أشهر مواقع مونتاج الصور على الإنترنت

لا يحتاج الشخص إلى أن يكون خبيرًا في المونتاج، ولكنه يحتاج ببساطة إلى معرفة كيفية تطبيق تلك الأدوات التلقائية التي ستسمح له باستخدام مواقع الويب أو استخدامها أو البحث عنها لإنشاء مونتاج للصور عبر الإنترنت. فيما يلي أفضل المواقع لإنشاء مونتاج للصور عبر الإنترنت

موقع PhotoFunny

يقدم هذا الموقع على الإنترنت مجموعة واسعة من أدوات مونتاج الصور. الموقع مجاني حيث يمكنك أيضًا إدراج صورة وجه أو صور مباشرة على أي جسم أو أي موديل جميل أو حتى على الملصقات واللوحات الإعلانية وما إلى ذلك.

يسمح محرر الصور الداخلي بتخصيص مونتاج الصورة المختار، مما يوفر وضع تحسين الصورة مع اقتراحات حول إنشاء مونتاج للصور على وجه التحديد.

موقع FaceinHole

FaceinHole هو أحد أفضل برامج مونتاج الصور على الإنترنت. يمكن إنشاء مونتاج صور مضحك عن طريق إدخال الوجه في سيناريوهات مختلفة عن طريق تحميل صورة من الهاتف المحمول. تتيح الخدمة أيضًا تحرير الصور المضحكة وتوفر العديد من الصور للاختيار من بينها. مونتاج الصورة للصورة يتم بطريقة بسيطة. من الناحية المهنية، يشتمل المحرر على عناصر تحكم تساعد في قلب الصورة وضبطها والمزيد. يمكن الوصول إليه من.

موقع BeFunky

تسمح BeFunky Photo Effects للأشخاص العاديين بإنشاء نتائج فنية غنية بالصور بسهولة من صورهم الرقمية دون الحاجة إلى أي معرفة بتقنيات التصوير الفوتوغرافي يمكن الوصول إلى خيارات تأثيرات الصور بنقرة واحدة. النتائج سهلة وكل تأثير يأتي مع خيارات إجراء تعديلات بسيطة ويمكن يمكن الوصول إليها من.

صورة 505. موقع الكتروني

يقدم موقع Image 505 مجموعة ضخمة من قوالب الصور، مما يتيح الفرصة للتنقل داخل الموقع والبحث عن النموذج المناسب وسط عدد كبير من الخيارات ويمكن الوصول إليه من خلاله.

اكتب. موقع الكتروني

يمكن لهذا الموقع بسهولة إنشاء صور مزيفة وتعليقات توضيحية ومجلات مزيفة (Wired و Playboy و Playgirl و Glamour و Time) ومجلات أخرى ويمكن الوصول إليها من.

موقع MagMyPic

هناك 30 غلافًا مختلفًا للمجلات للاختيار من بينها ويمكنك اختيار أي منها وإنشاء مظهر فريد ومزيف حقيقي للمجلات ويمكن تخصيصه بسهولة لمنح صورة المرء مظهرًا فريدًا. يمكن الوصول إليه من.

FACEinHOLE.com

باستخدام FACEinHOLE.com، من الممكن بسهولة وفي غضون ثوانٍ إنشاء “مظهر جديد” تمامًا للصور ويجب على المرء فقط كتابة نص برمجي لتحميل صورة وتعيينها (أو استخدام كاميرا الويب المحمولة) وهنا أيضًا، إضافات صور رائعة ويمكن إرسال الصورة ومشاركتها أو نشرها في مدونة أو موقع للتواصل الاجتماعي أو إتاحتها للعالم على الإنترنت. يمكن الوصول إليه من.

برنامج فوتوشوب مونتاج للصور على الانترنت

هناك العديد من برامج الفوتوشوب التي تساهم في تثبيت الصور على الإنترنت. فيما يلي لمحة عامة عن هذه المواقع وخدماتها

Adobe Creative Cloud Express

يقدم البرنامج تحويل أي صورة إلى رسوم متحركة باستخدام أداة تصميم الرسوم المتحركة Adobe Creative Cloud Express. اختر من مكتبة تأثيرات الرسوم المتحركة لإضافتها إلى الصورة بلمسة الجميع واستخدم هذه الأداة لجذب انتباه الجماهير عبر المنصات الرقمية. يمكن الوصول إليه من.

