مواقع صنع الرسوم المتحركة

بدأ تاريخ الرسوم المتحركة منذ زمن بعيد، عندما كان الناس متحمسين للغاية لفكرة نقل الصور، ولكن في ذلك الوقت، لم تكن الرسوم المتحركة حتى تم قبولها سهلة، وتطلبت موهبة كبيرة، على عكس الحال في الوقت الحاضر كمواقع الكترونية توفر وسائل بسيطة لعمل هذه الرسومات مما جعل الكثير من الاشخاص قادرين على ابتكارها بأقل الامكانيات المتاحة ولا تتطلب الكثير من المواهب، وبعضها مذكور أدناه

موقع GoAnimate

بالنسبة لرسامي الرسوم المتحركة الذين لا يفضلون قضاء الكثير من الوقت في صنعه بدلاً من صنع فيلم متوسط ​​، فإن هذا الموقع هو السبيل للذهاب. إنه يوفر تخصيصًا كافيًا للتعبير عن عبقرية المرء الإبداعية، ولكن من الأسهل القيام به بدون أي رسوم متحركة أو مهارات فعلية. يوفر الموقع أيضًا فرصة للاختيار بين التخصيص الكامل ومكتبة العناصر المكونة بالفعل.

موقع Devolver على الويب

يبسط هذا الموقع عملية إنشاء الرسوم المتحركة، من خلال مشروع متعدد الاختيارات يعتمد على 6 خطوات، حيث يتم في البداية اختيار الخلفية والشخصيات وواحدة من المؤامرات الأربعة، ثم يتم كتابة مجموعة من الحوارات للتدوير بينها الشخصيات، وفي النهاية يتم اختيار الشخصيات. اختيار نوع الموسيقى ليصبح رسامًا متحركًا له فيلم رسوم متحركة خاص به.

موقع Animacher

بدلاً من تعيين الإجراءات للشخصيات من خلال القائمة، يقوم المستخدمون فقط بالنقر فوق زر التسجيل، وبعد ذلك يتم تشغيل أي حركة قاموا بإنشائها عن طريق سحب الصور وإفلاتها، ويمكن لرسامي الرسوم المتحركة جمع الكثير من المشاهد من تلك الرسوم المتحركة حتى تكتمل القصة.

موقع Xtranormal

عندما يتعلق الأمر بالجودة المرئية، فإن هذا الموقع هو الأفضل، لكن مساحة العمل يمكن أن تكون مختلفة قليلاً عن المنصات الأخرى، حيث تتم إضافة جميع حركات الشخصية والتعبيرات والإيماءات والبايتات الصوتية مباشرةً إلى النص الذي تمت كتابة الحوار فيه، بينما الجانب السلبي الوحيد هو أن الخيارات المجانية ليست كثيرة.

فوكي. موقع

لا يوفر هذا الموقع القدرة على إنشاء العديد من القصص، ولكن يمكن إنشاء الصور الرمزية المتحركة والناطقة، حيث أن المنصة سهلة الاستخدام للغاية، ما عليك سوى اختيار قاعدة الشخصية، وضبط الألوان والخلفية، ثم إضافة صوت، حتى يتم وضع الكلمات في فم الصورة الرمزية.

موقع ويب Zimmer Twins

يعمل هذا الموقع بالشراكة مع قناة الرسوم المتحركة الكندية، وذلك لمنح الأطفال فرصة جيدة للبدء في مجال الرسوم المتحركة، كما تسجل المنصة أفضل القصص في النهاية من خلال الممثلين الصوتيين، ومن ثم تحويلها إلى إعلانات تلفزيونية.

مواقع إلكترونية لعمل شخصيات كرتونية متحركة

من حسن حظ رسامي الرسوم المتحركة أن التكنولوجيا جعلت الأمر أسهل بكثير من ذي قبل، حيث أصبحت التجربة الآن ممتعة وسلسة، بفضل مواقع صنع الرسوم المتحركة المجانية، بالإضافة إلى توفير القدرة على إنشاء فيديو يجعل من السهل تحضير المقاطع بدون الحاجة إلى خبير ليكون رسامًا متحركًا في هذا المجال، فإليك مجموعة متميزة من المواقع الإلكترونية التي تقدم هذه الصناعة

موقع موفلي

هذا الموقع عبارة عن صانع للرسوم المتحركة للفيديو عبر الإنترنت، وهو قائم تمامًا على السحابة، مما يجعل ليس هناك حاجة لتثبيت أو تنزيل أي نوع من البرامج، فقط متصفح ويب واتصال جيد بالإنترنت، ثم يمكنك البدء في إنشاء الرسوم المتحركة في أي وقت.

