كيفية الشراء من موقع التسوق BatBat

موقع BatBat Shopping هو موقع إلكتروني أمريكي أسسه ألبرت وانج (الرئيس التنفيذي) وكين جوو (COO) في ماونتن فيو، كاليفورنيا وكانا أصدقاء قبل إنشاء الموقع، ويركز الموقع على عملياته التجارية في البيع والشراء على فئة معينة هم الأطفال منذ الولادة وحتى سن الثانية عشرة تقريبًا.

المهم في موضوع الموقع أو المتجر هو أنه يأتي حسب لغة البلد الذي يعيش فيه المستخدم والعملة المناسبة له. اللغة والعملة المناسبتين لبلدك، وفي النقاط التالية، طريقة الشراء من موقع التسوق Patpat

  • الخطوة الأولى

الخطوة الأولى لكي تتمكن من الشراء والتسوق من خلال موقع Batpat. في البداية، يجب عليك تسجيل الدخول إلى الموقع إذا كان لديك بالفعل حساب عليه وقمت بالفعل بإنشاء حساب. إذا لم يكن لديك حساب على الموقع، فيجب عليك إنشاء حساب جديد بالنقر فوق إنشاء حساب.

يمكنك أيضًا تسجيل الدخول من الهاتف من خلال معلومات حسابك على موقع جوجل أو من خلال حسابك على موقع فيسبوك، وهما الموقعان الوحيدان اللذان يمكن إدخال حسابهما بحسابهما لهذا الموقع، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء حساب جديد من البداية كما ذكرنا سابقاً عن طريق إدخال بياناتك الشخصية الصحيحة التي طلبها الموقع كما يجب تفعيلها عن طريق البريد الإلكتروني.

بعد إتمام تسجيل الدخول إلى الموقع بالحساب الشخصي، سيظهر الاسم الذي أنشأت الحساب به في أعلى الصفحة، أو الاسم على Facebook أو Google، حسب طريقة دخول المستخدم إلى الموقع.

  • الخطوة الثانية

بعد اختيار الصنف المراد شرائه من الموقع حسب الفئة المناسبة سواء كان حديثي الولادة أو الأطفال أو احتياجات الأم لهذا العمر في مرحلة الطفولة ومتطلباتهم حتى الطعام.

يتم توجيه المستخدم لاختيار المقاسات والألوان والكمية التي يريدها من القطعة.

  • الخطوة الثالثة

الخطوة الثالثة هي الإضافة إلى عربة التسوق أو الحقيبة كما يسميها الموقع، ومن خلال هذه الخطوة يمكن الانتقال إلى اختيار طريقة الدفع لإتمام عملية الشراء.

ومع ذلك، من الضروري الإشارة إلى أن الموقع يسمح للمستخدم بالوصول إلى حالة الطلب للتأكد من أنه انتقل إلى المرحلة الجديدة وأنه في طريقه لإتمام المعاملة.

أشهر المنتجات المعروضة على موقع التسوق BatBat

تشتهر BatBat بمنتجاتها العديدة ومنها

  • ملابس اطفال للاولاد من 0 الى 2 سنة.
  • ملابس اطفال للبنات من 0 الى 2 سنة.
  • ملابس الاطفال للذكور من سن سنتين الى ست سنوات.
  • ملابس اطفال للبنات من سن سنتين الى ست سنوات.
  • مجموعات الأسرة
  • مستلزمات المنزل والأطفال.
  • أحذية واكسسوارات.

كما يقدم الموقع خصومات متنوعة في المناسبات والأعياد وخصومات على المشتريات بمبالغ معينة.

ويتميز الموقع بتوفير القطع التي تناسب المولود والتي تعد من احتياجاته الأساسية سواء كانت قطع ملابس أو غيرها من الأحذية وأغطية الرأس وغيرها من الملابس لهذا العصر.

