصة في تقديم البرامج التعليمية للدبلوم الفني لجميع المراحل، ولهذا سنوفر لكم الآن جميع بيانات مصر التعليمية. التردد الخاص بالتعليم الفني وكيفية استقباله على أجهزة الاستقبال الخاصة بك.

حول قناة مصر للتعليم الفني

قناة مصر التعليمية للتعليم الفني هي إحدى باقة قنوات النيل المصرية وهي قناة متخصصة في تقديم محتوى تعليمي للطلاب في مرحلة التعليم الفني (دبلومات) في مصر، ويقوم مجموعة من أفضل المعلمين المؤهلين بشرح المناهج على كيفية توصيل المعلومات للطلاب بطريقة سلسة وسهلة.

كما تعمل قناة مصر للتعليم الفني على حل مشكلة الدروس الخصوصية في مصر، حيث ساعدت على الاستغناء عنها، لأنها تقدم محتوى متميزًا للطلاب يساعدهم في التحصيل الدراسي ولا يختلف عن المدرسة من خلال الأفضل. المعلمين الذين تم اختيارهم بعناية، كل هذا مجانًا طوال اليوم.

برامج قناة مصر التعليمية

يمكنك مشاهدة افضل البرامج التعليمية لمرحلة التعليم الفني عبر تردد قناة مصر التعليمية للتعليم الفني حيث تقدم القناة العديد من البرامج التي تناقش جميع المواد التعليمية للطلاب (التعليم الفني التجاري، التعليم الفني الصناعي، التعليم الفني الفندقي، التعليم الفني الزراعي) للشهادات ومراحل التحويل.

تقدم قناة EDUC 1 أيضًا بعض البرامج التي تساعد في تطوير المهارات العقلية والبدنية، والبرامج التي تنمي المهارات الفردية للطلاب، ويأخذ المعلمون الذين يقدمون الشرح في الاعتبار الفروق الفردية بين الطلاب.

تردد قناة مصر للتعليم الفني 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11747 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات10776 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “EDUC 1”

استقبال تردد القناة المصرية للتعليم الفني الجديد

لتلقي التردد الجديد لقناة مصر للتعليم الفني على القمر الصناعي نايل سات والاستمتاع بمشاهدة أفضل البرامج التعليمية، عليك وضع المعلومات الصحيحة الموضحة في الجدول السابق باتباع الخطوات التالية

  1. أدخل من جهاز التحكم عن بعد في قائمة الإعدادات.
  2. حدد التثبيت.
  3. دخول التثبيت اليدوي.
  4. اختيار القمر الصناعي نايل سات 201.
  5. كتابة تردد قناة مصر للتعليم الفني الجديد.
  6. يضاف باقي البيانات المذكورة في الجدول أعلاه.
  7. ثم اضغط على “موافق” لبدء البحث.
  8. بعد انتهاء البحث، اضغط على حفظ لحفظ القنوات.

قناة مصر للتعليم الفني بث مباشر

توفر قناة مصر التعليمية بثًا مباشرًا عبر الإنترنت عبر الإنترنت وكذلك من خلال قناة النيل التعليمية الرسمية على موقع الفيديو، وبذلك يمكنك متابعة الدروس التعليمية على مدار اليوم دون انقطاع في البث.

كما يمكنك التعرف على مواعيد عرض البرنامج لجميع الفصول التي تقدمها القناة بشكل يومي، من خلال الصفحة الرسمية لقناة EDUC 1 على موقع التواصل الاجتماعي.

قنوات تعليمية مصرية أخرى

أظهرنا لكم تردد قناة مصر للتعليم الفني على القمر الصناعي نايل سات بعد التغيير الأخير لتحسين جودة البث، وسنخبركم إذا كان هناك تغيير في التردد أو انقطاع في البث، وإذا تريد معرفة المزيد من الترددات، تابع كل ما هو جديد على.