يعد توفير طاقة البطارية من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، ولم يكن من السهل العثور على تطبيق يعمل على حفظ البطارية لأن كل الأشياء تتم يدويًا كما يحدث أثناء اللجوء إلى تقليل سطوع الشاشة أيضًا. يتم تقليل مسألة التكرار. الكثير من تطبيقات المعلومات والبيانات، والكثير من الأساليب الأخرى التي طبقها بعض الأشخاص.

توفير البطارية

إذا تمكنت من معرفة الأسباب التي أدت إلى نفاد البطارية، فأنت تشعر بالراحة ويمكنك معرفة الأسباب وتحديدها والحد منها، ولكن إذا كنت تريد معرفة تجارب وتطبيقات أخرى بعيدًا عن تلك التطبيقات التي اعتدت عليها كما ذكرنا، والتي قد توفر لك طرقًا مختلفة للحفاظ على طاقة البطارية.

تطبيق Greenify

تطبيق Greenify هذا هو تطبيق لتوفير طاقة البطارية، وهو أيضًا أحد التطبيقات الأكثر أهمية والأكثر بحثًا عن عدم استنزاف بطارية هواتفهم المحمولة.

أيضًا، يحدد هذا التطبيق التطبيقات التي تسببت في فتح هاتفك بشكل متكرر، ويمنع العديد منها من القيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن تطبيق Greenify العديد من الميزات التي تم تطويرها لنظام Android Nougat المعروف وما بعده مع وضعي Doze و Doze. نعس.

علاوة على ذلك، فإن مثل هذا التطبيق سيكون مفيدًا ورائعًا للأجهزة، وعلى الرغم من ذلك ستجد الكثير من الوظائف والقوة مع الجذر وكل هذه المزايا لم تكن مجانية، بل يوجد تطبيق اختياري للتبرع، بدفع 2.99 دولارًا إذا كنت تريد أن تفعل فهي تدعم هذا التطور الجديد.

جهاز مراقبة البطارية GSam

يعد تطبيق GSam Battery Monitor أحد أنواع التطبيقات الأخرى التي كانت شائعة من أجل توفير البطارية، ولم يكن قادرًا على القيام بأي حدث يعمل على توفير طاقة البطارية بنفسه، وعلى الرغم من ذلك، يعمل هذا التطبيق على توفير و توفير جميع المعلومات التي تعلمك بها عن تلك التطبيقات التي هي سبب استنزاف شحن البطارية.

يمكنك أيضًا استخدام هذه البيانات والمعلومات من أجل تحسين عمر البطارية وحفظه لأطول فترة ممكنة، ويمكن أن تبدو مجموعة من التفاصيل والمعلومات وكأنها تدور حول أسباب الأقفال ووقت التنبيه، بالإضافة إلى بيانات عن خصائص وحدة المعالجة المركزية والمستشعر، كانت هناك بعض الصعوبات مع هذه الإصدارات من Android الحديث ومع هذه الصعوبات يوجد الجذر، حيث أنه يوفر مجموعة من المعلومات الإضافية إذا كنت متجذرًا، فهو تطبيق جيد لما يفعله.

التطبيق بشكل عملي

يعد تطبيق Servicely أحد أفضل وأفضل التطبيقات التي تستخدم لحفظ البطارية، وهو يقتصر على الجذر فقط، فهو يعمل عن طريق إيقاف تشغيل الخدمات في الخلفية، ولكنه يساعد أيضًا في كيفية تقييد التطبيقات التي لم يتم تشغيلها في الخلفية. أي فائدة بمرور الوقت.

هذا الشيء جيد ومناسب للتطبيقات التي تريدها، ولكنك لا تريد الاستمرار في العمل طوال الوقت، فمن الممكن العودة ببعض الأشياء الموجودة في الإخطارات، عليك استخدام هذه الأداة بعناية شديدة.

