مواقع الويب للتحقق من ملفات تعريف إنستا

  • موقع مستخدمي البحث.
  • انعكاس الموقع.
  • موقع نادي المؤثرين.
  • موقع ويب كود النينجا.
  • موقع Keygram.
  • موقع نادي المؤثرين.
  • موقع ويب ستاجرام.
  • موقع Toolzu.

Searchusers أداة بحث على Instagram تتيح للمستخدمين البحث عن حسابات Instagram من خلال مجموعة متنوعة من الطرق. هذا يجعل محرك البحث متعدد الاستخدامات بشكل خاص، حيث يمكن استخدامه من قبل أي شخص يقوم بالحجز لإجراء والبحث عن مستخدم Instagram. بغض النظر عن المعلومات التي لديك بالفعل على الحساب الذي تبحث عنه، فمن المحتمل أن تعمل من أجلك.

طريقة أخرى متعددة الأوجه للبحث عن أسماء مستخدمي Instagram تتيح للمستخدمين البحث عن حسابات Instagram بناءً على معايير مختلفة، يتيح شريط بحث Ingrammer للعملاء إكمال عمليات البحث عن أسماء مستخدمي Instagram استنادًا إلى الكلمات الرئيسية أو أرقام الهواتف أو أسماء المستخدمين، ولتجاوز ذلك، هناك هي أشرطة التمرير المتوفرة أسفل شريط البحث مباشرةً والتي تتيح للعملاء تضييق نطاق عمليات البحث الخاصة بهم.

كود النينجا Code of a Ninja له وظيفة مختلفة قليلاً عن الأداتين الأوليين في القائمة، هذه الأداة تسعى بشكل أساسي لاستخدامها من قبل المطورين والمصممين، مما يعني أنها أكثر وضوحًا بطبيعتها وتتضمن ميزات بحث أقل، وبدلاً من توفير Instagram ملفات التعريف للعملاء الذين يبحثون عن المستخدمين الموزعين، تنشئ هذه الموارد معرفات مستخدم Instagram للعملاء الذين يستخدمون حسابات اسم مستخدم Instagram.

Keygram هذا الموقع يشبه Code of a Ninja من حيث أنه يوفر معرفات مستخدم Instagram الرقمية للعملاء، بناءً على أسماء المستخدمين التي تم إدخالها في شريط البحث، يمكن لمستخدمي هذا الموقع إدخال أي اسم مستخدم Instagram في محرك البحث، وسيحصلون على معرف رقمي فريد لحساب Instagram هذا، بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويدهم بالكثير من حسابات Instagram المتعلقة بالحساب الذي تم إدخاله في شريط البحث.

Influencers Club على غرار أول مصدرين في هذه القائمة، لأنه يوفر معلومات عامة عن الحساب للمستخدمين الذين يبحثون عن ملفات تعريف Instagram على موقع الويب، قد يسمح Influencers Club للعملاء بالبحث عن حسابات Instagram باستخدام اسم مالك الحساب، واسم مستخدم Instagram، أو موقع الويب.

Toolzu يقدم ميزات بحث متقدمة ومحددة للعثور على معلومات حول حسابات Instagram المختلفة. باستخدام Toolzu، يمكنك البحث عن ملفات تعريف Instagram استنادًا إلى مجموعة واسعة من الفئات المحددة أو نطاق المتابعين أو الجنس. يمكنك أيضا البحث عن طريق اسم المستخدم أو الكلمة الأساسية. لا تتطلب هذه الأداة من المستخدمين إنشاء حساب أو التسجيل باستخدام أي معلومات شخصية. يتم تسليم نتائج البحث بسرعة، وهذا يجعلها موردًا مثاليًا لعمليات البحث السريعة، وقد يعرض موقع الويب أيضًا نتائج دقيقة، وهو أمر مفيد عند البحث عن حساب معين.

برامج إنستا المدقق

  • موقع المؤثر.
  • موقع Iconosquare.
  • موقع Instagram Insight.
  • موقع الخبازين الاجتماعيين.

المؤثر من الواضح أن الشرط الأول لكونك مؤثرًا هو أنه يمكنهم التأثير على قرارات وآراء الآخرين في مجال معين. يرى الناس ما تكتبه أو تقوله أو يظهره ويلاحظ آرائه. إنهم يحترمون، ولهذا السبب يعتقدون أن نصائحهم وآرائهم دقيقة. هذا هو السبب في أن المتابعين الوهميين لا قيمة لهم لأي نشاط جاد على وسائل التواصل الاجتماعي، ولن يأخذ المتابعون الوهميون نصيحة هذا الشخص أبدًا، ولن يشتروا أبدًا المنتجات أو يشتركوا في الخدمات، وقد يرسلون رسائل مضللة ويقترحون مستويات وصول غير موجودة ببساطة.

