تردد قناة المجد كيدز “تردد قناة المجد للأطفال” قناة سعودية تابعة لمجموعة المجد الفضائية التي تبث على القمر الصناعي عرب سات بدر 6 ونايل سات. تعرض برامج الأطفال باللهجة السعودية يومياً على شاشاتها، كما تعرض برامج الأطفال المتنوعة من مسلسلات الكرتون في كل مسلسل كل يوم مجاني على قناة المجد للأطفال، وتعمل القناة على القمر الصناعي النيل بدون اشتراك شهري. إظهار كل ما يتعلق بالأطفال وتعليمهم التربية الصحيحة وفق تعاليم الدين الإسلامي وسنة رسول الله. على القمر الصناعي نايل سات 24 ساعة من البث المجاني المستمر للرسوم المتحركة ومسابقات الأطفال.

حول قناة المجد للأطفال

قناة المجد للأطفال قناة فضائية متخصصة في تقديم برامج الأطفال وأغانيهم ومسابقاتهم. انطلق عام 2004 لينضم إلى باقة قنوات المجد الإعلامية التي يملكها ويديرها عبد المجيد اليماني الحاصل على درجة الماجستير في الإعلام التربوي معه في الإدارة مروان خالد ورياض الخبران. هي قناة مخصصة للأطفال من سن صغير إلى ست سنوات. عشرة لتنمية فكرهم المعرفي وتنمية مهاراتهم العقلية والبدنية من خلال مسابقات تقام على القناة بمشاركة هؤلاء الأطفال. من خلال عالمها الخاص، تمتلك القناة عدة مقرات رئيسية في الدول العربية، ولكن المقر الرئيسي لها في الرياض في المملكة العربية السعودية، ولها أيضًا مقر في مدينة القاهرة – الإمارات – عمان – القصيم.

برامج قناة المجد للأطفال

  • ألعب وأتعلم.
  • نادي المجد.
  • الطريق الى مكة.

وغيرها من المسلسلات المفضلة للأطفال مثل مسلسل “لوز وشكر” وأفلام الكارتون والرسوم المتحركة والأرانب والمهمة الصعبة. تقدم قناة المجد للأطفال العديد من الأغاني ذات الرسوم الكرتونية الممتعة للفت انتباه الأطفال إليهم والاستماع إلى التعليم والنصائح منهم على شكل أناشيد تترسخ في ذهن الطفل منذ الصغر، كما تقدم أغاني إسلامية لعرضها. الرسوم المتحركة لتعاليم الدين الإسلامي ليراها الطفل.

استقبال تردد قناة المجد الجديد للأطفال

أطلقت قناة المجد للأطفال ترددات جديدة على أقمار عربسات ونايل سات وبدر لعرض كل ما هو جديد من خلال الشاشة بوضوح ومشاهدة كل ما يتم تقديمه لها مجانًا دون تشويه الصورة والصوت. القناة تعمل مجانا على الاقمار الصناعية. نعرض عليكم من خلال الجدول التالي كافة تفاصيل الترددات الجديدة لقناة المجد الفضائية للأطفال على قمرتي نايل سات وبدر عربسات. فقط قم بتعيين التردد واستمتع بكل ما يتم عرضه على القناة مباشرة وبسهولة. وفيما يلي تفاصيل الترددات الجديدة من خلال الجدول التالي

تردد قناة المجد للأطفال 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11372 (ح)27500 – 5/6SD
عرب سات11804 (ح)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات “المجد كيدز”

قناة المجد للأطفال بث مباشر

تبث القناة الفضائية بثها المباشر على الإنترنت، حفاظاً على الأطفال ومواكبة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. اشتراكات شهرية ومتابعة كل ما يظهر في القناة مباشرة لحظة بلحظة. كما يمكن متابعة القناة بجميع أخبارها ومتابعة مواعيد برامجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام ويوتيوب.

ولن ننسى أن هدف قناة المجد للأطفال هو الهدف التربوي بالدرجة الأولى، وذلك لتربية جيل جديد مع الأخلاق الحميدة على منهج الدين الإسلامي وسنة رسول الله في التربية. الأطفال وبث كل هذه التعاليم من خلال الرسوم المتحركة والأغاني التي تعرض على القناة تحت إشراف مجموعة كبيرة من المربين، لا تنسوا الجانب الترفيهي والمتعة من عرض محتواها على شاشتها الصغيرة.