الجديد على النايل سات “تردد قناة الرأي الفضائية” الراي هي قناة عربية متنوعة تعرض العديد من البرامج في مختلف المجالات ومجموعة كبيرة من المسلسلات العربية والخليجية، بالإضافة إلى أنها تعرض مجموعة من الأفلام والنشرات الإخبارية الأجنبية. قناة الراي تبث على النايل سات مجانا بدون توقف 24 ساعة في اليوم.

قناة الراي مجانية. وتحرص على عرض كل ما يتعلق بالكويت وأخبارها بشكل خاص وأخبار دول الخليج بشكل عام وكذلك عرض المسلسلات الخليجية والعربية بشكل حصري ودائم من خلال شاشتها المجانية وبعض الأفلام الأجنبية المترجمة.

حول قناة الراي الكويتية

انطلقت قناة الرأي الفضائية على الأقمار الصناعية عام 2004 وكانت أول قناة كويتية خاصة على التليفزيون. مترجم للغة العربية.

يذكر أن قناة الرأي الفضائية مملوكة لمجموعة الراي الإعلامية التي تبث مجانا من الكويت على القمر الصناعي نايل سات على مدار اليوم دون توقف للبث أو تشفير القناة. تضم قناة الرأي مجموعة كبيرة من الإعلاميين العرب.

برامج قناة الراي الكويتية

  • رأيك يا شباب برنامج شبابي يخاطب الشباب من الجنسين ويناقش أمور الحياة في الشكل المعاصر لجيلهم.
  • لقاء الراي برنامج يلتقي بأهم وأبرز الشخصيات والقادة السياسيين في المجتمع ويناقشهم في الأمور المتعلقة بالدولة.
  • نشرة الأخبار وهي عرض لأهم الأخبار التي تحدث في العالم كل يوم وتقدم الأخبار المحلية والعالمية والأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
  • المساء برنامج متعدد الفقرات يُشرك الضيوف في مناقشات تتضمن العديد من الموضوعات.
  • رحيم ورحيم شو برنامج رياضي يسلط الضوء على كرة القدم وكل تطوراتها في كل المباريات والنتائج.
  • الثامن عشر برنامج رياضي يركز على قضايا الرياضة العالمية والعربية.
  • القرار برنامج يهتم بالشؤون العقارية.
  • العيادة برنامج طبي يهتم بتقديم المشورة الطبية مباشرة على أيدي أطباء متخصصين من مركز الجارالله الألماني التخصصي.
  • راي وراي.
  • مستشار.
  • وراء الكاميرا.

بالإضافة إلى كل هذه البرامج المتنوعة، تبث قناة الرأي الفضائية مجموعة واسعة من المسلسلات الخليجية والعربية، مثل مسلسل “هلاك الأفعى”، ومسلسل “سعد وأخواته”، ومسلسل “ذاكرة الورق”. كما يعرض أفلامًا أجنبية شيقة، ويهتم أيضًا بالبرامج العائلية التي تهم جميع أفراد الأسرة.

تردد قناة الراي الجديد

طرحت قناة الراي الكويتية ترددا جديدا لها على القمر الصناعي نايل سات، ليتمكن جميع متابعي قناة الراي من مشاهدة برامجها المختلفة كل يوم، وعرض مستمر مجانا بدون اشتراك شهري. كما حرصت على زيادة قوة إشارة البث وتحسين الصورة إلى تقنية HD.

ما عليك سوى ضبط جهاز الإرسال الخاص بك ومتابعة جميع تفاصيل التردد الجديد لقناة الراي من خلال الجدول الذي وضعنا فيه كافة تفاصيل تردد قناة الراي الكويتية الجديد على القمر الصناعي نايل سات. نقدم لكم جدول ترددات قناة الراي الجديد والصحيح من خلال الجدول التالي

تردد قناة الراي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11678 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “الراي تي في”.

قناة الراي البث المباشر

تبث قناة الرأي الفضائية جميع برامجها عبر الإنترنت عبر بثها المباشر عبر موقعها الرسمي، ليتمكن جميع متابعي القناة من مشاهدة كل ما تعرضه القناة على شاشتها التليفزيونية لحظة بلحظة عبر البث المباشر على الإنترنت. قناة الراي الكويتية تتواصل مع تابعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك ويوتيوب وتعرف على جميع جداول البرامج.

قنوات كويتية أخرى

تقدم قناة الرأي الكويتية كل ما في وسعها لإظهار أفضل صورة لجميع المشاهدين في الوطن العربي.