طريقة تشغيل الفلاش على الايباد بالبرامج وبدونها

الطريقة الأولى

في السنوات الماضية، تفاجأ الكثير من قرار شركة Apple بالاستغناء عن تقنية Flash Player واعتماد تقنية HTML5، والتي لم تكن معروفة تمامًا في ذلك الوقت، ومع مرور الوقت، اعتمدت معظم الشركات تقنية HTML5 واستغنت عن تقنية Flash Player، ولكن لا يزال هناك بعض المستخدمين لا يستطيعون الاستغناء عن تقنية Flash Player لوجود بعض الصفحات والمواقع التي تتطلب هذه التقنية لتتمكن من العمل عليها، وأشهرها الألعاب الموجودة على موقع Facebook وغيرها الكثير. حسنًا، إليك أحد الحلول الفريدة لتشغيل Flash Player على أجهزة iPhone و iPod و iPad، وهو برنامج Flash Video Detect. هذا التطبيق يمكنك تصفح جميع المواقع التي تتطلب أن يكون جهازك مزودا بتقنية Flash Player. تتعدى فائدة البرنامج هذه الخدمة، ولكن يمكنك أيضًا استخدام ألعاب الفلاش ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت. البرنامج مميز جدا ويعمل على جميع اجهزة iOS.

الطريقة الثانية

يعد برنامج Skyfire Web Browser for iPad أحد أفضل برامج تصفح الويب لجهاز iPad. بالإضافة إلى تصفح المواقع العامة والمواقع الاجتماعية وغيرها، فهو يلعب ألعاب الفلاش ومقاطع الفيديو. مميزات وخصائص البرنامج

1- يقوم بتشغيل فيديوهات الفلاش.

2- يمكنك مشاركة المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك.

3- يحتوي على ما هو موجود في المتصفحات الأخرى، مثل المفضلة، والإشارات المرجعية، والأدلة، ونظام البحث والتبادل، والعناوين، والمحفوظات، وغيرها.

والعديد من الميزات الأخرى لتصفح ومشاهدة مقاطع الفيديو.

ثالث

ظهرت بعض التعليمات في وقت سابق تشرح كيفية توصيل جهاز iPad الذي أزال الحماية في نظامه بذاكرة فلاش خارجية أو ما يسمى “Disk On Key”، ولكن هل يمكننا توصيل جهاز iPad العادي الذي لا يزال يتمتع بالحماية، أي أنه لا يعمل مع كسر الحماية، إلى ذاكرة فلاش خارجية كيفية توصيل ذاكرة فلاش خارجية بجهاز iPad دون كسر الحماية. يبدو أن هذا الأمر محتمل، ولكن يجب أن نجهز بعض الطرق والخطوات المسبقة قبل البدء بهذه العملية

قم بتنزيل وتنزيل تطبيق Downloads for iPad من متجر Apple من الرابط

قم بتنزيل وتنزيل تطبيق FlashDrive من متجر Apple.

يوفر Disk ON KA ذاكرة فلاش خارجية.

منفذ USB متعدد المنافذ.

اى باد

طرق توصيل الكاميرا بجهاز iPad.

يحتاج iPad 4 أو iPad mini إلى محول شاحن Lightning إلى 30 دبوسًا.

بعد إعداد كل هذه الأدوات المسبقة، دعنا ننتقل إلى طرق وخطوات العملية

قم بتوصيل محرك الأقراص المحمول الخارجي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك واضغط جميع الملفات الموجودة بداخله بتنسيق Zip في نظام التشغيل Mac OS X أو بتنسيق rar في Windows. بالنسبة لنظام التشغيل Windows، يجب عليك تنزيل Winrar وتنزيله وتثبيته، ثم إدخال مجلد ذاكرة الفلاش الذي يظهر أمامك، والنقر على Crtl مع A، ثم النقر على زر الفأرة الأيمن، ثم اختيار “Add to X.rar” وأنت ستلاحظ أنه بدلاً من X، سيظهر اسم آخر، وهو اسم ملفاتك أو مجلداتك.

في نظام Macintosh، أدخل مجلد محرك أقراص فلاش خارجيًا واضغط على command + A * معًا، ثم انقر فوق الزر الأيمن واختر ضغط عناصر X (بحيث يشير X إلى عدد الملفات في محرك الأقراص المحمول).

الآن تابع هذه العملية على كل من أنظمة Macintosh أو Windows المشابهة

افتح مجلدًا داخل محرك أقراص فلاش يسمى DCIM وافتح بداخله مجلدًا ثانويًا يسمى 100APPLE قم بقص ملف Zip / Rar الذي قمت بإنشائه من قبل والصقه داخل مجلد 100APLLE. استبدل اسم ملف Zip / Rar باسم DSC_999.NEF.

قم بتوصيل ذاكرة الفلاش أو ما يسمى بـ “Disk-On-Key” بجهاز مزود بواجهة USB متعددة المنافذ وواجهة الكاميرا، وبعد ذلك سيبدأ تطبيق الصور تلقائيًا وستكون قادرًا على نقل الصور إلى iPad. حدد الصورة البيضاء في المجلد وانتظر حتى يتم نقلها بالكامل. بعد نقل الصورة البيضاء، قم بتشغيل تطبيق i-Flash Drive، على الجانب الأيسر، انقر فوق علامة (+)، ثم اختر من المكتبة، ومن خلال الموقع الرسميك اختر الصورة البيضاء.

الآن لديك ملف يحتوي على جميع أنواع الأرقام التي تنتهي بـ NEF، انقر فوقه، وعندما ينتهي من التنزيل والتنزيل نفسه، انقر فوق الجانب الأيمن العلوي، ثم على “Open with Download HD” أو Open in Download HD .

الآن تطبيق Download HD مفتوح والملف المنتهي بـ NEF موجود بداخله. انقر فوق الزر الأزرق بجوار اسمه، ثم انقر فوق تحرير في الجزء العلوي الأيمن واستبدل اسمه بـ file.zip لمستخدمي Macintosh أو file.rar لمستخدمي Windows.

بعد القيام بذلك، انقر فوق ملف file.zip/file.rar داخل التطبيق وانتظر ظهور مجلد باسم الملف. يحتوي هذا المجلد على جميع المحتويات التي كانت ذاكرة فلاش خارجية أو ما يعرف باسم “Disk On Key”.

يمكنك فتح كل ملف داخل هذا المجلد باستخدام التطبيق المثبت على جهاز iPad.