الزواج هو عام الحياة ويبحث الشريكان عن مواصفات معينة يمكن من خلالها رسم حياة زوجية سعيدة. يقوم الزواج في الإسلام على قيم ومبادئ أخلاقية مهمة لا يمكن التغاضي عنها. لذلك يبحث كل شاب مسلم وفتاة مسلمة عن شريك حياة مسلم يلتزم بهذه القيم، وبالنظر إلى الاهتمام في الأنشطة اليومية والحياتية، لا يمكن العثور على شريك الحياة المناسب، لذلك يوفر الإنترنت مجموعة مهمة من مواقع الزواج الإسلامي التي يجتمع عليها ملايين الأعضاء والفتيات من جميع أنحاء العالم بحثًا عن شريك الحياة المناسب لهم، حيث نجحت هذه المواقع بشكل كبير جدًا في العالم العربي، حيث استخدمها العديد من الأعضاء، وكان الزواج فيها تم بالفعل في العديد من دول العالم، لذلك نحن نقدم أفضل مواقع الزواج القانوني.

1- موقع الزوجة للزواج وهو من أفضل مواقع الزواج على الإنترنت. إنه الموقع الأكثر مشاهدة بين قائمة مواقع الزواج. يتم استخدامه من قبل العديد من الفتيات والشبان الذين يرغبون في الوصول إلى شريك الحياة المناسب من جميع أنحاء العالم. هذا الموقع هو أحد المواقع المتكاملة والآمنة كما يسمح بخصوصية المعلومات الشخصية.

2- موقع زواج القران وهو من أقدم المواقع المستخدمة للحصول على شريك الحياة حيث يقدم كل مساعدة ممكنة في التوفيق بين الشريكين لبدء حياة زوجية سعيدة، كما يضم الموقع مجموعة كبيرة جدًا من الأعضاء، سواء كانوا من الشباب أو الفتيات من جميع أنحاء العالم بمختلف الأعمار حيث بلغ عددهم حوالي ثلاثة ملايين عضو.

3- موقع مودة للزواج يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع الزواج الإسلامي حيث يقدم كافة الخدمات الممكنة لإتمام الزواج وفق تعاليم الدين الإسلامي الصحيح. مواقع موثوقة وهادفة.

4- موقع منية من المواقع المتميزة جدا فهو الموقع الوحيد الذي يقدم خدمات الزواج المتعدد وزيجات المسيار. كما تقدم خدمات زواج ذوي الاحتياجات الخاصة، كما أن المساحة الإعلانية على الموقع صغيرة مما يريح الأعضاء. كما يقدم خدمات وأرقام مكاتب الزواج المضمونة. ويعتبر من أهم مواقع الزواج على الإنترنت ومعظم أعضائه من مصر والسعودية.

5- موقع آدم وحواء يعتبر هذا الموقع من أكبر مواقع الزواج في الوطن العربي حيث يوفر كافة المعلومات الكاملة للوصول إلى شريك الحياة المناسب. .

6- موقع أنت وأنا يعتبر هذا الموقع من أكبر مواقع الزواج الإسلامي على الإنترنت، حيث يوفر ست غرف دردشة للمسيار والتعارف والزواج، لذلك يمكنك البحث عن شريك الحياة بسرعة كبيرة، هذا الموقع يضم مجموعة كبيرة جدًا مجموعة من الأعضاء يصل عددهم إلى 800 ألف ولا يزال الأعضاء يسجلون الدخول يوميًا، كما يمنع الموقع إرسال أي إعلانات للآخرين، وهو ما يعد راحة لهم.

7- موقع زواج زوجتي يعتبر هذا الموقع من أهم وأفضل مواقع الزواج، حيث يوفر الخصوصية التامة ويسمح أيضًا بالوصول السريع إلى شريك الحياة المناسب. الموقع متخصص في جميع أنواع الزواج سواء كان زواج مسيار أو زواج متعدد، كما خصص الموقع جانب اسمه بجانب الخاطبة حتى يتمكن من التواصل مع الأعضاء والراغبين في الزواج.

8- موقع زفاف، وهو موقع مرموق يقدم كافة الخدمات الممكنة للقاء الشريكين، حيث يعتبر من أكبر وأشهر مواقع الزواج الإسلامي. الموقع متاح أيضًا باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإندونيسية، مما يتيح الوصول إلى جميع الأعضاء في العالم. كما يوفر الموقع إمكانية المواعدة والدردشة.

9- موقع زوجتي، وهو من مواقع الزواج الكبيرة والمتخصصة على الإنترنت، لذا يمكن من خلاله الحصول على زوجة من جميع الجنسيات، مثل الزوجة المصرية، والزوجة الإماراتية، والزوجة السورية.

10- موقع العرسان يتيح هذا الموقع إمكانية البحث عن شريك الحياة لكلا العرسان، حيث يقدم خدمة مميزة للغاية في الاختيار لأنه يوفر كافة المعلومات الكاملة التي يحتاجها شريك الحياة، فهو من مواقع الزواج الشرعية. لجميع المسلمين حول العالم، وما يميز هذا الموقع أنه يمنع زواج المتاو والزواج العرفي والمؤقت وكذلك الصداقة والتعارف.