نظام تشغيل أندرويد

يفضل الكثير من الناس امتلاك الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، لما لها من ميزات تجعلها سهلة الاستخدام ومفضلة لدى معظم شرائح المجتمع. وهو أيضًا نظام مفتوح المصدر، والذي يسمح للمطورين بتصميم وبرمجة التطبيقات المختلفة بأقصى قدر من الراحة مقارنة بأنظمة التشغيل الأخرى التي تعمل على أنواع أخرى من الأجهزة. الهواتف الذكية.

هناك الكثير ممن ينزعجون من كثرة الإعلانات التي تظهر في تطبيقات الأندرويد وخاصة المجانية منها، حيث يظهر بعضها في أسفل الشاشة أو أعلاها، بل إن البعض يوقف التطبيق، ويغطي الشاشة بأكملها عرض إعلاناتها مما يزيد من استياء المستهلك من هذه الأجهزة ويجعله يسعى للبحث عن حلول للتخلص منها. من أجل الاستفادة والاستمتاع بالتطبيقات التي يستخدمها.

للتخلص من هذه الإعلانات التي تسبب إزعاجًا أثناء استخدام التطبيقات في الأجهزة التي تعمل بنظام Android، هناك العديد من الطرق والوسائل التي قد تكون صالحة أو قد تكون مجرد إعلانات لتطبيقات أخرى، ولكن هنا سنراجع بعض الطرق المجربة تخلص من هذه الأشياء المزعجة

  • يوجد موقع يسمى F-Droid، يقدم تطبيقين هما الأفضل والأفضل في الإنهاء والتخلص من الإعلانات غير المرغوب فيها، وقبل تنزيل أحد هذين التطبيقين، يجب أن يكون لديك امتيازات الجذر أو ما يعرف بـ Root، و هناك طريقة على الشبكة للحصول عليها، ثم ادخل Go to الموقع المذكور وقم بتثبيت التطبيق الخاص به، ثم ابحث عن تطبيقات AdAway و AdBlock Plus وقم بتثبيتها وتنشيطها معًا، وستختفي الإعلانات مباشرة من جهازك.
  • هناك تطبيق آخر يسمى NoRoot AdRemover Lite، وهو متوفر بشكل استثنائي في Google Play وهو “Google Store for Android”، حيث لا يسمح Google Play عادةً للتطبيقات بحظر الإعلانات، وكما يشير اسمه، فإنه لا يتطلب صلاحيات الجذر، عند تشغيله يقوم هذا التطبيق بحظر الاتصال بالإنترنت، وبالتالي يمنع ظهور الإعلانات أثناء استخدامك للتطبيقات، ويمكن لهذا التطبيق حظر الإعلانات في أكثر من 100000 لعبة وتطبيق.
  • تطبيق Xposed هو تطبيق مجاني تمامًا، لكنه يحتاج إلى الجذر، مثل التطبيق الأول، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك تحسين العديد من الأشياء على جهازك الذكي، حيث يوجد ما يسمى بـ “الوحدات النمطية” فيه، ويتم تثبيتها لتعديل مواصفات الجهاز، وما يهمنا في هذا المقال هو الوحدة المسماة MinMinGuard، وهذه الوحدة قادرة على حجب جميع إعلانات التطبيقات، وكذلك إزالة الفراغ الناتج عن إزالة الإعلان، وهذا ما يميزها بخلاف التطبيقات الأخرى، قم بتنزيل هذا التطبيق وانتظر حتى يتم تثبيته وعند تشغيله سيبدأ مباشرة عن طريق تفعيل الخدمة لإزالة الإعلانات المزعجة من جهاز Android الخاص بك.