كما توجد قطع أخرى يسميها الموقع القطع العائلية، حيث يتم تقسيم القطع التي يقدمها الموقع إلى شكل واحد أو تصميم واحد في عدة قطع مختلفة تناسب الأبناء أو الأب والأم وطفلهم بحيث يكون الكل تظهر الأسرة بتصميم واحد في شكل بأحجام مختلفة.

يقدم الموقع أيضًا نظارات الأطفال والقفازات والحقائب وغيرها من ملحقات الأطفال مثل ساعات وجوارب الأطفال.

كما يوفر الموقع لوازم الأطفال حديثي الولادة مثل الألعاب، وفرشاة الأسنان، والمنظمين، وكراسي الأطفال، والمناشف، ولعب الأطفال، ومشد الأم، وغطاء الرضاعة، وحفاضات للأم، وأغطية مقاعد المرحاض للنظافة الشخصية ومنع انتقال الأمراض والفيروسات والأمراض. تنتقل الميكروبات عن طريق التلامس، بالإضافة إلى حقيبة مستلزمات الطفل الأساسية وجهاز مراقبة معدل ضربات قلب الطفل.

يوجد أيضًا قسم للولادة يحتوي على كيس من الملابس المتسخة، وحمالات للرضاعة الطبيعية، وملابس بها ثقوب لتناسب الرضاعة الطبيعية، وملابس قطنية، وواقيات رأس الطفل، ومقصات أظافر الأطفال أو مبارد أظافر الأطفال، وقبعات الأطفال.

يوجد في الموقع قسم للأسئلة والأجوبة، وقسم للاتصال بالموقع، وقسم لمعرفة حالة الطلب الذي أرسلته لشراء المنتجات، وكل ذلك على نفس الموقع من خلال النقر أو النقر فوق الخيارات و أقسام.

عيوب موقع BatBat

أحد العيوب التي قد يواجهها المستخدم أثناء استخدام موقع التسوق BatBat هو أن اللغة المستخدمة فيه مترجمة. قد يجد المستخدم بعض الكلمات الغريبة على اللغة لأن الموقع لا يدعم اللغة العربية بشكل صحيح، بل يقدمها على شكل ترجمة غير جيدة.

من العيوب التي قد يجدها المستخدم أيضًا في موقع BatBat هو أن الموقع لا يستجيب للتنقل فيه بسهولة، حيث يجد المستخدم غالبًا أن الموقع يتحرك بين القسم الثاني بصعوبة.

قد يختار المستخدم المنتجات التي يرغب في شرائها والذهاب إلى عربة التسوق، لكنه لا يجدها. تستغرق حالة الطلب وقتاً طويلاً لتظهر بشكل واضح وبطريقة يستطيع المستخدم من خلالها إجراء عملية الشراء أو معرفة حالة مشترياته، ومن أين وصل وهل تم قبوله أم لا، وهناك البعض الآخر مشاكل.

ميزات موقع BatBat الإلكتروني

يتميز موقع BatBat بالعديد من الميزات التي تختلف عن المواقع الأجنبية الأخرى، حيث يهتم الموقع بالعميل أو المستخدم العربي المسلم ويقدم له في مناسباته الخصومات والعروض الخاصة المتاحة.

هناك خصومات خاصة بشهر رمضان المبارك، وتوجد تخفيضات عامة كثيرة على المجموعات والقطع، وعروض قد تصل إلى سبعين بالمائة من سعر المنتجات. يحتاج المواليد الجدد والرضع والأمهات في تلك الفترة من حياة طفلها إلى سن الثانية عشرة. بشكل عام يتميز الموقع بتقديم خدماته للعديد من الدول العربية.

فروع موقع بات بات

بات بات ليس له فروع بالمعنى المعروف بحيث يمكنك الذهاب الى المتجر والشراء منه. هو فقط موقع الكتروني والشراء منه يتم فقط عن طريق الانترنت ولكن الموقع يقدم خدماته للعديد من الدول والدول العربية حيث يتم توصيل المنتجات من خلالها على سبيل المثال

  • المملكة العربية السعودية
  • جمهورية مصر العربية
  • الإمارات العربية المتحدة
  • سلطنة عمان

ال