ماذا يقول جوجل عن صفاتك الشخصية

ماذا تقول جوجل عن لعبة شخصيتك هي من الألعاب المسلية التي يمكنك أن تجدها من خلال محرك بحث جوجل بكل سهولة، ويمكنك البدء بلعب اللعبة من الرابط

اللعبة ماذا تقول جوجل عن شخصيتك أنه يمكنك لعبها عن طريق إدخال بياناتك إذا كنت ذكرا أو أنثى، ثم اكتب اسمك في الحقل المخصص للاسم ثم اضغط على زر البحث.

ثم سيظهر لك عدد من الخصائص التي تعبر عن شخصيتك، مع معظم عمليات البحث التي تجريها غالبًا من خلال محرك بحث Google

اللعبة لا يمكن أن تقدمها Google رسميًا، وقد تم توضيح ذلك من خلال اللعبة نفسها، أن جميع المعلومات حول شخصية اللاعب التي يتم عرضها، وهدفها الأول والأخير هو الترفيه فقط وليس عرض المعلومات الحقيقية التي يتم الكشف عنها من حساب Google. البيانات، على سبيل المثال.

ماذا يقول جوجل عنك

ما يقوله Google عن شخصيتك ليس اللعبة الحقيقية ؛ بل هو تحليل دقيق لبياناتك ليمنحك نتيجة تحليلية لشخصيتك بناءً على هذه المعلومات، ويستند هذا التحليل على مجموعة Google لجميع معلوماتك واهتماماتك التي تبحث عنها.

من خلال النقر على رابط من صفحة إعدادات جوجل، يمكن للمستخدم أن يرى ما يفكر فيه عملاق جوجل عنه، بناءً على سجل البحث وبيانات التصفح من المواقع المملوكة لشركة جوجل مثل يوتيوب، حيث تخمن جوجل عمر المستخدم وجنسه وحالته الاجتماعية. وقوس الدخل والمصالح الشخصية، كل هذا يعتمد على استخدامك لـ Google وأي برامج ذات صلة.

يوضح استخدام هذه التقنية المسلية أن العديد من تنبؤات Google يمكن أن تكون غريبة وغير صحيحة ولكن معظم هذه التحليلات دقيقة إلى حد ما، لذلك إذا كنت تريد أن تعرف يمكنك الدخول من.

كيف تعرف Google معلوماتك الشخصية

يمكنك حظر متصفح Google من معلوماتك أو التنبؤ بملفك الشخصي من خلال زيارة الصفحة الرئيسية لـ Business Insider لمزيد من القصص، وعندما تستخدم وظيفة بحث Google للبحث عن أي شيء تستخدمه Google في عمليات البحث الخاصة بك لتحديد هويتك.

تقوم Google بعد ذلك بإنشاء ملفات تعريف مستخدم متعددة الأوجه بناءً على سجل البحث وكذلك سجل التصفح على المواقع المملوكة لشركة Google مثل YouTube. ثم تستخدم Google هذه البيانات لإنشاء ملف تعريف إعلاني وتخدم المستخدمين بالإعلانات التي تعتقد أنها تتطابق مع التركيبة السكانية والاهتمامات. إنهم يبحثون عن.

من خلال النقر على رابط من صفحة إعدادات حسابك، والتي يمكن الوصول إليها من المستخدمين، يمكن للمستخدمين معرفة ما يعتقد Google أنهم يعرفون عنهم. يتم تعيين Google افتراضيًا إذا كانوا مخطئين، فقم بإزالة معلوماتهم من قاعدة بيانات إعلانات Google أو منع Google من توقع ملفهم الشخصي تمامًا من الآن فصاعدًا.

ما المعلومات التي يعرفها Google عنك

يعمل متصفح Google على التعرف على شخصيتك من خلال تحليل بياناتك بدقة ومن ثم إعطائك نتيجة تحليلية لشخصيتك بناءً على هذه المعلومات التي جمعتها Google عنك من خلال استخدامك لمحركات البحث أو استخدام أي برنامج من برامج Google مثل YouTube، و من المعلومات التي تعرفها Google عنك ما يلي

  • الاسم والجنس.
  • تاريخ الولادة.
  • أرقام هاتفك المحمول.
  • جميع عمليات البحث التي أجريتها مؤخرًا على Google.
  • جميع المواقع التي قمت بزيارتها.
  • نوع الأفلام التي تحب مشاهدتها.
  • اهتمامك بأي نوع يشبه الكرة على سبيل المثال.
  • المفضلة.
  • شراب مفضل.
  • علامة المفضلة.
  • نوع الهاتف الذي لديك.
  • نوع الموسيقى الذي تفضله.
  • معرفة مكان العمل.
  • اكتشف عنوان المنزل.
  • مقاطع فيديو YouTube التي شاهدتها وعمليات البحث التي تجريها على YouTube في كل مرة استخدمت فيها صوتي للتفاعل مع مساعد Google (مكتمل بالتسجيلات الصوتية).
  • الأماكن والبلدان التي ترغب في زيارتها أو ترغب في زيارتها.