Iconquare تقدم كلاً من الأدوات المجانية والمدفوعة التي تساعد على تتبع متابعي instagram، والأدوات المجانية توفر تدقيقًا فوريًا على Instagram، كل ما عليك فعله هو الاتصال بحساب instagram وإدخال عنوان البريد الإلكتروني، ثم يرسلون إليك تقريرًا مجانيًا يخبرك أين تتألق و حيث تقع، قم بتحليل تدقيق Instagram أكثر من 20 مقياسًا في آخر 30 مشاركة لك على مدار الثلاثين يومًا الماضية، مما يوفر نصائح حول نشاط الحساب، ومشاركة الجمهور، وإعدادات الحساب، واستراتيجية المحتوى.

Instagram Insight إذا كان لديك حساب على Instagram، فسيكون لديك وصول مجاني إلى Instagram Insights، وهي أداة تحليلات أصلية في Instagram توفر بيانات عن التركيبة السكانية والإجراءات المتبعة، إلى جانب المحتوى الخاص بالمستخدم، والتي يمكن استخدامها للوصول إلى البيانات للحساب ككل، وجميع قصص Post و Instagram.

Social Bakers هو في الأساس نظام أساسي لإدارة الوسائط الاجتماعية يمكن استخدامه لإدارة جميع مهامك التسويقية معًا بطريقة أبسط. يتضمن قسمًا للتحليلات والمعايير التي تغطي كل شيء بدءًا من قياس الأداء والمحتوى والأداء وحتى المؤثرين والحملات المدفوعة، ويمكن استخدامه للحصول على المعلومات الكاملة التي تحتاجها لفهم الأداء. ، يسمح لك بقياس مقاييس الأداء العضوية والمدفوعة والفيديو والمؤثرين مقابل متوسطات الصناعة أو المنافسين.

مواقع التخمين لمستخدمي Instagram

  • موقع يقاس ببساطة.
  • موقع Union Metrics.
  • موقع Squarelovin.
  • موقع ويب Hootsuite Impact.
  • موقع Phlanx.
  • موقع ويب Creator Studio.

قياس بسيط يوفر تقريرًا مجانيًا على instagram للمستخدمين مع ما يصل إلى 25000 متابع، وقد يتم تقديم الإحصائيات والأفكار بوضوح وسيساعد في إبلاغ إستراتيجية نشر Instagram الخاصة بالمستخدم، ويتيح التقرير للشخص رؤية ما نجح بشكل جيد في تسويق Instagram الخاص بك بسرعة لذلك يمكنك تطبيق هذه الأفكار للمنشورات المستقبلية.

Union Metrics يقدم فحصًا مجانيًا لحساب Instagram لتقييم أداء شبكتك، على الرغم من أن التقرير ليس شاملاً مثل البعض الآخر، إلا أنه يوفر شذرات مفيدة من البيانات للمسوقين، مما يساعدك على تحديد أفضل وقت للنشر، وعلامات التصنيف التي يجب استخدامها، وما هو المحتوى الذي يريد أن ينشر أكثر (أو أقل) منه، كما أنه يبرز أهم المتابعين ويذكرك بالتفاعل معهم.

Squarelovin يمكن للمرء الحصول على تحليلات Instagram الأساسية مجانًا، والتقرير مصمم جيدًا وسهل الفهم، ويمكن أن يوفر قسم التحسين رؤى تُعلم منشورات Instagram “أسوأ الأوقات لنشر المعلومات” ذات قيمة خاصة.

تأثير Hootsuite إذا كنت بحاجة إلى نظرة عامة أكثر تفصيلاً عن أدائك، فهذه الأداة مناسبة لك. يسمح لك Hootsuite Impact بمقارنة المقاييس الخاصة بالحسابات الاجتماعية المختلفة جنبًا إلى جنب. كما يوفر تحليلاً مفصلاً لعائد الاستثمار لكل من النشاط العضوي والمدفوعات في Instagram.

Phlanx إنه يوفر آلة حاسبة لما بعد Instagram مجانية وسهلة الاستخدام، والشيء المفيد هو أنه يمكن استخدامه للتحقق من حساب الفرد أو حساب شخص آخر، وهذا يعني أنه يمكنه استخدام الفرز المسبق للمؤثرين المحتملين وسفراء العلامات التجارية، كلهم ما عليك القيام به هو كتابة أي مقبض Instagram لرؤية إجمالي المتابعين ومعدل المشاركة ومتوسط ​​الإعجابات والتعليقات لكل منشور.

Creator Studio هذه أداة أخرى لتحليل الأعمال في Instagram، ومع ذلك، بدلاً من تضمينها في تطبيق Instagram للجوال، قد يتم تشغيل Creator Studio على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد يمنحك الوصول إلى معظم المقاييس نفسها مثل Instagram Insights، ولكن فقط لسبعة أيام.

ال