تتم طريقة إنشاء بريد إلكتروني جديد على موقع Yahoo عن طريق اتباع الطرق والخطوات التالية بدقة بالترتيب التالي

1. أولاً، نذهب إلى الصفحة الرئيسية لموقع مكتوب داخل موقع Yahoo.

2. تتم الخطوة الثانية باختيار كلمة “تسجيل الدخول”، ثم تظهر لنا على جانبها، وداخلها سنجد صندوقين مستطيلين فارغين، وسنمرر باتجاه أسفل الشاشة، حيث سوف تجد عبارة (إنشاء حساب جديد).

3. هنا نضغط بالماوس على عبارة (إنشاء حساب جديد)، وبعدها ستظهر شاشة مليئة بالمربعات الفارغة، سنقوم فيها بملء بياناتنا الشخصية لاستكمال طرق وخطوات تسجيلنا كـ مشترك جديد في ياهو.

4. نقوم بتعبئة الاسم الشخصي والمعلومات العائلية.

5. ثم نحدد جنسنا، سواء كان ذكرًا أو أنثى. ثم تاريخ ميلادنا، ثم نختار بلدنا، ثم نختار اللغة التي نريد استخدامها في Yahoo.

6. نختار بعد ذلك اسم البريد الإلكتروني الخاص بنا، ويجب أن يكون متاحًا وغير محجوز من قبل الآخرين.

7. نختار بعد ذلك كلمة المرور الخاصة بنا المكونة من أرقام وحروف ورموز، ويجب أن نتأكد من أنها معقدة بحيث يصعب على شخص آخر تخمينها.

8. بعد ذلك سيطلب النظام منا إعادة كتابة كلمة المرور التي اخترناها لتأكيدها.

9. بعد ذلك، سيطلب منا النظام تزويده ببريدك الإلكتروني الخاص والصالح، وذلك لإرسال رسالة منه إليك عليه، وسيكون بمثابة مرجع ومصدر احتياطي للإحالة إليك أو استخدامه في حالات فقدان البريد الإلكتروني على سبيل المثال.

10. بعد كل الطرق والخطوات السابقة سيطلب منك النظام اختيار أحد الأسئلة المطروحة عليهم والإجابة عليها لاستخدامها كمرجع ونسخ احتياطي تستخدمه للتحقق من هويتك في حالة فقدان حسابك. أو ننسى كلمات المرور وكلمات المرور والوصول إليها في المستقبل.

11. سيطلب منك النظام بعد ذلك إعادة كتابة الرموز التي تظهر تلقائيًا داخل مستطيل لتأكيد إدخالك، ونتيجة لذلك، ستتلقى رسالة من موقع Yahoo على البريد الإلكتروني الاحتياطي الخاص بك، ترحب بك كعضو فيها.