أدى التطور الكبير في مجال التكنولوجيا إلى إنتاج مجموعة جديدة من المواقع الإلكترونية التي تهدف من وقت لآخر لاستيعاب أعداد هائلة من الأشخاص القادرين على التعامل مع بعضهم البعض بطريقة تمكنهم من أن يكونوا أسرة واحدة. لقد أثبتت هذه المواقع فاعلية عالية خاصة بعد أن وصلت في أيدي جميع المستخدمين حول العالم، فلم تعد هناك مشكلة في التواصل مع أفراد من الصين على سبيل المثال، طالما أن ذلك يعني أن هذا الاتصال يتم بدون قام المالك بدفع أغورا واحدة، واستطاعت هذه المواقع أن تكسب عولمة غير محدودة، مما أدى إلى قدرتها على حشد الملايين حول العالم، ومن بينها موقع التواصل الاجتماعي Facebook، هذا الموقع الذي أثبت إمكانية التواصل مع الآخرين باعتباره بقدر ما نريد، وبدون أي رسوم اشتراك شهرية، وهذا الأمر أدى إلى استيعاب العدد الهائل من الناس حول العالم.

Facebook هو أحد البرامج التي أثبتت نجاحها عالميًا، لذلك تجد الكثير ممن يرغبون في الحصول على حساب على هذا البرنامج، مما يمنحهم العديد من الامتيازات أثناء تواجدهم في منازلهم، على سبيل المثال إذا كان هناك شخص خارج دولته، فعندئذ فيسبوك يقربه أكثر من حيث التحدث مع العائلة وطمأنتهم. بدون تكلفة مالية عالية، يرغب الكثيرون في الحصول على حساب لذلك.

فيما يلي شرح لكيفية إنشاء حساب على برنامج التواصل الاجتماعي فيسبوك

عند الدخول إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج ستجد عدد من الحقول الفارغة التي ترشدك إلى طريقة إنشاء الحساب، على سبيل المثال الاسم الأول، والاسم الأخير، وملء الحقول المطلوبة بشكل صحيح، ومن أجل لكي تكون عملية إنشاء الحساب صحيحة، يجب أن يكون لديك البريد الإلكتروني الخاص بك والمفعل حتى يتم الانتهاء منه. قم بتسجيل الدخول من خلاله إلى البرنامج، ثم اكتب كلمة المرور التي تريدها مع الحفاظ على سريتها، ثم انقر فوق إنشاء حساب، وبذلك يكون لديك حساب على Facebook.

استطاع هذا الموقع أن يضمن لك الخصوصية التي تريدها، وأن يحتفظ لك بمجموعة معينة من الأصدقاء تختارها بنفسك، لكن هذا لا يمكن أن يكون شيئًا سيئًا، خاصة فيما يتعلق بجنس الفتيات على وجه الخصوص، وهذا الموقع تمكنك من الحصول على أكثر من حساب على شبكة الويب العالمية، ولكن بشرط أن تكون جميع الحسابات التي تقوم بإنشائها نشطة، ويتم فتحها بشكل دوري.

في الختام يمنحك Facebook الخصوصية التي تريدها أثناء التصفح والتعرف على الآخرين وما إلى ذلك، ويجب علينا أيضًا أن نشكر كل القائمين على هذا الموقع الذين أجبروا الناس على إنهاء المكالمات الدولية باهظة الثمن والتخلص منها، والعمل على التعامل بشكل دوري وبدون أي تكلفة على أي طرف.