يعمل هذا التطبيق جيدًا مع أجهزة الكشف عن wakelock التي كانت قوية جدًا، وقد تم تكوينها لتكون مهيأة للغاية وتتميز بجميع الخيارات التي كانت موجودة، من أجل العمل بالطريقة التي تريدها أن تعمل بها، ويمكنك الحصول على هذا التطبيق الرائع .

كاشف واكيلوك

هذا التطبيق Wakelock Detector هو أحد تلك التطبيقات المميزة التي توفر شحن البطارية، وهذا التطبيق يمكنك من الكشف عن هذا الاسم wakelocks ويمكنه الكشف عن كل ما يتعلق بـ wakelocks سواء جزئية أو كاملة.

يمكنك أيضًا الحصول على جميع قوائم جميع التطبيقات التي تتسبب في نفاد البطارية تمامًا، ومن مزاياها أيضًا السرعة في اتخاذ خطوات لإلغاء تثبيت تلك التطبيقات التي لم تكن هناك حاجة إليها، أو الطرق المستخدمة للبحث عن بدائل، أو من من أجل استخدام تطبيقات أخرى كما هو الحال في تطبيقي (Greenify أو Servicely) من أجل تقليل مشكلة طاقة البطارية وعليك اتباع هذا الشيء من أجل تحقيق ما تريد.

الغفوة ووضع الاستعداد للتطبيق

الإمكانات الأساسية لنظام Android هي التي يمكنها الحصول على العديد من الطرز والتطبيقات، يتيح لك تطبيق Doze Mode على جهازك بشكل كامل معرفة الأسباب التي تؤدي إلى ذلك حيث أن التطبيقات غير متاحة لفترة طويلة ولكنها متوفرة من وقت لآخر ويتم ذلك من وقت لآخر يعتمد خيار آخر على ما يريده هذا التطبيق أو نظام التشغيل، ومن ثم يتم توفير أطول عمر للبطارية ويجعلها تدوم لأطول فترة ممكنة.

أيضًا، يحد تطبيق الاستعداد هذا من استخدام البيانات أو المعلومات من خلال التطبيقات التي لا تُستخدم إلى حد كبير من أجل الحصول على تطبيقات إضافية.

وكان هذا التطبيق إطلاقًا افتراضيًا في تلك الإصدارات التي يتم تحديثها من نظام التشغيل Android، لذلك لم تكن قادرًا على التحكم فيه جيدًا ومع كل هذا، إذا كنت لا تستخدم هاتفك من وقت لآخر دون فتح التطبيقات، فهذا يعمل حتى نهاية شحن البطارية.

طرق حماية بطارية الهاتف

  1. يجب عليك تثبيت جميع التطبيقات التي لم تكن بحاجة لاستخدامها، حتى لا تكون هذه التطبيقات موجودة في الخلفية، وبالتالي لا يتم استهلاك طاقة البطارية، كما أنه يوفر عليك تخزين بياناتك.
  2. عليك أن تحد من سطوع الشاشة بالرغم من أنك لم تكن قادرًا على فعل ذلك أثناء وجودك في ضوء الشمس المباشر، ولكن إذا تم تقليل سطوع الشاشة فإنه يقلل من استهلاك الطاقة، وأحيانًا تكون الشاشة من أكبر المصادر التي تستهلك طاقة البطارية، وهذا أفضل شيء يمكنك القيام به على عدد معين من شاشات LCD.
  3. استخدم الميزات والخلفيات الداكنة أو السوداء على شاشات OLED – Samsung و Google (مع Pixel 2 XL و Pixel 3 XL) و LG (مع V40 و G8)، وهناك البعض ممن يستخدمون أنواع OLED أو POLED أو AMOLED.
  4. أيضًا، تظهر شاشات OLED باللون الأسود إذا قمت بإيقاف تشغيل وحدات البكسل الفردية على الشاشة، وإذا قمت أيضًا بتقليل وحدات البكسل الموجودة على هاتفك المحمول، فإنها توفر طاقة البطارية.
  5. تجنب ممارسة الألعاب لأن هذه الألعاب تتلف بطارية الهاتف المحمول وتستهلكها بسرعة.

ال