بوويرتون

مثل سابقتها، تقدم تراخيص مختلفة، وهذا يشمل ترخيصًا مجانيًا ومحدودًا، بالإضافة إلى ترخيص تجاري، وأوضاعها محدودة إلى حد ما ولكنها تختلف عن صانعي الرسوم الآخرين من حيث أنها توفر فرصة للاختيار بين كل من وضع العرض والرسوم المتحركة الوضع .

موقع Animaker

إنه أيضًا رسام رسوم متحركة يقدم طريقة فعالة، يمكنك من خلالها اختيار قالب عرض تقديمي مُعد مسبقًا، ثم إضافة نص إلى كل شريحة من الشرائح، وعلى الرغم من قلة خياراته، إلا أنه يوفر طريقة جيدة لإنشاء مقاطع فيديو كرتونية في وقت قصير .

وايدو. موقع

إنها مواقع إنشاء محتوى سهلة الاستخدام، وعلى الرغم من وجود أنماط محدودة، إلا أنها تعتبر أحد الأنظمة الأساسية للفيديو متعدد الاستخدامات للرسوم المتحركة، وتوفر المنصة أيضًا القدرة على إنشاء عروض تقديمية، بالإضافة إلى سهولة العثور على بعضها قوالب متحركة مسبقًا.

موقع ممتاز

هو من المواقع المثالية لإنشاء فيديو أنيميشن للرسامين الذين لا يهتمون بجودة التصميم وتنوعه، لكن ما يلاحظ في هذا الموقع أنه يحتاج إلى شيء سريع واحترافي، بالإضافة إلى أنه يقدم نسخة تجريبية لمدة 14 يومًا وهي مجانية تمامًا، بالإضافة إلى أنها تمنح المستخدم ذوقًا خاصًا حول كيفية صنع الرسوم المتحركة.

موقع رندرفورست

هذا الموقع هو صانع للرسوم المتحركة عبر الإنترنت يوفر للمستخدم إنشاء محتوى ترويجي ورسوم متحركة ممتعة ومقاطع فيديو توضيحية والعديد من الوسائل الأخرى، سواء كان المقصود منها إنشاء فيديو واقعي أو (CG) أو ثلاثي الأبعاد أو تصميم رسوم متحركة ثنائية الأبعاد، هذه المنصة مثالي لهذه الأشياء.

موقع انيماترون

يوفر هذا الموقع إمكانية إنشاء مقاطع فيديو توضيحية أو رسوم متحركة من خلال نمط السبورة البيضاء أو اللافتات (HTML5). من أكبر الشركات في العالم.

مواقع الكترونية لصناعة الرسوم المتحركة والشخصيات الكرتونية

عندما يقوم شخص ما بصنع رسوم متحركة عبر الإنترنت فلا داعي لقبول جودة ليست عالية، فالاختيار الأمثل للموقع يمكن أن يجعل هذه الرسوم المتحركة تنافس الآخرين المعروفين بجودتها، وهنا بعض المواقع التي تقدم الأفضل جودة

موقع MotionDen الإلكتروني

هذا الموقع عبارة عن رسوم متحركة عن طريق إضافة قوالب، وفي حالة رغبة الشخص في الحصول على الكثير من ميزات التحكم في العمل، يمكن تخصيصها عن طريق ضبط الإعدادات، ويمكن أيضًا تغيير الموسيقى واستيراد مقاطع الفيديو الخاصة به.

موقع Biteable

هذا الموقع سريع وسهل الاستخدام، وممتع لمن يفضل هذا المجال، فهو صانع فيديو متحرك يمكن استخدامه على الإنترنت، بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي لتشغيل البرنامج.

موقع Toonator

إنه رسام رسوم متحركة متخصص جدًا في هذا المجال عبر الإنترنت، ومن يريد إنشاء رسوم متحركة مضحكة يمكنه اللجوء إلى هذه المنصة، ومن إيجابياتها أنها مدمجة مع الأجهزة اللوحية.

ال