أفضل تطبيقات البحث عن الوظائف لعام 2023 لأجهزة Android و iPhone

طلبات التوظيف لعام 2023

إنها تهم كل من يبحث عن وظيفة أو عمل حيث توجد وظائف في تطبيقات في مختلف التخصصات وفي جميع المجالات، حيث تسهل طلبات العمل عملية البحث عن وظيفة، حيث يمكنك تثبيت تطبيقات البحث عن وظيفة على الهاتف المحمول الهاتف سواء كان بنظام تشغيل أندرويد أو آيفون بنظام iOS أو iOS يمكنك البحث بين الوظائف التي تطلبها الشركات واختيار ما يناسبك حسب تخصصك ومؤهلاتك. توفر لك هذه التطبيقات الكثير من الوقت والجهد في البحث عن الوظائف.

تطبيق Bitcom

يستخدم تطبيق بيت.كوم ملايين الأشخاص، ويتميز بتصميم جذاب وبسيط وسهل التعامل معه، مما يسهل عليك البحث عن وظيفة تناسب تخصصك ومهاراتك، حيث يمكنك إرسال سيرتك الذاتية. للشركات وأصحاب العمل للة، وستتلقى تنبيهًا عندما يشاهد مالكو الشركات سيرتك الذاتية. قم بتنزيل التطبيق الآن مجانًا.

الموقع الرسمي

التطبيق في الواقع

تطبيق إنديد هو محرك بحث كبير للوظائف يجعل من السهل عليك البحث بين ملايين الوظائف بسهولة. يمكنك العثور على الوظيفة المناسبة لك من بين الوظائف الشاغرة التي تحتاجها الشركات في مختلف القطاعات والمجالات. يستخدم التطبيق ملايين الأشخاص شهريًا. هو محرك بحث قوي يتيح لك البحث عن وظائف في أكثر من 60 دولة و 28 لغة من بينها العربية، ويمكنك استخدام سيرتك الذاتية للتقدم لوظائف معينة بسهولة، ويمكنك إنشاء حساب مجاني ومتابعة أحدث الوظائف عبر بريدك الإلكتروني.

الموقع الرسمي

تطبيق LinkedIn للبحث عن الوظائف

يساعدك تطبيق LinkedIn Job Search في العثور على الوظيفة المناسبة لك بسهولة، حيث يمكنك البحث من بين آلاف الوظائف التي تطلبها الشركات، كما يمكنك البحث عن وظائف عن طريق تحديد الدولة أو المدينة، وهناك خيار لتحديد الوظيفة حسب للخبرة أو الدرجة الوظيفية، كما يرسل لك التطبيق إشعارات عند وجود وظائف جديدة.

الموقع الرسمي

تطبيق البحث عن الوظائف Glassdoor

يُظهر لك تطبيق Glassdoor جميع الوظائف الشاغرة وأحدث عروض العمل، وهو سهل الاستخدام. من بين ميزاته الرائعة، يمكنك مشاهدة ملاحظات وتقييم الموظفين للشركات. إنها قاعدة بيانات وظيفية مع معرفة الراتب لكل وظيفة. يمكنك التقديم للوظيفة مباشرة من خلال موقع الشركة الإلكتروني، وهناك إمكانية لإرسال إشعار عند وجود وظيفة جديدة ويمكنك البحث بين الوظائف باستخدام مرشح البحث للعثور بسهولة على الوظيفة المناسبة لك.

الموقع الرسمي