أفضل 9 مواقع بحث عن الصور المشابهة

ربما لأسباب تتعلق بالعمل عبر الإنترنت أو التسويق والمدونات وغيرها من طرق الربح على الإنترنت، يحتاج الشخص إلى معرفة المصدر الذي يستخدمه ومدى تشابهه مع الصور الأخرى، في السطور التالية ة للمواقع التي يمكن استخدامها في هذا الحقل

موقع TinEye

TinEye هي واحدة من أكثر ما اتفق عليه خبراء الإنترنت بسبب شهرتها في مجال الصور والمميزات التي تقدمها للمستخدم، يسهل استخدام الموقع حيث تقوم بتحميل الصورة أو لصق عنوان URL للصورة للحصول على مزيد من المعلومات باستخدام TinEye، على الرغم من أن الموقع مجاني للاستخدام في البداية، إلا أن الموقع يقدم عروضًا مدفوعة الأجر للمؤسسات والشركات حتى يمكن الوصول إلى صورهم وسيتم تنبيههم إذا تم استخدام صورهم دون إذنهم أو انتهاك بعض حقوقهم.

على عكس أداة البحث عن الصور العادية، فهي تركز على جوانب مختلفة من التعرف على الصور، لذلك يمكنك اختيار دمج منتجات الموقع الأخرى للتحقق من الصور أو مصادقتها أثناء البحث عنها، ويمكن الوصول إلى هذا الموقع من خلال هذا.

البحث العكسي عن الصور

لا يعد البحث العكسي عن الصور بحثًا عن الصور في حد ذاته، ولكنه يسمح للباحث بتحميل الصور ومن ثم يمنحه خيار الاختيار من بين بوابات البحث عن الصور المختلفة من محركات البحث الأخرى مثل (Yandex و Google و Bing).

لذلك، يعد هذا الموقع متجرًا شاملاً للبحث السريع عن صورة عبر الويب. قد يساعد الموقع في الوصول إلى الصور المشابهة والبحث عنها من خلال استخدامه لمحركات البحث هذه.

موقع Pixsy

Bixby هي أداة بحث عكسي عن صور مماثلة. إنها أداة فريدة حيث تحتاج إلى التسجيل للوصول إليها ولكن فقط قم بالتسجيل لأن الأداة تُستخدم مجانًا. يسمح الموقع باستيراد الصور من مصادر مختلفة، سواء أكانت سطح المكتب أو مواقع الويب، بما في ذلك منصات الوسائط الاجتماعية وخدمات التخزين السحابي والتي تشمل على سبيل المثال Google Drive وتنزيل الصور مباشرة من جهاز الباحث لإجراء بحث عن الصور والتعرف على الصور المماثلة.

على غرار Ten Eye، يقدم Bixby أيضًا برامج للشركات والمؤسسات للسماح لهم بتتبع حقوقهم الحصرية في صورهم والحصول على مساعدة قانونية أيضًا بشأن انتهاكات حقوق النشر، مما يضمن احتفاظ المحترفين بحقوقهم الفكرية، ويمكن الوصول إلى هذا الموقع من خلال هذا .

صور Google

يعد البحث عن الصور من Google أكثر أدوات محرك البحث العكسي فاعلية للصور المماثلة التي يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر، أو في طريقة استخدام خيار سطح المكتب حيث تمتلك Google مليارات الصور من ملايين صفحات الويب مما يسهل عليهم جلبها الصور المتشابهة ببساطة وسرعة وسهولة.

لا يتعين على “مكتشف الصور المتشابهة” التسجيل للوصول إلى الخدمة مثل بعض المواقع الأخرى، ويمكن أن يكون لديه فقط خيار تحميل الصورة أو لصق عنوان URL للصورة.

على عكس بعض أدوات البحث الأخرى حتى إذا لم تكن هناك مطابقات تامة للصورة التي تم تحميلها بواسطة الباحث، فسيحصلون على الكثير من الاقتراحات المتشابهة (أو التي لها سمات متشابهة) مما يعني أن الأمر لا يتعلق فقط بالمطابقة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الباحث عن الصور المماثلة لن يحصل على خيار تنزيل عناوين URL للصور أو لصقها عند استخدام متصفح الهاتف المحمول. لمستخدمي المحمول، يمكنك الدخول من خلال هذا الرابط.

