تطبيق WhatsApp

يعد تطبيق WhatsApp الإلكتروني من أكثر التطبيقات الحديثة استخدامًا في الوطن العربي والعالم بأسره. لاقى التطبيق اعجابا كبيرا من مستخدمي الاجهزة الالكترونية الحديثة. يستخدم تطبيق واتس اب من قبل مختلف الفئات العمرية والاجتماعية في العالم، حيث يخدم التطبيق جميع المستويات. الفكرة الأساسية التي تم إنشاء التطبيق لخدمتها هي توفير التواصل بين الناس بطرق مختلفة وبين جميع دول العالم بسهولة وسرعة شديدة، ومتاح لجميع الناس. الصوت الحي كذلك.

كيفية استخدام تطبيق WhatsApp

يعد امتلاك هاتف ذكي أو جهاز إلكتروني أحد متطلبات استخدام WhatsApp، حيث يمكن للمستخدم تنزيل التطبيق وتنزيله مجانًا من خلال المتاجر الإلكترونية المتوفرة على الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية. بعد فتح المتجر الإلكتروني وطلب تنزيل وتنزيل تطبيق WhatsApp، يتم إنشاء ملف باسم التطبيق على الجهاز، والضغط على الملف المخصص يفتح التطبيق.

طرق ووسائل الاتصال عبر الواتس اب

هناك عدة طرق ووسائل للتواصل عبر تطبيق واتس اب وهي كالآتي

  • النص المكتوب. يمكن إنشاء رسالة نصية بالضغط على المربع المخصص لذلك ثم اختيار اسم المستلم.
  • إرسال صورة يمكنك أيضًا إرسال صورة، إما عن طريق استخدام ذاكرة الهاتف المحمول أو الجهاز الإلكتروني، أو تحميل وتنزيل الصور المخزنة بالفعل على الهاتف أو باستخدام خدمة الكاميرا الخاصة بالتطبيق والتقاط صورة مباشرة.
  • يمكن أيضًا إرسال الفيديو والفيديو بنفس خطوات إرسال صورة.
  • مسجل الصوت يسمح لك التطبيق بتسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها.
  • الاتصال الصوتي، يسمح التطبيق بالاتصال الصوتي المباشر عن طريق تحديد الرقم المراد الاتصال به.
  • خدمة آخر ظهور على WhatsApp من الممكن الاستعلام عن آخر ظهور لشخص ما عن طريق اختيار الشخص والنقر على اسمه، ويتم عرض آخر ظهور له في أعلى الصفحة الشخصية للمحادثة، ولكن في حالة اختيار معين خيارات الخصوصية من قبل المستخدم ومنعه من رؤية آخر ظهور له مع مستخدمين آخرين، لا يتعرف على الوقت، وآخر خدمة شوهدت وخصائص أخرى مثل القدرة على عرض صورة الملف الشخصي من قبل أشخاص آخرين والحالة، يمكن التحكم فيها عبر زر الإعدادات المخصصة.

يمكن فتح واتساب بفتح أحد متصفحات البحث في الدولة ثم البحث عن عنوان أغسطس للتنزيل، وبعد فتح الصفحة للتنزيل والتنزيل ستظهر خدمة التنزيل والتحديث وبعد النقر على زر التحديث سيتم تحديث البرنامج مباشرة، ويمكنك فتحه عن طريق فتح أيقونة التطبيق الحالي على جهازك الإلكتروني.