أدى ظهور التكنولوجيا وتطورها إلى تطوير العديد من البرامج والأنظمة المستخدمة في عالمنا، والتي ساهمت في انتشار التكنولوجيا وتطورها في عصرنا. نظام تشغيل أفضل وأفضل من الذي سبقه، مما ساهم في تسهيل وانتشار استخدام الكمبيوتر حول العالم من خلال إضافة العديد من الميزات التي لم تكن موجودة من قبل.

أنت تعرف ما هو Windows 7 هو نظام التشغيل المستخدم في أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والذي نقوم بتثبيته على الأجهزة عند الشراء حتى نتمكن من تنفيذ المهام في الكمبيوتر واستخدامه واستخدام البرامج والأجهزة المرتبطة به. باستخدام هذا النظام وخصائصه المختلفة، و Windows 7 هو نظام تم تطويره من Windows Vista، ويحتوي على العديد من الميزات والخدمات التي لم تكن موجودة في الأنظمة السابقة، وخاصة الخدمات التي أضافتها Microsoft لذوي الاحتياجات الخاصة التي لم تقم بذلك. موجودة سابقا. من خلال هذا الويندوز يستطيع الكفيف تنفيذ أوامره بصوته فمثلا هذه الخدمة غير موجودة. سابقًا.

يعد Windows 7 من أكثر الأنظمة انتشارًا بين الإصدارات التي أطلقتها شركة Microsoft، حيث يُعد من الأنظمة التي يسهل استخدامها والتعامل معها، كما أنه يحتوي على العديد من الميزات التي ساعدت في انتشاره، كما أنه يدعم العديد من التطبيقات والمنتشرة على نطاق واسع. البرامج، مثل البرامج المكتبية التي طورتها Microsoft، وبرامج التصميم المختلفة. تم تطويره بواسطة Adobe والعديد من البرامج الأخرى.

من خلال Windows 7، يمكنك بسهولة تثبيت أي برنامج تحتاجه لإنجاز عملك، ويمكنك إضافة الكثير من المعدات والأجهزة واستخدامها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل الطابعة وجهاز الفاكس والأجهزة المحمولة والهواتف الذكية، و لقد أصبحنا أيضًا نتنقل بسهولة في ملفات الهواتف المحمولة باستخدام الكمبيوتر، فقد جعل Windows 7 من السهل علينا أداء وظائفنا ومهامنا بسهولة وسرعة.

نحن الآن في عصر التكنولوجيا ونتيجة لتطور عصرنا، نحتاج إلى مواكبة أي متغيرات وتطورات في عصرنا، وبالتالي نواكبها باستخدامها، وهذا يجعل الشركات المعنية مع تطوير الأنظمة لمواصلة تطوير الأنظمة بما يتماشى مع تطورات واحتياجات العصر، ولهذا طورت Microsoft نظام التشغيل Windows 7، مع إصدار Windows 8، والذي يحتوي على العديد من الميزات والعناصر الإضافية التي لم تكن موجودة، و الآن تقوم بتطوير Windows جديد أحدث من 8 لتنزيله وعرضه على عالمنا.