قم بتنزيل وتنزيل Yahoo Messenger 10

أصدرت Yahoo النسخة العاشرة من أشهر برامج المراسلة yahoomessnger10 والتي تحتوي على العديد من الميزات والإمكانيات والإضافات الجديدة. من خلال مكالمات الفيديو والصوت، يمكنك الآن Yahoo Messenger 10 والاستمتاع بكل هذه الميزات.

تشير الإحصائيات إلى أن مستخدمي Yahoo يمثلون ثلاثة أضعاف مستخدمي برامج الاتصال والمراسلة الأخرى، حيث يتميز بالسرعة والتحديث المستمر. قدرات هائلة من حيث جودة الصوت والفيديو. سرعة هائلة تميز نفسها عن البرامج الأخرى من حيث سرعة نقل وتبادل ومشاركة الملفات ومقاطع الفيديو والصوت والصور.

تتميز أحدث الإصدارات التي أطلقتها Yahoo، وخاصة هذا الإصدار، بتنوع الرموز التعبيرية وتوافر الصور المتحركة والرموز أيضًا، والكاميرا بسعة 5.5 بعد أن قامت الشركة بتوسيع مساحة الصورة في الإصدار الأخير، و يمكننا أيضًا (الكتابة اليدوية) حيث تعطينا لوحة تشبه صفحة الرسم يمكن من خلالها استخدام الفأرة كفرشاة رسم أو كقلم، وهي فقط نقرة على الفأرة وإبراز كل مواهبك التي ياهو يهدف في المقام الأول إلى تطوير.

فيما يلي بعض الميزات الأخرى لبرنامج Yahoo 10

يمكنك الدخول إلى برنامج messenger باستخدام وضع عدم الاتصال، للتأكد من إخفاء اتصالك إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك أيضًا الانتقال إلى برنامج المراسلة، ثم النقر فوق الخصوصية والاختيار من العبارة عند تسجيل الدخول إلى الخيار الثاني. بهذه الطريقة، ستكون متاحًا لمن تريد رؤيتهم فقط أو لمن تريد تعريفهم. أنت متصل بدون إضافة أصدقاء Messenger الآخرين إلى قائمتك، وهناك أيضًا طريقة، وهي النقر بزر الماوس الأيمن على أي شخص تريد معرفته واختيار التخفي واختيار الخيار الأخير، إذا كنت تريد الحظر، فانتقل بسهولة إلى messenger ثم اختر التفضيلات واختر منها قائمة i gnore وحفظ النقطة في الخيار الثاني، ثم انقر فوق add وإضافة spam والتخلص منها إلى الأبد.

وإذا كنت ترغب في تغيير أسماء جهات الاتصال الخاصة بك إلى اللغة العربية أو إضافة معلومات عنه، فانتقل إلى بريدك الإلكتروني الشخصي، وانقر بزر الماوس الأيمن واختر من تفاصيل الاتصال، واكتب اسمه باللغة العربية وأي معلومات ترغب في إضافتها، ثم اضغط على حفظ، ويمكنك أيضًا الاحتفاظ بالكتابات التي تحدث بينك وبين جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق فتح البريد الخاص بك والنقر فوق جهة اتصال، والنقر بزر الماوس الأيمن، ثم أرشيف التدليك، والضغط على موافق، ثم أي كلمات تريد حفظها، يتم ذلك بسهولة.

وبالمثل، إذا كنت تريد معرفة معلومات عن شخص ما من جهات الاتصال الخاصة بك، فكل ما عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن على اسم الشخص واختيار عرض الملف الشخصي، وأيضًا إذا كنت تريد عدم ظهور كلمة “خامل” عليك إذا لم تقم بذلك تحدث إلى الأشخاص أثناء وجودك في وضع الاتصال بالإنترنت في Messenger أولاً، انتقل إلى Messenger ثم اختر الخصوصية ومن حالة الخمول واختر الحالة التي تناسبك.

توفر Yahoo هذا الإصدار مجانًا وبجميع تطبيقاته، بروابط مباشرة، بالإضافة إلى كل هذه الميزات التي تحدثنا عنها سابقًا وأكثر من إصدار تلو الآخر. لا تتوقف الشركة عن إبهار مستخدميها الذين أصبحوا ملايين. اضغط على الرابط المباشر لبضع ثوان، ويبدأ البرنامج في التثبيت على جهازك، ثم يكتمل التثبيت حسب سرعة الإنترنت. بمجرد التثبيت، يجب عليك إضافة حسابك الشخصي وكلمة المرور، وأنت مرحب بك.