لا يزال WhatsApp هو الأكثر شيوعًا بين تطبيقات المراسلة، لسبب وجيه. WhatsApp هو تطبيق رائع مع تكامل سلس مع iOS و Android و BlackBerry وما إلى ذلك. الشيء الوحيد الذي يفتقده WhatsApp هو دعم أجهزة iPad. هناك طريقة للحصول على WhatsApp وتثبيت التطبيق بالكامل على أجهزة iPad وأيضًا أجهزة iPod مع كسر الحماية أو بدونه وتشغيله أيضًا على جهاز كمبيوتر للتعرف عليه.

  • باستخدام أداة WhatsPad على Cydia، يمكنك إزالة التقييد “الاصطناعي”، والذي لا يسمح باستخدام WhatsApp على iPad، ويمكنه من العمل على جميع أجهزة iPad سواء على Wi-Fi أو عبر اتصال 3G، وهذا لا تحتوي الأداة على إعدادات ولا شيء، فقط قم بتثبيتها على iPad 2 و 3 و 4 و iPad mini. كيفية تنزيل وتنزيل WhatsApp على iPad عبر أداة WhatsPad

طرق وخطوات تثبيت WhatsApp على iPad

1. بالطبع، نحن بحاجة إلى جهاز iPad وكسر الحماية يجب أن يكون عليه. “يمكنك أن ترى هذا الموضوع لطريقة كسر الحماية.”

2. ندخل Cydia ونبحث عن أداة WhatsPad ثم نثبتها على iPad. الأداة مجانية ولا تحتاج إلى إضافة مصادر.

3. قم بتحميل وتنزيل WhatsApp على جهاز iPad الخاص بك من خلال تطبيق بديل لبرنامج التثبيت، وهذا أفضلهم، Zeusmos

  • الآن تم تثبيت WhatsApp على iPad وسيعمل دون أي مشاكل وعيوب كما لو كان على iPhone. إذا كنت ترغب في توسيع حجم WhatsApp على الشاشة وجعله يعمل بملء الشاشة، فيجب عليك تنزيل وتنزيل إحدى هذه الأدوات من Cydia “RetinaPad” أو “FullForce”

هناك طريقة للحصول على WhatsApp وتثبيت التطبيق بالكامل على أجهزة iPad وكذلك أجهزة iPod. لست بحاجة إلى كسر الحماية

نحتاج إلى تثبيت WhatsApp على iPad

  • قم بتنزيل وتنزيل وتثبيت برنامج iFunbox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سواء كان Windows أو Mac، من الموقع الرسمي للبرنامج i-funbox.com
  • افتح iTunes من الكمبيوتر وقم بتنزيل تطبيق WhatsApp وتثبيته من خلال حسابك في متجر التطبيقات المسجل أيضًا في حسابك. WhatsApp أصبح الآن مجانيًا.

طرق وخطوات تثبيت WhatsApp على iPad

إذا كنت تعمل على نظام Windows، فستجد ملف ipa الخاص بتطبيق WhatsApp بعد تنزيله من iTunes في هذا المسار

تطبيقات My MusiciTunesiTunes MediaMobile

أو هنا

تطبيقات My MusiciTunes Mobile

إذا كنت تعمل على جهاز Mac، فستجد ملف ipa الخاص بتطبيق WhatsApp في هذا المسار

~ / موسيقى / iTunes / وسائط iTunes / تطبيقات الجوال /

الآن قدم لنا Bluestacks نظامًا أساسيًا لتشغيل نظام Android على جهاز الكمبيوتر، حتى نتمكن من الاستمتاع ببرامج وألعاب Android، وهو نظام Android افتراضي على الكمبيوتر، ولكن أيضًا توصيله بالمتاجر لتنزيل التطبيقات وتنزيلها. شيء رائع. يمنحك البرنامج كل فترة التطبيقات والألعاب المقترحة التي قد تعجبك، سهولة التصفح، السرعة، التوافق مع التطبيقات. إذا كنت ترغب في تحميل الصور أو الملفات في تطبيق ما، فإن البرنامج يوفر التخزين من خلال ملفاتك في مجلد المستندات كما لو كانت ملفات هاتفك المحمول. تخيل كيف ستكون سرعة اتصال فايبر ونقاء الصوت ضعفي نقاء الهاتف.

طرق وخطوات تثبيت WhatsApp على الكمبيوتر

1. نحن بحاجة إلى تثبيت منصة Bluestacks Android

2. بعد تنزيل التطبيق وتنزيله من موقع الويب، ما عليك سوى فتحه والقيام بالشيء التالي حتى يبدأ التثبيت على جهازك.

3. بعد انتهاء التثبيت وتشغيله، ستظهر واجهة التطبيق أمامك مع العديد من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها، مثل WhatsApp و Viber والعديد من التطبيقات والألعاب الأخرى.

4. الآن نريد WhatsApp، ستراه على اليمين، اضغط عليه ثم قم بالتثبيت وسيبدأ التثبيت. الخطوة 5 بعد انتهاء التنزيل، سترى التطبيق الأيسر أعلى “تطبيقاتي”، أدخله، وستحصل على جميع التطبيقات التي قمت بتنزيلها، بما في ذلك إدخالها والاستمتاع بها.