تردد قناة النعيم الجديد على النايل سات “تردد قناة النعيم HD” النعيم قناة فضائية شيعية متنوعة تبث برامجها المتنوعة والحصرية على التليفزيون الذي يناسب جميع أفراد الأسرة على التليفزيون، وهي قناة إسلامية شيعية. قناة تبث على الهواء مباشرة على مدار اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير مجاني ويتبعها عدد كبير من المشاهدين حول العالم المهتمين بالطائفة الشيعية.

برامج قناة النعيم

تبث قناة النعيم برامجها التلفزيونية يوميا على شاشتها ومن برامجها المميزة برنامج ليالي عاشوراء رأيت الحقيقة والمرجعية وقضايا الوطن والخطاب الحسيني والفكر والولاء والظلم وفوانيس. المعرفة، الاجوبة الفقهية، النهضة الحسينية، معكم، ضمير الكون، الخطاب الحسيني، حديث الروح، يوميات مدينة، كما يعرض مواقيت الصلاة والعديد من البرامج التليفزيونية المختلفة على شاشته والتي يحبها كثير من المشاهدين .

قناة النعيم البث المباشر

يمكنك مشاهدة قناة النعيم الفضائية عبر الإنترنت عبر الإنترنت من خلال البث المباشر على القناة والاستمتاع بمشاهدة جميع فقرات القناة على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع البث، كما يمكن لمتابعي قناة النعيم معرفة مواعيد تظهر برامجهم المفضلة عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، كما يمكنك مشاهدة الحلقات السابقة من البرامج عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

التردد الجديد لقناة النعيم

لمشاهدة تردد قناة النعيم الشيعة على النايل سات بدقة عالية (HD) لتقديم تجربة مشاهدة رائعة لمشاهدي القناة، والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات تردد النعيم الجديد على الأقمار الصناعية بعد التغيير الأخير، لتلقي أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، إليك التفاصيل.

تردد قناة النعيم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11641 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
نايل سات11636 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Alnaeem TV HD”.

هذا هو تردد قناة النعيم الحديثة بجودة عالية وواضحة HD، ويتم تحديث معلومات جدول التردد بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات تردد القناة على الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم ونتمنى الاستمتاع بالمشاهدة.