Instagram Direct تسجيل الدخول

يمكن لأي شخص إنشاء صفحة خاصة على Instagram بأسهل ما يمكن من خلال حسابه على Facebook، ويمكن أن يكون نفس الاسم وكلمة المرور لحساب Facebook، ويمكنك مباشرة من خلال الموقع الرسمي

حول تطبيق Instagram

يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم تطبيق Instagram يوميًا، وعلى الرغم من ظهوره بعد Facebook إلا أنه اكتسب استخدامًا أكثر بكثير منه، حيث يمكنك نشر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة سواء كان هذا الفيديو طويلًا أو قصيرًا، علمًا بذلك. لديه الرغبة في إرسال جميع الصور التي تريدها لجميع المستخدمين أفضل بكثير من بث جميع صورك مباشرة، حيث أكد كيفن سيستروم، المسؤول والرئيس التنفيذي لشبكة الصور وشبكة المشاركة، أن Instagram يمكنه فقط مشاركة الصور عبر الإنترنت عن طريق التواصل ليس مجرد صور واستخدام هذا التطبيق لا يحتاج الى الكثير من التمارين بل بالعكس طريقة الوصول اليه واستخدامه سهل قدر الامكان كل هذا واكثر سنشرح من خلال هذا المقال فقط تابع الباقي من الفقرات معنا.

كيف تبدأ على Instagram Direct وإرسال رسائل خاصة

هناك بعض الأشخاص الذين يرغبون في مشاركة أصدقائهم طوال أوقاتهم اليومية من خلال إرسال الصور والفيديوهات، بالإضافة إلى تحديث جديد تم تنفيذه خلال الأيام الماضية على تطبيق Instagram وهو إمكانية مشاركة أي شخص. اي صورة او فيديو مع اكثر من 15 شخص في نفس الوقت والدقيقة مع العلم ان هذه الميزة لم تكن متوفرة في النسخة القديمة منها والتي كانت تقوم على مشاركة الصور مع الجميع او عدم مشاركتها إطلاقا وقبل أن تبدأ تحميل التحديث الجديد من انستجرام يجب تحميل الاصدار 5.0 من خلال تطبيق آب ستور او تطبيق بلاي ستور وهناك اكثر من طريقة لإرسال رسالة خاصة على تطبيق انستجرام دايركت وسنوضح لك كيفية استخدام كل منهما طريقة منفصلة على النحو التالي

  • الطريقة الأولى

إنها الطريقة العادية التي تستخدمها في تطبيق Instagram القديم، وهي عن طريق فتح الكاميرا والتقاط الصور التي تريد مشاركتها مع أصدقائك، وبعد ذلك يجب عليك اختيار تطبيق مرشح وهذا من لحظة تسجيل الدخول على الشاشة التي تشارك فيها الصور، بعد ذلك يجب الضغط على كلمة “مباشر”، علما أنها موجودة في أعلى الشاشة على اليمين.

  • الطريقة الثانية

يتم ذلك من خلال توضيح اسم معين للصورة وتحديد وتعريف الأفراد الذين تريد مشاركة الصورة معهم. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج مباشرة ومتابعة حساب الأشخاص الذين تريد إرسال الرسالة الخاصة إليهم حتى تظهر أرقامهم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال رسالة إلى 15 شخصًا في وقت واحد كما لو كنت كذلك. إرسالها إلى شخص واحد باستخدام صندوق الوارد الخاص بك ثم الضغط على “+” ومن خلال الموقع الرسمي ستفتح الكاميرا مباشرة وتكمل باقي الخطوات التي تستخدمها باستمرار، بالإضافة إلى أن جميع الصور ومقاطع الفيديو التي شاركتها مع أصدقائك سيتم نقلها في معرض الصور الخاص بك والقيام بحفظها، لمنع اختراق حساب Instagram الخاص بك.

