هو موقع للتواصل الاجتماعي يهدف إلى التواصل بين الناس في أماكن مختلفة، وهنا نذكر التطورات الجديدة التي وصل إليها هذا العالم الجديد.

تلقى تطبيق Facebook اليوم تحديثًا جديدًا يضيف العديد من الميزات الجديدة، بالإضافة إلى بعض التحسينات على تطبيق Facebook Home الذي أنتجته الشركة مؤخرًا.

وكان موقع Facebook قد وعد مستخدميه بتحديث تطبيق Facebook Home ليكون أكثر قابلية للاستخدام من قبل المستخدمين، ولتطوير خياراته وعدم قصرها على Facebook فقط.

أضاف التحديث الجديد لتطبيق Facebook خيارًا جديدًا لإعدادات الخصوصية المتعلقة بمن تريد أن ترى ما تشاركه مع إمكانية تغييرها بسهولة، وأصبح من الممكن إرسال صور متعددة ضمن رسالة واحدة عن طريق إعادة الضغط على + زر، حيث كان يُسمح فقط بإرفاق صورة واحدة في كل رسالة، بالإضافة إلى بعض التحسينات والثبات في الأداء وإدارة أفضل لاستخدام ذاكرة الهاتف.

التحديث الأبرز الذي حدث على واجهة Facebook Home هو إضافة شريط التطبيقات المفضلة، والذي أطلقت عليه الشركة شريط المفضلة. الذي حاول مرة واحدة واجهة Facebook الجديدة.

ومن المعروف أيضًا أنه بعد أن أصبح عدد معجبيك أكثر من 500 عضو، سيقوم وحده بتنزيل التغريدات على صفحة إدارة البيج.

وأنه يمكنك إضافة صفحات fbml التي تجعل صفحتك أفضل وأفضل، وتنشر الأخبار والصور ومقاطع الفيديو كل يوم، وتجري تبادلات إعلانية من خلال المجموعات المخصصة لذلك.