عليك أن تعمل على أن نتائج تحليل Google لبياناتك ليست دقيقة بما يكفي، فهو تحليل يتم تلقائيًا ويخضع لبعض ما قد يختلف من مكان إلى آخر، ولكن معظم معلومات Google هذه قد تكون دقيقة بشكل مخيف و قد يتم تجديد بعض هذه المعلومات بشكل هزلي بناءً على عمليات البحث الأخيرة التي أجريتها على Google.

كيف تعرف ما يقوله Google عنك

فيما يلي تحليل مفصل لكيفية معرفة ما يفكر فيه Google عنك، مع شرح لكيفية حذف معلوماتك من قاعدة بيانات Google على النحو التالي

  • أولاً، انتقل إلى الصفحة الرئيسية لحساب Google الخاص بك عن طريق النقر فوق عنصر واجهة المستخدم في الزاوية اليمنى العليا لأي موقع من مواقع Google.
  • سترى رابطًا تحت اسم “الخصوصية والتخصيص”، انقر فوق “إدارة البيانات والتخصيص” لرؤية المزيد من الخيارات.
  • بعد ذلك سترى الملف الشخصي الذي توقعته Google استنادًا إلى السجل الخاص بك ضمن “تخصيص الإعلانات”، ثم انقر فوق مربع “الانتقال إلى إعدادات الإعلان” لرؤية الملف الشخصي الكامل
  • سيتم استقبالك برسالة تصف تخصيص الإعلانات، وإذا كنت لا تريد من Google تتبع أي معلومات شخصية لأغراض إعلانية، فيمكنك تبديل تخصيص الإعلانات إلى “إيقاف” على هذه الشاشة، ولكن إذا لم تتمكن من العثور على صفحة تخصيص الإعلانات في إعداداتك، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إليها من خلال أي رابط مباشر لها، وعندما تقوم بالتمرير لأسفل سترى قائمة بالخصائص التي تتوقعها Google عنك، بما في ذلك عمرك وجنسك واهتماماتك.
  • سيؤدي النقر فوق أي عنصر في القائمة إلى سحب قائمة تسمح لك بتحديث المعلومات لتصحيح افتراضات Google عنك.
  • يمكنك إيقاف تشغيل تتبع Google لمعظم الإعدادات، لذلك يمنع Google من استخدام توقعاته لعرض الإعلانات لك في هذه الفئة، مما يعني أنه لا يمكنه الوصول إلى معلوماتك وبياناتك.

تقدم Google تنبؤات حول وضعك المعيشي وتخصصك وتعليمك على الرغم من أنك ربما لم تقدم أي معلومات صريحة حول هذا إلى Google أو أي من البرامج التابعة لها، وعلى الرغم من أن بعض النتائج التي تتوقعها Google قد لا تكون صحيحة. لكن في بعض الأحيان تكون هذه المعلومات عنك دقيقة بشكل مخيف على الرغم من أن الموضوع مؤتمت.

أيضًا، تحتفظ Google بسجل كامل لمواقعك وفي كل مكان ذهبت إليه، بالإضافة إلى عنوان منزلك وعملك، والذي ربما تكون قد حفظته في خرائط Google.

قد ترى أن Google تعرف كل مكان كنت فيه منذ عام 2010 أو تاريخ إنشاء حساب Google والذي قد يبدو مخيفًا حقًا للحصول على كل هذه المعلومات عنك، لذلك إذا كنت تريد تقييد هذه المعلومات حول موقعك، فانتقل إلى الموقع صفحة السجل وانقر على “إيقاف سجل المواقع” مؤقتًا أسفل الصفحة، لذلك لن تتمكن Google من حفظ محفوظات مواقعك التي تنتقل إليها مرة أخرى إذا لم تسمح لها بذلك.

تقوم Google أيضًا بتخزين البيانات حول جميع الإجراءات الصوتية التي طلبتها من مساعد Google، سواء كان ذلك على هاتفك الذكي أو على صفحة Google الرئيسية، بالإضافة إلى المواقع التي قمت بزيارتها.

من أجل معرفة هذه البيانات، قم بزيارة صفحة نشاطي على Google حتى تتمكن من رؤية سجلك الخاص، ومن أجل تقييد هذه المعلومات التي يعرفها Google عنك، قم بزيارة صفحة الويب والنشاط على متصفح Google وانقر على “إدارة النشاط “، ثم حدد ما يمكن أن يفعله Google ويخزنه لك.

ال