كيفية استخدام Instagram Direct

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند تسجيل حساب جديد على انستجرام، وتتلخص هذه الخطوات فيما يلي

  • يجب أن يكون لديك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو اسم المستخدم الخاص بك.
  • في حالة فقدان كلمة المرور الخاصة بك، يمكنك طلب تسجيل الدخول من صفحة تسجيل الدخول الرسمية.
  • إذا كنت ترغب في التسجيل على Instagram من نفس حساب Facebook، فيجب عليك إدخال قائمة الإعدادات على الهاتف المحمول ثم دمج كل من Facebook و Instagram وربطهما ببعضهما البعض.
  • يجب أن يتم التسجيل من خلال موقع Instagram الرسمي.
  • يجب عليك تسجيل كلمة المرور واسم المستخدم الخاصين بك في الأماكن المخصصة لهم.
  • يجب عليك كتابة رقم هاتفك في المربع الفارغ.
  • يجب عليك التأكد من أن جميع البيانات التي أدخلتها صحيحة وفي الأماكن المحددة حتى تكتمل عملية التسجيل بنجاح.
  • اختر تسجيل الدخول في نهاية الشاشة.
  • ضع صورة مناسبة للحساب.
  • يجب عليك حفظ كلمة المرور الخاصة بك.
  • أضف كل أصدقائك على حسابك للمشاركة في أسعد وأحلى اللحظات.
  • يجب أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الإنترنت.

المشاهدات والإعجابات والتعليقات على Instagram

من خلال تطبيق Instagram Direct، يمكنك متابعة وعرض الصورة أو الفيديو الذي أرسلته إلى أحد أصدقائك عن طريق حفظه في صندوق الوارد الخاص بك، بالإضافة إلى وجود بعض الرموز الجديدة التي جعلت هذا التطبيق أكثر تحديثًا وتطورًا، وهي بعض الرموز والألوان المختلفة التي جاءت لتوضيح ما فعله الشخص الذي تم إرسال الصور إليه. إذا فتح هذا الشخص الصورة وترك رسالة نصية لك في مربع المحادثة، فسيظهر رمز أزرق بجوار الصورة، ولكن إذا لم تفتح الصورة بعد، فستظهر أمامك باللون الرمادي، و إذا أعجب الشخص الصورة، فسيظهر بجانبها رمز قلب، أما بالنسبة للأشخاص الذين شاهدوا الصورة ولم يفعلوا شيئًا، فستظهر أمامك علامة خضراء.

يوفر Instagram ميزة رائعة وهي ميزة الطلب المعلق ؛ هذا هو الطلب الذي يمكنك القيام به عندما تريد تعليق رسالة معينة من شخص لا تريد متابعته على Instagram في الوقت الحالي، ومن خلال الموقع الرسمي تواجه أحد الخيارين إما السماح لهذا الشخص بالمتابعة حسابك وقبول ذلك، أو رفض القيام بذلك وحظره، ومن خلال الموقع الرسمي لا يمكن لهذا الشخص إرسال أي رسالة بعد هذا التنبيه، مع العلم أن الرسالة المعلقة تظهر في أسفل صندوق الوارد الخاص بك.

كيفية الرد بصورة أو فيديو

أثناء إجراء محادثة فيديو مع شخص ما على تطبيق IOS، حيث يوجد اختيار من أعلى الشاشة يوجد أيقونة رد، وتوفر لك هذه الأيقونة ميزة فتح الكاميرا مباشرة، وإرسال أي صورة أو فيديو بشكل مباشر ومشاركتها مع جميع الأشخاص في المحادثة، ولكن هذا التطبيق ليس متاحًا على Android، ولكن من جانبه، جعلت إدارة صندوق الوارد الخاص بك من الممكن لك الاحتفاظ بالصورة بطريقة مرتبة ومنظمة عن طريق حذف موضوع الرسالة، ولا يمكن حذف أو إخفاء الصورة، وإذا أرسل شخص ما رسالة إليك، فسيكون لديك أحد هذين الخيارين إما أن تضغط على إخفاء أو حفظها في صندوق الوارد الخاص بك، ولكن إذا وافقت على رسالة معينة من شخص ما، فلديك خيار تجاهل الرسالة الواردة من هذا الشخص عن طريق الضغط على زر القائمة عندما تظهر الرسالة أمامك مباشرة.

لقد قدمنا ​​جميع المعلومات حول طريقة التسجيل على Instagram Direct، ليسهل على أي شخص تسجيل حساب جديد عليه، على الرغم من عدم وجود هاتف محمول بدون تطبيق Instagram، باستثناء نسبة ضئيلة جدًا، و من المتوقع أنك عندما تقرأ خطوات التسجيل تشعر أن الأمور معقدة ولا يمكنك فعل ذلك. نقول لكم ان طريقة التسجيل على انستجرام هي نفس طريقة التسجيل على الفيس بوك بمواقع وروابط مختلفة، ونتمنى ان ينال موضوع المقال اعجابكم.

ال