يحاول الكثيرون شراء سيارة تناسبهم وخاصة المغتربين خارج وطنهم العربي وخاصة في أمريكا، لذلك وفرت شبكة الإنترنت العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها شراء إحدى هذه السيارات، وفي هذا المقال نقدم دليلاً لبيعها. سيارات في امريكا من خلال عدة مواقع.

دليل لبيع السيارات في امريكا

موقع اي باي موتورز

الموقع من أشهر المواقع الأمريكية التي تبيع السيارات الجديدة والمستعملة، كما يمكنك عرض سيارتك للبيع من خلال هذا الموقع وكذلك للمشتري، ويعمل الموقع كحلقة وصل بين البائع والمشتري كما يوفر العديد من طرق الدفع.

موقع truecar

يعرض الموقع العديد من أنواع السيارات القديمة والحديثة، يقوم المشتري فقط باختيار نوع السيارة التي يريدها للموقع، ثم يقوم الموقع بالتواصل مع التجار وتتم عملية البيع.

موقع autotembest

هذا الموقع مشهور جدًا حيث أنه يغطي العديد من المناطق الشعبية، وقد استخدم سيارات مستعملة ويوفر شاحنات كبيرة يمكن أن تقطع عدة أميال.

cars.com

يضم العديد من أنواع السيارات الحديثة ويقدم أيضًا العديد من السيارات القديمة، ويوجد به مجموعة متنوعة من السيارات ذات العلامات التجارية المختلفة.

موقع كارفانا

يعد من أفضل مواقع السيارات وخاصة من حيث خدمة K حيث أنه يوفر للعميل القدرة على اختبار السيارة لمدة سبعة أيام، ويقوم بتسليمها لأصحابها في اليوم التالي عند إتمام عملية الشراء.

كارليبسو. موقع الكتروني

يقوم هذا الموقع ببيع السيارات المستعملة، حيث يتواصل الأشخاص الراغبون في بيع سياراتهم، ويقوم شخص ما بإرسالهم لفحص السيارة ثم يقوم بوضع صورة لها على الموقع حتى يراها القريبون من موقع السيارة إذا أراد أحدهم تحقق من ذلك، والموقع يبيع أيضا.

عميق . موقع

يتعامل الموقع في كل ما يتعلق بالسيارة ومجال بيع السيارات الجديدة والمستعملة وأيضاً بيع قطع غيار السيارات ويساعد الأشخاص الراغبين في بيع سياراتهم بشكل عاجل، كما يمنحهم ضمانًا لمدة عشرة أيام لاسترداد أموالهم.

موقع autotrader.com

موقع أكبر موقع لبيع السيارات في أمريكا يصعب على أي مواقع أخرى تجاوزه، بسبب الخدمات التي يقدمها والتي لا توفرها المواقع الأخرى، بدءًا من البحث عن السيارة بالمميزات التي تريدها، مروراً بالكماليات، إلى كل ما تحتاجه السيارة.

موقع موتوسيلر

يعتبر موقعًا أكثر تكاملاً من ذي قبل، حيث يتعامل في بيع السيارات الجديدة والمستعملة، وكذلك الدراجات النارية والشاحنات، أي أنه موقع لبيع جميع وسائل النقل.

كاردايركت. موقع

تبيع السيارات الحديثة بالإضافة إلى إصداراتها القديمة وتقدم للعملاء عروض وخصومات خاصة.

موقع autobytel

يقدم هذا الموقع العديد من العلامات التجارية للعديد من أنواع السيارات الجديدة والمستعملة، كما يمكنك الاطلاع على آخر أخبار السيارات في العالم من خلال الموقع.

موقع Motoclassifieds

من أشهر المواقع الأمريكية لبيع وشراء الدراجات النارية وكذلك الجديدة والمستعملة. تعود شعبية هذا الموقع إلى العروض والخصومات الخاصة التي يقدمها لعملائه. وهو أيضا موقع متكامل لبيع قطع الغيار والاكسسوارات الأخرى.

موقع AutoTempest

يختلف الموقع الأمريكي المتخصص في بيع وشراء السيارات قليلاً عن المواقع الأخرى، حيث يقوم بالبحث ويقدم لك عروض على السيارات الجديدة والمستعملة من جميع العلامات التجارية على مواقع مختلفة مثل eBay، كما أنه يقدم تقييمات لموديلات السيارات المختلفة من في جميع أنحاء العالم لتها قبل الشراء ومعرفة ما هو مناسب لك.

سيارات مباشرة. موقع الكتروني

يقدم الموقع طرق سهلة لشراء السيارات، حيث تقوم بالبحث في الصفحة الرئيسية للموقع عن السيارة التي تريدها، ويعرض الموقع مواصفات وأسعار السيارة بجانب صورتها.

كوبارت. موقع

إنه من أفضل مواقع مزادات السيارات في العالم، وإذا كنت لا تعلم فهو موقع كبير متوفر في العديد من البلدان، يمكنك من خلاله شراء أو بيع سيارتك من خلال المزادات بطريقة سهلة وبسيطة.

مزادات السيارات في أمريكا

أصبح من السهل جدًا شراء سيارة مستعملة من أمريكا، فبمجرد دخول التكنولوجيا إلى شيء ما، سهل الأمر وتوفير الجهد، حيث يمكنك التعامل مع موقع “Auction Export” وهو أحد مواقع بيع السيارات في أمريكا من خلال المزادات التي تقام في أمريكا على السيارات المستعملة أو بالصدمة، فعند إجراء المزاد، يمكنك الاتصال بإحدى شركات الاستيراد الموثوقة، باتباع ما يلي

  • زيادة موقع AuctionExport.
  • اختر اللغة التي تناسبك “هناك خيار إذا كنت ترغب في ذلك”.
  • ثم قم بتسجيل بياناتك على الموقع بشكل صحيح، وادخل أيضًا رقم هاتفك.
  • في الخطوة التالية، سيتواصل معك أحد أعضاء الموقع باللغة التي اخترتها ويرشدك إلى كيفية التعامل مع الموقع وسيجيب على جميع أسئلتك.
  • ثم تضع صورتك الشخصية بوضوح من أجل مصادقة الحساب على موقع Auction Export.
  • في هذه الخطوة ستقدم مبلغ 400 دولار مقدمًا لدخول المزاد في أمريكا، أو يمكنك شراء أي سيارة تريدها من الموقع.

من خلال التعامل مع موقع Auction Export K يمكنك شراء سيارتك من أمريكا دون الحصول على ضريبة القيمة المضافة على السعر الأساسي.

يمكنك ايضا شراء سيارة من امريكا دون ان تكون داخل الولايات المتحدة الامريكية ومن اي مكان كما انها تقدم الخدمة باي لغة يريد العميل التعامل معها ويوجد ايضا الموقع التجريبي الذي يمكنك من معرفة كيفية ذلك التعامل مع الموقع في دخول المزاد، ويسهل بشكل كبير إجراءات الشحن دون أي دعم من أي فرد مقيم في أمريكا، ويتم تقديم تلك الخدمات من قبل الموقع مقابل مبلغ مالي.

ال