هل ملأت هاتفك وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الثابتة بعدد كبير جدًا حان الوقت لجمع ائتمان الصور عالي الجودة الخاص بك ومعرفة كيفية تحقيق دخل سلبي عن طريق بيع الصور على مواقع بيع الصور

يمكنك كسب المال من مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي حتى لو لم تكن مصورًا محترفًا، ما عليك سوى إنشاء موقع لبيع الصور وتحويل شغفك بالتصوير الفوتوغرافي إلى مهنة لكسب المال.

هذه إحدى أبسط الطرق لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي، وستساعدك المواقع التالية بالتأكيد على بيع صورك.

نصائح لكسب المال من بيع الصور

لتحقيق أقصى استفادة من بيع الصور، عليك أولاً

  • استخدم كاميرا احترافية ذات عدسات متعددة، أو يمكنك بدلاً من ذلك استخدام هاتفك الذكي لالتقاط الصور، فهناك بعض الهواتف الذكية الحديثة التي تحتوي على كاميرات مذهلة حقًا.
  • استخدام برامج تحرير الصور الاحترافية، مثل Adobe Lightroom الأكثر شيوعًا.
  • قم بزيادة مهاراتك وخبراتك من خلال أخذ دورات في التصوير الفوتوغرافي وقراءة المقالات ذات الصلة ومشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube، على سبيل المثال.
  • إن بناء وجود قوي على وسائل التواصل الاجتماعي سيساعدك بالتأكيد.
  • الاستمرارية هي المفتاح، لذلك عليك أن تسعى جاهدًا وتثابر وتطور مهاراتك باستمرار.

أفضل مواقع بيع الصور

صراع الأسهم

أحد أكبر مواقع بيع الصور عبر الإنترنت ومصدر ممتاز للدخل السلبي للمصورين، يتيح لك هذا الموقع تحميل صورك بسهولة وإنشاء صفحة عملك ومشاركتها. يمكنك بيع تنسيقات الصور التالية الصور والمتجهات ومقاطع الفيديو عالية الدقة ومقاطع الفيديو بدقة 4K.

وفقًا للموقع، تم دفع أكثر من 500 مليون دولار للمصورين المساهمين، مما يعني أنه يمكنك كسب عائد كبير من بيع الصور على الموقع على المدى الطويل.

يحتوي هذا الموقع على نظام إيرادات رائع، فكلما زاد عدد الصور التي تبيعها، زادت العمولة التي تحصل عليها، على سبيل المثال، كمساهم في بدء التشغيل، ستحصل على عمولة بنسبة 15٪ من المبيعات بينما المساهمون في المستوى 6 الذين يتم بيع محتواهم أكثر من 25000 مرة. العام سوف تحصل على عمولة مع 40٪ يمكنك الدخول من.

SmugMug

يختلف هذا الموقع قليلاً عن مواقع بيع الصور الأخرى لأنه قائم على أساس الاشتراك، ويقدم لك هذا الموقع تخزين الصور وعرضها وبيعها، فهو يشبه إنشاء شبكة الصور الخاصة بك ولكن بدون تكلفة كبيرة أو متاعب.

في الوقت الحالي، توجد أربع خطط مختلفة تتيح لك الوصول إلى أدوات بيع مختلفة، وعلى الرغم من أن SmugMug تتطلب اشتراكًا شهريًا، فإن إمكانية الربح أكبر بكثير لأنك تحصل على 85٪ من هامش السعر الإضافي، وهو أعلى بكثير من الأعلى. المدفوعات على المواقع الأخرى يمكنك أيضًا الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا قبل الاشتراك في الاشتراك المدفوع.

123RF

خيار مثالي لكسب المال من بيع الصور والرسوم التوضيحية ومقاطع الفيديو، قد تحصل على عائد من 30٪ إلى 60٪ لكل تحميل اعتمادًا على عدد المشتريات، يمكنك أن تصبح مصورًا مساهمًا على هذا الموقع من خلال ثلاث خطوات بسيطة حساب في الموقع كمساهم، قم بتحميل صورك على الموقع، عندما تبيع صورك يمكنك كسب عمولة من 30٪ إلى 60٪، اعتمادًا على مستوى المساهمة، وتشمل خيارات الدفع الثلاثة المتاحة الدفع عبر PayPal و Skrill أو Payoneer مثل معظم مواقع بيع الصور على الإنترنت، يمكنك الوصول إليها من.

