تنزيل برامج الحماية

لقد أصبح من المستحيل أن يستمر أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بنا دون أن يتم تحميله بأحد برامج الحماية من الفيروسات العديدة والمتجددة التي تصيب الأجهزة وتنتقل إلى أجهزتنا من خلال استخدامنا للإنترنت أو من خلال الفلاش، لذلك إذا أردنا لاحظ أن جهازنا قد تدهور في الأداء أو العديد من أقسامه وأدواته من خلال إيقاف أو إبطاء أداء العمل جزئيًا أو كليًا، وهذا مؤشر قاطع وواضح على إصابة جهازنا بفيروس واحد أو أكثر، و الحاجة هنا تتطلب منا اختيار برنامج حماية مناسب وفعال لحل المشكلة لنا ولتجنب والقضاء على أي فيروسات تؤثر على أجهزتنا في المستقبل، وعالم البرمجيات مليء بالخيارات التي يحتار المرء في اختيار أنسب برنامج له. فيما يلي بعض برامج الحماية التي تعتبر من أفضل وأفضل البرامج المتاحة والمشهورة حاليًا، مع ذكر خصائصها ومميزاتها الرئيسية والأساسية

Avira AntiVir PersonalEdition يعد هذا البرنامج، المسمى Avira Antivirus Personal Edition، مضادًا فعالاً للفيروسات وأيضًا مضادًا لأي تهديد خارجي قد يهدد أمن الكمبيوتر الخاص وفعال لدرء أي تهديد لأمن المعلومات الموجودة عليه. إنه مجاني، وهو أيضًا من أفضل البرامج وأفضلها وأشهرها من حيث الأداء والأداء والفعالية، بشهادة كل من جربه حتى الآن واستفاد من خدماته العديدة.

Kaspersky Antivirus، وهو برنامج Kaspersky Antivirus، وهذا البرنامج الروسي هو في الأصل أحد أقوى برامج الحماية ومكافحة الفيروسات وأفضلها وأكثرها فعالية وأكثرها تعقيدًا والقضاء على الغالبية العظمى منهم، حيث لا يكاد يستطيع البقاء على قيد الحياة و يستطيع أي فيروس الهروب منه، وهذا البرنامج أيضا يكافح جميع الملفات الضارة والمدمرة والمدمرة بجميع الأشكال والأحجام وأنواعها، وهو برنامج حاز على العديد والعديد من الجوائز من عدة مجلات شهيرة ومرموقة ومن عدة مجلات شهيرة. مراكز بحثية متخصصة وحصولها على جوائز كبرى من الشركات الكبرى والكبرى في مجال الحاسبات والإلكترونيات.

ESET NOD32 Antivirus v3.0، وهو برنامج يسمى East Node Thirty-Two Antivirus Virgin Three Point Zero، وهو برنامج حماية قاتل وقوي وناجح على جميع المستويات ومضاد فيروسات قوي لمختلف الفيروسات التي تدمر أجهزة الكمبيوتر. كمقاومة موتك ضد أي برامج خبيثة أخرى من شأنها إضعاف الكمبيوتر وإلحاق الضرر به وتدميره أو قد تشكل تهديدًا خارجيًا له.

برنامج AVG Antivirus

هو البرنامج الذي طبقت الآفاق سمعته لسهولة ومرونة أدائه، ويسمى EVG Antivirus، حيث نجد أن هذا البرنامج يعمل بأعجوبة على أجهزة الكمبيوتر ضد جميع الفيروسات المعروفة حتى الآن، كما أنه يحمي من أي أخطار خارجية قد تهدد أمن وأداء وعمل الكمبيوتر وفي نفس الوقت فهو يعمل على الحفاظ على أمن كافة المعلومات التي يحتويها، وهذا البرنامج هو أيضًا أحد تلك البرامج الرائعة والمجانية في في نفس الوقت ويمكن الحصول عليه وتنزيله بمنتهى السهولة والسهولة.

أفاست! 4 Professional Edition هو البرنامج المسمى Avast for Professional Edition وهذا البرنامج هو واحد من أسرع برامج مكافحة الفيروسات وخفة وزنها على الإطلاق، وهو برنامج لا مثيل له من قبل أي شخص آخر على نظام التشغيل.

Avira Antivirus Personal Edition Premium هو برنامج يسمى Avira Antivirus Professional Edition Premium، وهو الأسهل في عمله ونظامه وأدائه وفعاليته بين جميع برامج الحماية المضادة للفيروسات حتى هذه اللحظة، وهو الأكثر انتشارًا وعدد المستخدمين.