أكبر

معظم المواقع الكبرى الخاصة برفع وتنزيل الصور وعرضها تحتاج إلى التسجيل للاستفادة من خدمات الموقع ولكن بعضها يكفي لمنح عضوية مجانية حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من خاصية رفع وتنزيل الصور ولكن هذا العرض خاص فقط برفع وتنزيل الصور ذات الأحجام المحددة والتي قد تكون صغيرة الحجم وكبيرة الحجم يجب التسجيل بعضوية مدفوعة للحصول عليها، وهذه الشروط غير موجودة في جميع المواقع التي تعرض الصور ولكن بعضها فقط. قد يستاء الناس من عملية التسجيل في بعض المواقع المطلوبة لأنها ليست عملية سهلة، بل تتطلب الصبر والمتابعة الصحيحة للخطوات، بحيث لا يجبرك البرنامج على بدء التسجيل مرة أخرى. إحدى العقبات هي أنه في بعض الأحيان يجد الأشخاص صعوبة في الوصول إلى رابط التسجيل.

تقوم العديد من هذه المواقع الرئيسية بفهرسة الموضوعات وتقسيمها. إذا أراد شخص الحصول على صور معينة، فغالبًا ما يجد ملفًا أو عنوانًا يقوده إلى ما يبحث عنه. قد يكون تنزيل بعض الصور غير قانوني، وقد تكون هناك عقبات كبيرة أمام تنزيلها، حتى لا يتمكن معظم الناس من تجاوز هذه العقبات، والأمر يحتاج إلى متخصص، لأن هذه الصور قد تخص شخصيات مهمة، وتحتوي على الخصوصية، وبعضها قد يكون صور لوحات وتماثيل تخشى أصحابها أن يتجنبوا سرقة “الفكرة” وجزء كبير من الواقع بطباعة رمزها أو اسمها على الصورة سواء بشكل واضح وواضح أو بشكل مموه، ولكن من السهل أيضًا التمييز.

أما عن وضع اسم الموقع أو رمزه على الصورة، فيمكن كتابته على أطراف الصفحة مما يسهل إزالته. أما من يضعها في منتصف الصفحة، فإن فرصة إزالتها صعبة، وهذا قد يقلل من جودة الصورة.