يعد موقع Facebook من أكثر شبكات التواصل الاجتماعي انتشارًا على الإطلاق، ولأنه من الشبكات الواسعة، فهو يحمل قواعد بيانات ضخمة وكبيرة، وهو بالتأكيد محمي ومشفّر، ويريد الكثير من الأشخاص اختراق صفحات من Facebook ويجدون صعوبة في ذلك. يفعلون ذلك، لذلك يلجأون إلى البحث عبر الإنترنت، وقد يجدون العديد من البرامج والمواقع الإلكترونية، لكن دون جدوى، نظرًا لكون هذا الموقع من أكبر المواقع الإلكترونية، حيث يتم تعديل قواعد البيانات الموجودة في هذا الموقع باستمرار بسبب تحتوي على معلومات شخصية للأفراد وكلمات مرور وعبارات، حيث إنها أكبر قاعدة بيانات في العالم.

ومع ذلك، هناك بعض الطرق والوسائل التي تساعدك على اختراق كلمات المرور والعبارات، وسنعرضها لك ؛

1. اختراق Facebook عبر البريد الإلكتروني (اسم المستخدم) بإنشاء صفحة مزيفة أو شيء من هذا القبيل، ثم يتم استرداد كلمة المرور من خلال الصفحة المخترقة ويصبح الحساب المخترق لك.

2. اختراق Facebook عن طريق اختراق جهاز كمبيوتر الشخص الذي نريد اختراق صفحته عندما يمكنك اختراق جهاز الكمبيوتر الشخصي، يمكنك سحب أي كلمة مرور تريدها وتريد استغلالها.

3. اختراق Facebook عن طريق إنشاء صفحة وهمية من Facebook مباشرة حيث تقوم بإرسالها إلى الشخص الذي تريد اختراقه وتكون مشابهًا لصفحته الشخصية وتطلب منه تسجيل الدخول، لذلك حصلنا هنا على معلومات تسجيل الدخول الخاصة به بسهولة.

4. تخمين كلمات المرور والعبارات من خلال تخمين كلمات المرور والعبارات بشكل متكرر، سيظهر سؤال الأمان، وهي أسئلة يمكن بسهولة تخمينها، ومن ثم يمكنك تسجيل الدخول بسهولة إلى الحساب.

هذه أربع طرق ووسائل تمكنك من اختراق صفحات Facebook، ويجب أن تدرك أن موقع Facebook يحتوي على أكبر قاعدة بيانات في العالم، وعندما تريد اختراقها فهذا مستحيل. كما ذكرنا فهو يقوم بتحديث بياناته بشكل مستمر، لذا ننصحك بالابتعاد عن البرامج التي تجعلك تعتقد أنك قادر على الموقع والصفحات، فهذه البرامج هي برامج ضارة وأحيانًا تسبب العديد من المشاكل والعيوب في الأجهزة، وتتسبب هذه البرامج في انتشار الفيروسات على الجهاز، لذا لحماية جهازك ننصحك بعدم تنزيل برامج غير موثوقة.