تردد قناة ميدي 1 الجديد على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد “تردد قناة ميدي تي في” هو قناة مغربية خاصة تبث بجودة HD متخصصة في تقديم الأخبار والبرامج المتنوعة التي تهم الشعب المغربي. تبث قناة مدى 1 برامجها المجانية في مجال الصحة والموضة. ونشرات الأخبار والأخبار العالمية التي تشمل جميع الأخبار المتعلقة بالمغرب والعالم العربي، بما في ذلك الأخبار السياسية والاقتصادية. تعرض قناة Medi1 المغربية الأخبار باللهجة المغربية واللغة العربية لتصل إلى كل أفريقيا والعالم.

حول قناة مدى 1

في البداية، تم إنشاؤه وبثه على القمر الصناعي في عام 2005 وعززته السلطات الفرنسية والمغربية معًا، وكان هدفهم نشر اللغة الفرنسية في المغرب مع تلك القناة الناطقة بالفرنسية، ولكن مع مرور الوقت القناة أصبحت مغربية مائة بالمائة في عام 2008 وكانت قناة إخبارية فقط.

لكن مع مرور الوقت، أصبحت قناة Medi1 قناة متنوعة تعرض جميع البرامج والموضوعات المختلفة، ليس فقط الأخبار باللغة المغربية والفرنسية، حتى وصلت إلى أهم قناة في شمال إفريقيا والمغرب والشرق الأوسط، بكل ما تقدمه. مواضيع مهمة ومفيدة للمشاهدين وإطلاع الجميع على مواضيع مثيرة في العالم بكل صدق وشفافية.

قناة مدى 1. البرامج

  • برنامج VOX Youth برنامج شهري يهدف إلى مناقشة مشاكل الشباب مع أحد المسؤولين والشخصيات السياسية التي يستضيفها البرنامج.
  • أهل الفن برنامج جديد يقدمه حسام الدين نصر يستضيف فناني الموسيقى والتمثيل والغناء.
  • أخبار الناس برنامج اجتماعي يناقش القضايا التي تشغل بال الناس من خلال البرنامج والشرائح الاجتماعية الأخرى.
  • معطياتنا برنامج متنوع يعرض أخبار الفنانين المغاربة والأجانب وفقرات أخرى تحتوي على أخبار فنية وفقرات فنية أخرى.
  • حديث الساحل برنامج سياسي يقدمه يوسف بلحيسي.
  • وقت الرياضة برنامج رياضي يقدمه فريق من المحللين الرياضيين يناقش أهم الأخبار الرياضية وآخر المستجدات الرياضية.
  • المطابقة برنامج تناقش فيه القضايا الرياضية في شكل حوار جاد وصريح.
  • بصراحة برنامج اجتماعي متنوع يلقي الضوء على الموضوعات التي تهم الشارع والناس ويستضيف مختصين في حل هذه المشاكل. برنامج يدعم الجانب النفسي والأخلاقي للمشاهدين.
  • إضاءات برنامج يناقش الحوارات المثيرة للجدل مع مجموعة كبيرة من الإعلاميين والضيوف السياسيين وكبار المسؤولين.
  • مثير للجدل برنامج يعرض وجهات نظر قضية ما من خلال استضافة ضيفين يعكس كل منهما الآخر في وجهات نظرهما ويناقشها للتوصل إلى حل وسط.
  • أزمة الحوار برنامج يناقش أهم القضايا والحوار بين الضيوف.
  • في الاقتصاد برنامج يفتح ملفات الاقتصاد المحلي والعالمي ويحللها ويطلع المشاهد على كل ما هو جديد في السوق المالية.

وغيرها من البرامج المتنوعة التي تهم المشاهد المغربي على القناة الفضائية المغربية Medi1 TV على مدار 24 ساعة، بدون توقف، مع باقة كبيرة ومثيرة من البرامج السياسية والإخبارية والفنية.

استقبال تردد قناة ميدي 1 الجديد

تم تغيير تردد قناة ميدي 1 TV إلى تردد جديد عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد، وذلك لتحسين قوة الإشارة وتقنية الصورة العالية لعرض برامجها المختلفة بوضوح دون تدخل على مدار اليوم 24 ساعة مجانًا. بدون تشفير القناة إليكم تفاصيل تردد قناة ميدي 1. التلفزيون الصحيح والجديد على الاقمار الصناعية من خلال الجدول التالي

تردد قناة مدى 1 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11373 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
نايل سات11513 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
عرب سات12303 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
الطيور الساخن10873 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Medi 1 TV”

ملحوظة يمكن للمشاهدين من المغرب العربي استقبال القناة على التردد 11373 (H) على النايل سات.

قناة مدى 1 بث مباشر

أطلقت قناة Medi1 البث المباشر على موقعها الرسمي ليتمكن جميع مشاهدي ومتابعي القناة من متابعة البرامج أونلاين عبر الإنترنت، ويمكنك مشاهدة البث المباشر بالضغط. عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و Instagram و YouTube.

حازت قناة Medi1 على إقبال كبير في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب برامجها التي تتضمن أهم الموضوعات التي تهم الشعب المغربي، وإطلاعه على جميع أخبار العالم العربي والعالمي، ومناقشة العديد من الموضوعات الترفيهية والنسائية. مثل الموضة والجمال والعناية.