مواقع الإنترنت

أصبحت مواقع الويب والتطبيقات مشهورة في الآونة الأخيرة، خاصة بعد انتشار استخدام الإنترنت في أجزاء كبيرة من العالم. حيث أصبح استخدام الإنترنت ومواقعه الواسعة جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية للأفراد، وأحد ضروريات الحياة. بسبب الارتباط الوثيق بين بعض المواقع والحياة العملية ؛ مثل البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter وغيرها، لذا أصبح البريد الإلكتروني وسيلة اتصال رئيسية ومعلومات اتصال مهمة يجب إرفاقها بالسيرة الذاتية.

تطبيق Instagram

تطبيق Instagram الشهير حديثًا ؛ يخدم التطبيق احتياجات مجموعة كبيرة من الأشخاص، وهو سهل التنزيل والتنزيل والاستخدام، وفكرته الأساسية عرض الصور الشخصية أو غيرها على الإنترنت بطريقة آمنة وسرية ؛ يحافظ التطبيق على خصوصية الأفراد، مما أدى إلى زيادة الطلب على استخدامه.

انشاء حساب جديد

إذا كنت تمتلك أجهزة خلوية حديثة وذكية، يمكنك تنزيل وتنزيل تطبيق Instagram بسهولة وبسرعة عبر المتجر الإلكتروني المتاح على جهازك المحمول. بعد تنزيل التطبيق وتنزيله، سيتم إنشاء رمز جديد يحمل اسم التطبيق وستتمكن من البدء في استخدامه. بعد فتح الأيقونة، سيتم عرض المعلومات لك لملءها، مثل اسمك ورقم هاتفك المحمول وتاريخ ميلادك وبريدك الإلكتروني. بعد تثبيت المعلومات، سيتم إنشاء ملف تعريف شخصي وصفحة لك.

بعد إنشاء ملفك يمكنك البدء في إضافة الأصدقاء من خلال زر البحث المخصص لذلك، يمكنك كتابة اسم الشخص الذي تريد البحث عنه ثم إضافته عبر زر المتابعة المخصص، ويمكنك أيضًا البدء في تحميل وتنزيل ملفك الصور ومقاطع الفيديو من خلال الصور المحملة مسبقًا على جهازك المحمول أو باستخدام الكاميرا المتوفرة في البرنامج.

قم بتوصيل Instagram بمواقع الويب الأخرى

يمكن ربط Instagram بفيسبوك أو تويتر ومشاركة المعلومات وتبادلها بين الموقعين مما يسهل عملية الاتصال بين المواقع ويسهل الاستخدام. في الآونة الأخيرة، أصبح من الشائع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتجارة، وخاصة تطبيق Instagram. يمكن إنشاء صفحة خاصة بالموقع لعرض المنتجات عليها، وعرض كافة معلومات المنتج، مما يسهل عملية الاتصال بين العميل وصاحب المنتج.

الخصوصية في تطبيق Instagram

تطبيق يؤمن الخصوصية لمشتركيها حسب الرغبة ؛ من خلال زر الإعدادات المخصصة، يتم اختيار الخصوصية، بحيث يكون الحساب خاصًا ولا يمكن رؤيته إلا للأشخاص الذين تمت الموافقة على إضافتهم من قبل صاحب الحساب، ويمكن أن يكون الحساب عامًا، ويمكن لأي شخص الاطلاع عليه سواء كانوا هم مستخدمو التطبيق أم لا. .