فيرجن هي إحدى الشركات التي تمكنت من تحقيق نجاح ملحوظ في عالم الاتصالات وتقديم خدمات الإنترنت في العديد من دول الشرق الأوسط، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة.

تعد شركة فيرجن من الشركات المتميزة في دولة الإمارات والتي لديها الكثير من العملاء الذين يثقون بالشركة ويعتمدون عليها في الحصول على خدمات الإنترنت والاتصالات المختلفة للأجهزة المحمولة.

تقدم الشركة دائمًا العديد من الخدمات التي تساعد العملاء على الاستفادة من شبكة فيرجن والوسائل التي تسهل الحصول على هذه الخدمات، مثل أكواد التفعيل لخدمات فيرجن الإمارات

سنحاول في هذه المقالة تحديد بعض رموز تفعيل خدمة فيرجن الإمارات، مثل رمز إعادة شحن فيرجن أو رمز تفعيل باقة فيرجن أو غيرها.

أكواد تفعيل فيرجن الإمارات

  • أهم أكواد تفعيل خدمات فيرجن الإمارات هي رمز إعادة شحن رصيد شريحة فيرجن عبر الهاتف المحمول، وهي من أسهل الطرق لإعادة شحن الرصيد.
  • تتم إعادة الشحن عن طريق شراء بطاقة شحن من السوق، ثم الاتصال بالرمز * 110 # واتباع التعليمات التي تظهر أمام المستخدم على الشاشة.
  • بعد ذلك، يكتب المستخدم رقم بطاقة الشحن، وبعد الانتهاء يتم النقر على زر التأكيد.
  • ستتلقى رسالة على جهازك المحمول تؤكد أن عملية إعادة شحن الرصيد قد اكتملت بنجاح.

كيفية التحقق من رصيد فيرجن موبايل

  • يمكن التعرف على رصيد فيرجن موبايل من خلال العديد من الطرق التي توفرها الشركة لهذه المهمة، ولكن من أهم هذه الطرق استخدام أحد أكواد تفعيل خدمة فيرجن الإمارات
  • حيث يقوم عميل فيرجن بالاتصال بالرمز # 102 * وتظهر رسالة على الشاشة تتضمن جميع المعلومات المتعلقة بالرصيد المتبقي للعميل مثل باقي الرصيد وصلاحية الرصيد وغيرها من المعلومات.
  • يمكن لعميل فيرجن أيضًا معرفة الرصيد المتبقي من خلال الانتقال إلى قائمة STK على الهاتف المحمول ثم النقر فوق “معرفة الرصيد” في قائمة فيرجن موبايل.

كيفية معرفة رقم الهاتف أو رقم أي شريحة فيرجن

  • من أهم رموز التفعيل لخدمة فيرجن الإمارات هو الرمز الذي يمكن من خلاله التعرف على رقم SIM الخاص بالمستخدم في حال شراء جديد أو نسيان الرقم.
  • حيث يمكن للمستخدم الاتصال بالرمز * 115 * 2 * 1 # وستقوم الشركة بإرسال رسالة نصية للهاتف المحمول تحتوي على رقم الشريحة التي تم الاتصال بالرمز منها.

خدمة Virgin Call Me

كما أن من أهم أكواد تفعيل خدمات فيرجن الإمارات هو الكود الذي يمكنك من خلاله الاستفادة من خدمة “اتصل به” وهي الخدمة المتميزة التي تقدمها فيرجن لعملائها.

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق الاتصال بالرمز # 104 *، ثم كتابة رقم الهاتف المطلوب، ثم الضغط على إرسال.

ستقوم الشركة بإرسال رسالة إلى رقم الهاتف الذي تمت كتابته بعد طلب الرمز.