اكبر موقع افلام

أولاً، سوف نقدم أفضل 10 مواقع اجتماعية للأفلام

حيث تتيح لمحبي فيلم معين الاشتراك في الموقع ثم المشاركة في صفحة ذلك الفيلم وإبداء التعليقات والتواصل مع محبي هذا الفيلم أو المسلسل الآخرين.

(IMDB)

هو موقع اجتماعي متخصص في عرض الأفلام الأكثر رواجًا بين الناس، بحسب شباك التذاكر السينمائي. كما يعرض افلام لم تكن معروفة بعد، ويمكنك الاستفادة من هذا الموقع للتعرف على الافلام قبل مشاهدتها وكذلك متابعة اخبار الافلام والنجوم. هوليوود، ويمكنك البحث عن اسم الفيلم بسهولة على الموقع، حيث يعرض لك جميع المعلومات الخاصة بالفيلم، كما يمكنك المشاركة في استطلاعات الرأي لأفضل وأفضل فيلم، والتواصل مع محبي هذا الفيلم من أجل انظر تعليقاتهم.

(فليكسير)

اذا كنت من محبي الفيس بوك يمكنك الاشتراك في هذا الموقع حيث يعرض الكثير من الافلام بمعلومات عنها كما يمكنك استخدامه كما تستخدم الفيس بوك بحيث تنشئ صفحتك الخاصة عليه وايضا قم بدعوة أصدقائك لإنشاء صفحاتهم عليها، وبعد ذلك ستكون مجموعات للحديث عن الأفلام وتبادلها. أفضل وأفضل ميزة في الموقع هي أنه يرسل لك أحدث فيلم تم تنزيله ويسمح لك بتنزيله أو مشاهدته عبر الإنترنت. (كوكب فيلم)

يقسم هذا الموقع الأفلام حسب نوعها إلى قوائم أكشن، رومانسي، مغامرة، وغيرها. كما يسمح بالتواصل الاجتماعي من خلاله، وكذلك تنزيل الأفلام ومشاهدتها عبر الإنترنت.

(فيلم كراف)

(الناقد)

(FLICKCHART)

(أنا قلب الأفلام)

(صنبور)

)

(السائقون)

(BOXOFFICEMOJO)

وجميع هذه المواقع عبارة عن مواقع تعرض أفلامًا جديدة مع السماح بالتواصل الاجتماعي مع معجبيها. يقدم معظمهم أفلام هوليود.

أما بالنسبة للأفلام العربية وبعض الأفلام الأجنبية، فيتم توجيه المواقع التالية باللغة العبرية

باللغة العربية حيث يتيح مشاهدة وتحميل وتنزيل الأفلام العربية والأجنبية والمصارعة والرسوم المتحركة. كما يمكنك الاشتراك في الموقع لترسل لك احدث الافلام التي تم طرحها في السينما.