موقع الويب الخاص بالبرنامج وبرنامجها

محرر الصور عبر الإنترنت من Fotor المليء بالعديد من الأدوات الرائعة للمساعدة في تحسين الصور يمكنه تحسين الصور وتنقيح الصور وإزالة الخلفيات وتطبيق التأثيرات، مع بعض ميزات تحرير الصور الأكثر شيوعًا لمستخدمي مواقع تحرير الصور.

موقع pixlr

يعد مسح الخلفيات في الصور بسهولة وإزالة الخلفية الفورية أمرًا سريعًا وسهلاً للغاية، ويمكن إزالة الخلفيات من الصور الشخصية والصور الشخصية والصور الشخصية والمزيد من أنواع الصور المختلفة في بضع ثوانٍ فقط.

حوّل الصور العادية إلى صور فنية باستخدام مجموعة متنوعة من فلاتر الصور الإبداعية، واحصل على تأثيرات الصور بسهولة بنقرات بسيطة.

فوتوسوفت على الانترنت

يعد Online PhotoSoft محرر Photoshop مجانيًا جيدًا عبر الإنترنت لأنه مجاني تمامًا ولا يتطلب تنزيلًا وله واجهة مستخدم مشابهة جدًا لبرنامج Photoshop.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحرير ملفات Photoshop في PhotoSoft عبر الإنترنت، لذلك إذا كان هناك أي ملفات وقوالب PSD وهناك رغبة في تعديلها أو تعديلها، فإن Online PhotoSoft هو بديل فوتوشوب مجاني تمامًا يمكن استخدامه لتقديم تحرير الصور ويمكن استخدامه يمكن استخدامه في أي مكان يتم استخدام محرر الصور عبر الإنترنت لأنه يوفر طبقات وفلاتر متقدمة ويعمل مع جميع الملفات مثل .psd و RAW. يمكن الوصول إليه من.

قوالب دمج الصور

هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تزود المستخدم بقوالب يمكن استخدامها لدمج الصور، ومن بين تلك المواقع التي تقدم هذه القوالب ما يلي

  • موقع Canva

يقدم هذا الموقع وسيطًا فنيًا فريدًا، حيث يمكنه تحويل الصور المتناثرة إلى مجموعة مرئية من الذكريات الخاصة التي يمكن أن تجلب لأصحابها، كما يمكن أن يكون بمثابة لوحة رؤية لأهداف وأحلام صاحب الصور.

سواء كان الهدف أو الغرض هو إنشاء قالب واحد يجمع الصور، فإن قوالب الصور المجمعة من Canva ستعمل بشكل جيد.

هناك الكثير من أدوات الكولاج المتاحة للمساعدة في تجميع عرض مرئي يود المرء أن يراه معروضًا في أي مكان يمكن تصميم مونتاج للصور والتقاط العديد من اللحظات الخاصة بشكل جميل وتحويلها من لقطات متعددة فريدة إلى صور ملفات شاملة.

كوسيلة فنية، الفن التصويري مفيد جدًا أيضًا. يمكن أن تكون بمثابة مجموعة مرئية من الذكريات الخاصة التي يمكن أن تجلب الابتسامة على وجهك، ويمكن أن تكون أيضًا بمثابة لوحة رؤية لأهدافك وأحلامك.

لعبة اللغز على الانترنت

هذه قائمة بمجموعة متنوعة من ألعاب الصور

  • خمن أين تم التقاط الصورة

هناك طرق مختلفة يمكن من خلالها التعامل مع هذه اللعبة، حيث يمكنك التقاط صور للمنطقة (أو دولة أخرى) والسماح لأصدقائك أو متابعيك في اللعبة بتخمين المكان الذي تم نقلهم إليه.

  • لعبة التصوير الفوتوغرافي Pictionary

هذه لعبة سهلة لمحبي التصوير الفوتوغرافي، ارسم أشياء مختلفة متعلقة بالتصوير على السبورة، يمكنك أيضًا إنشاء أشياء لرسم أو اختيار كلمات عشوائية يتعين على اللاعبين تخمين ما ترسمه قبل الانتهاء.

  • الحياة غريبة

لاعبو الفيديو يحبون هذه اللعبة. Life Is Strange هي لعبة فيديو مغامرات رسومية متوفرة على كل الأجهزة تقريبًا بما في ذلك Android و PlayStation 4 و iOS. يمكن تنزيل الحلقة الأولى مجانًا على Steam، ويمكن للاعب اتخاذ قرارات تؤثر على بقية اللعبة. .

ال