بحث Bing المرئي

يوفر موقع وبوابة البحث عن الصور في Bing، وهو منافس ويمكن اعتباره على قدم المساواة مع صور Google، “وضع النص” حيث يمكن البحث عن أي جزء من النص في الصورة التي تم تحميلها لتحديد أي نتائج بحث صور متشابهة أو معاكسة .

يمكنه أيضًا محاولة إرسال الرسائل النصية، ويمكن الحصول على بعض الفوائد الإضافية باستخدام وضع النص لتحديد موقع الميزات والكائنات وما إلى ذلك. يمكن الوصول إلى هذا الموقع من خلال.

ياهو البحث عن الصور

لا يدعم Yahoo Image Search تحميل الصور، وبالتالي، فإن الموقع ليس أداة بحث عكسي عن الصور للصور المماثلة وأكثر فاعلية من المواقع المذكورة أعلاه، ومع ذلك يمكن استخدام البيانات الوصفية أو اسم ملف الصورة الأصلية للمسح والبحث من خلال قاعدة البيانات لمعرفة ما إذا كانت تتطابق مع شيء ما. .

على الرغم من أن Yahoo لم تعد عملاق الإنترنت كما كانت من قبل، إلا أنها لا تزال تصل إلى عدد قليل من صفحات الويب جنبًا إلى جنب مع بيانات الصور المختلفة بحيث يمكن استخدامها للبحث عن صور مماثلة، ويمكن الوصول إلى هذا الموقع من خلال هذا.

البحث العكسي عن الصور في Yandex

يقدم Yandex، محرك البحث الأكثر شيوعًا في بعض البلدان مثل روسيا، ميزة البحث العكسي عن الصور التي تتيح للمستخدمين البحث عن صورة مكررة على الإنترنت، تمامًا مثل بحث الصور من Google، يحتاج الباحث إلى تحميل الصورة أو لصق عنوان URL للصورة للبحث عن نسخة من الصورة.

يقوم محرك البحث بعد ذلك بالبحث في قاعدة البيانات الكبيرة الخاصة به ويعطي الباحث أفضل النتائج. يمكنك زيارة Yandex Image Search ثم النقر فوق أيقونة الكاميرا باتجاه الجانب الأيمن. يمكنك أيضًا تحميل صورة أو إدخال عنوان URL الخاص بها. يمكنك الوصول إلى هذا الموقع من خلال هذا.

CTRLQ.org

هذه خدمة بحث عن الصور من Google تم إنشاؤها خصيصًا للأجهزة المحمولة حيث تساعد هذه الأداة المستخدمين على إجراء بحث عكسي عن الصور والبحث عن الصور باستخدام الهواتف المحمولة، وهو حل لمشكلة البحث على سطح المكتب فقط الذي كان موجودًا من قبل وجعل من الصعب البحث في الهاتف الخلوي المستخدمين.

هنا يتعين على الباحث فقط فتح الأداة على أجهزته المحمولة، والنقر أو النقر فوق الزر “تحميل صورة”، وتحميل أي صورة من وحدة تخزين الهاتف المحمول، والنقر فوق إظهار التطابقات لرؤية صور مماثلة على الويب، مما يعني أن الصورة بها ليتم تحميلها على الهاتف المحمول أولاً أو التأكد من وجودها في ملف الصورة، ويمكن الوصول إلى هذا الموقع من خلال هذا.

ImageRaider.com

هي خدمة بحث عكسي عن صور متشابهة تعمل من خلال البحث عن الصور حيث تستخدم محركات البحث الشهيرة مثل محرك البحث الشهير Google للحصول على صور متشابهة ومتشابهة للصورة، ومن أبرز مميزات هذا البرنامج أنه يمكن البحث بعدد كبير من الصور وقد يصل البحث إلى عشرين صورة مرة واحدة.

يمكن تحميل الصورة أو يمكن لصق عنوان URL للصورة أو ربط الصور بالصور من خلال أدوات الموقع مثل DeviantArt أو Flickr لإجراء بحث عكسي عن صور مشابهة للصور الموجودة على Image Raider، ويمكن الوصول إلى هذا الموقع من خلال هذا

ال