تحويل من pdf إلى وورد

تتطلب العديد من الاحتياجات التعامل مع الملفات بتنسيق “Word” بدلاً من تنسيق “PDF”، وبالتالي تحتاج إلى طرق ووسائل لإجراء هذه التحويلات. هناك العديد من الطرق والوسائل للحصول على ملف “PDF” الخاص بك بأشكال وصيغ مختلفة مثل “Word”، وهناك العديد من الطرق والوسائل البسيطة والمعقدة للقيام بذلك، ولكن هنا سننظر في أسهل الطرق والوسائل تتطلب أقل قدر من البرامج، مع العلم أنه يمكنك القيام بذلك في هذه الأيام، يمكنك إجراء جميع عمليات النقل عبر الإنترنت إلى حد كبير باستخدام أدوات مجانية دون دفع أي تكاليف.

  • يعد موقع “زمزم” من أفضل وأفضل المواقع على الإطلاق، والذي يقوم بعمل رائع لهذا التحويل، ويمكنك البحث عنه باستخدام موقع Google الشهير، أو كتابة العنوان التالي مباشرة في مربع العنوان في متصفحك “www.zamzar.com”، ثم انتقل إلى حقل “تحويل” أو “تحويل الملفات”
  • ستلاحظ أن الموقع بسيط جدًا في إجراءات التحويل، حيث ما عليك سوى اتباع الأساليب والخطوات، مثل معرفة ما هو أمامك في الموقع، وسأشرحها لك في القيم التالية ؛ قم أولاً باختيار ملفك بالضغط على “اختيار ملف” وهذه هي الخطوة الأولى كما تعلم ما هو موجود في الموقع
  • حدد تنسيق التحويل المطلوب وهو إما “DOC” أو “DOCX” من قائمة الخيارات في الخطوة 2، ثم اكتب عنوان بريدك الإلكتروني في الخطوة 3 وانقر فوق تحويل.
  • يجب أن تتلقى البريد الإلكتروني في غضون بضع دقائق مع رابط التحميل والتنزيل لتحويل ملفك، يمكنك النقر فوق الارتباط مباشرة أو نسخه ولصقه في مربع العنوان في متصفحك، ثم ينتقل إلى نافذة جديدة.
  • انقر فوق تحميل وتنزيل الملف أو “تنزيل الملف”، وسيكون ملفك جاهزًا في المكان المعتاد لتنزيل الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طرق ووسائل نقل متعددة مجانية

هناك العديد من الطرق والوسائل الأخرى لتحويل ملفات PDF إلى تنسيق Word. فيما يلي بعض المواقع التي تحتوي على أدوات مجانية عبر الإنترنت

  • http//www.pdftoword.com
  • http//www.pdfonline.com/pdf-to-word-converter
  • http//www.freepdfconvert.com/pdf-word

إذا كنت تريد تنزيل برنامج سطح مكتب وتنزيله لتحويل ملفات PDF إلى Word، فيمكنك الوصول إلى هذا الموقع http//download.cnet.com/Free-PDF-to-Word/3000-10743_4-75732609 .html

برامج تحويل الأعمال

إذا كان لديك ملف PDF معقد للغاية، ولم يتم تحويل التنسيق بشكل صحيح باستخدام هذه الأدوات المجانية، فقد تضطر إلى الاستثمار في مجموعة من البرامج التجارية التي من المحتمل أن تقوم بعمل أفضل. على سبيل المثال هناك برنامج “Adobe Acrobat XI” والذي سيمكنك من عمل ملفات “PDF” و “Word” و “Excel” ولكن هذا البرنامج مكلف للغاية.