في البداية نود أن نوضح أننا نبحث باستمرار عن تطبيقات وبرامج مميزة للهواتف الذكية (Android) من أجل تمييزنا عن الآخرين أو لأداء غرض أو خدمة في أذهاننا. نحن نبحث في العديد من المواقع عن برامج وتطبيقات ذات مصدر موثوق، لكن في بعض الأحيان لا نجد.

لكن بسرعة، ما هي الهواتف الذكية هي هواتف حديثة ومتطورة ظهرت مؤخرًا في الأسواق العالمية والعربية، ولاقت رواجًا كبيرًا لدى المستهلكين لأنها سهلة التعامل وسريعة أيضًا، وأسعارها في متناول الجميع.

تعمل هذه الهواتف بنظام (Android) مما يتيح للجميع التعامل معها بلمسة واحدة واتباع خطوات بسيطة للاستفادة منها.

اهم ما يميز هذه الهواتف هو التطبيقات سواء كانت العاب او برامج مثلا العاب التي تجذب الكثير من الاشخاص سواء كانوا صغارا او كبارا فتجد نفسك تبحث عن احدث واكثر الالعاب تشويقا من عدة مواقع. حتى نحصل عليهم.

أما بالنسبة للبرامج فالأمر مختلف قليلاً لأن عزيزي القارئ يجب أن تكون حريصاً في اختيار الموقع الذي ستدخله وتنزل وتثبت البرنامج منه، لأنك قد تدخل إلى موقع لتثبيت تطبيق معين وبعد التنزيل، تكتشف أن البرنامج معطل أو به فيروس قد يضر بجهازك على الفور. يتعلق الأمر بتدمير نظام Android نفسه.

تأكد دائمًا من متابعتنا سنشرح لك دائمًا أفضل البرامج والتطبيقات وكيفية الحصول عليها من مصادر موثوقة.

موضوع اليوم يدور حول خلفيات شاشة هاتفك المحمول غالبًا ما نبحث على الإنترنت من خلال (Google) عن صور تناسب حجم الشاشة وذات جودة عالية، ونضيع الكثير من الوقت في التنزيل وبعد تنزيلها قد تجد عليها غير مناسبة أو ألوانها غير واضحة.

– إذا لم نجد صورًا على الإنترنت، فنحن نبحث عن التطبيقات سواء كانت على المواقع أو في المتجر (Google Play)، وإما أن نجد تطبيقًا مزيفًا لا يعمل، أو أنك تضيع الكثير من الوقت وتجد أن البرنامج لا يلبي طموحاتك بشكل كافٍ.

لكن اليوم قدمنا ​​لك موقعًا عمليًا وبسيطًا يمكنك من خلاله إنشاء خلفية للجوال أو خلفية ثابتة لهاتفك المحمول

معظم التطبيقات والمواقع التي نقوم من خلالها بتحميل الصور الثابتة والخلفيات ولكن الجديد في هذا الموقع هو تصنيع الخلفيات المتحركة كذلك.

وهنا يطرح سؤال ما هو هذا الموقع وكيف أصنع صورة سواء أكانت ثابتة أم متحركة

الجواب اتبع الخطوات البسيطة التالية واشرح بالصور أيضًا

الخطوة الأولى ادخل إلى موقع الويب التالي من خلال أي متصفح عادي (Mozilla Firefox، Google Chrome) أو أي متصفح تريده http//reddodo.com/ar/generator.phpd=75 ستظهر لك شاشة بها بعض البيانات كما هو موضح بالصورة التالية

الخطوة الثانية يجب أن تذهب مع السهم إلى المربع الذي يقول فيه الدقة العامة وهي تحديد نوع هاتفك والقائمة تحتوي على بعض أنواع الهواتف الشهيرة، وليس جميعها مثل (Samsung، LG، Nokia .. وهكذا كما هو موضح بالصورة التالية

الخطوة الثالثة اذهب إلى المربع الذي يشير إلى الدقة لتحديد جودة الصورة التي تريدها، كما هو موضح في الصورة التالية

الخطوة الرابعة بعد الانتهاء من إدخال النص، انقر فوق كلمة (Previewed)، وسوف يأخذك المتصفح تلقائيًا إلى صفحة أخرى بها مربع مكتوب عليه (ID) لكتابة الكود الخاص بك الذي يظهر تلقائيًا على الشاشة عند النقر فوق. كلمة معاينة.

الخطوة الخامسة والأخيرة بعد كتابة المعرف ستنتقل إلى صفحة أخرى، سينقلك المتصفح تلقائيًا إليها، وستجد الرسوم المتحركة التي طلبتها مع التعليق الذي اخترته عليها أيضًا.

اكتملت عملية تصميم الصورة. يمكنك الآن حفظه على جهازك وتنزيله ثم توصيله بهاتفك وتعيينه كخلفية متحركة للشاشة.