أدوبي ستوك

يعد Adobe Stock أحد أكبر الأسواق في العالم للصور الجاهزة. لا يتطلب الأمر أكثر من إنشاء حساب وتحميل الصور لتصبح مصورًا مساهمًا. يمكنك بيع صورك المخزنة مثل الصور والمتجهات والرسوم التوضيحية ومقاطع الفيديو، ولكن قبل نشر صورك ستتم ة الصور وسيتم إعلامك عند الموافقة عليها. في كل مرة يتم فيها بيع صورك، ستحصل على عمولة بنسبة 33٪ في حسابك، ويمكنك كسب حوالي 33٪ عمولة على الصور والمتجهات و 35٪ عمولة على الفيديو، وبمجرد أن يصل رصيد حسابك إلى 25 دولارًا، يمكنك الحصول على الرصيد عبر PayPal أو Skrill يمكنك الدخول من.

يمكن تخزين الصور

يتيح لك هذا الموقع البدء بإرسال ثلاث صور وستتم الموافقة عليك غالبًا في نفس اليوم الذي تقدم فيه الطلب. أحد الأسباب التي تجعل الناس يختارون هذا الموقع لبيع الصور هو أن قاعدة البيانات أرخص بالنسبة للمشترين من مواقع بيع الصور الأخرى، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى جذب شريحة العملاء المهتمين بالأسعار، كما يتم إدراج الصور أيضًا في Fotosearch، مما يعني فرصًا أكبر للوصول إلى اثنين جماهير مختلفة.

تتراوح عائدات الصور ومقاطع الفيديو بين 0.25 دولارًا و 75 دولارًا، ويمكن السداد إلكترونيًا على PayPal بعد إجراء 50 دولارًا، كما يمكنك كسب 5 دولارات مقابل دعوة كل مصور آخر لاستخدام هذا الموقع لبيع الصور، يمكنك الدخول من.

iStock بواسطة Getty Images

iStock هي شركة تابعة لـ Getty Images وواحدة من أكبر أسواق التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية. موقع آخر ممتاز لبيع الصور. يمكنك الحصول على أموال عن طريق بيع الصور ومقاطع الفيديو. حاليًا، يبيع هذا الموقع الصور لأكثر من 1.5 مليون عميل في 200 دولة إلى جانب بيع الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة ومقاطع الفيديو بدقة 4K، يمكنك أيضًا بيع الرسوم البيانية والرسوم التوضيحية، يمكنك كسب 15٪ عمولة للصور، و 20٪ لمقاطع الفيديو والرسوم التوضيحية وما يصل إلى 45٪ على كل عملية بيع كمصور مساهم حصري، يمكنك الدخول من.

العلمي

يحتوي هذا الموقع على أكثر من 105 مليون صورة وناقلات ومقاطع فيديو للبيع ويدعي أنه يحتوي على أكبر معرض متنوع على الإنترنت، كما أن لديهم أيضًا نظام دفع جيد جدًا حيث يحصل المصورون المحترفون على عمولة بنسبة 50 ٪ من كل عملية بيع وهو أمر رائع لأن معظم تقوم المواقع التي تبيع صورًا أخرى بدفع عمولة مساهم تبلغ حوالي 30٪ أو أقل مقابل الصور غير الحصرية، بالإضافة إلى العمولة المربحة، هذا الموقع شريك للعديد من الوكالات الإعلامية التي تسمح لك ببيع الصور الإخبارية المباشرة، ما عليك سوى إنشاء حساب لكي تصبح مصورًا مساهمًا، وبمجرد حصولك على الموافقة، يمكنك البدء في نشر الصور والبيع، يمكنك الدخول من.

صور جيتي

Getty Images هي الشركة الأم لـ iStockPhoto وواحدة من أكبر أسواق التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية، وواحدة من أكثر المواقع المتميزة لبيع صور الأوراق المالية عبر الإنترنت، وفرصك في أن تصبح مساهمًا في هذا الموقع عالية جدًا، وأيضًا يمكنك تحقيق أرباح عالية الإيرادات من الصور المباعة، وهذا يعني أن الأشخاص لا يدفعون مقابل الصور، بل يدفعون مقابل الحق في استخدام الصور على منصات معينة، ويمكنك كسب عمولة تبلغ حوالي 20٪ من هذا الموقع، يمكنك الدخول من خلاله.

ال