1- اكتب في شريط بحث Google الكلمة HOTMAIL

2- ستظهر لك عدة خيارات، اختر الخيار الأول، ستظهر شاشة بها مستطيلين، اتركهم فارغين وابحث عن الجملة (اشترك الآن) اضغط عليها بالمؤشر باستخدام الفأرة.

3- ستظهر شاشة بها عدة مستطيلات تطلب منك إدخال البيانات الشخصية.

4- تبدأ بإدخال الاسم من المقطع الأول في المستطيل الأول، وعلى جانبه يوجد مستطيل تدخل فيه الاسم الثاني (لا يشترط أن يكون الاسم الحقيقي)

5- ثم أدخل في كل حقل تاريخ الميلاد المطلوب المكون من ثلاثة حقول يوم الميلاد والشهر والسنة

6- في المربع التالي، أدخل جنسك أنثى أو ذكر

7- بعد ذلك، في المستطيل الذي يسألك عن كيفية تعريفك بنفسك، اكتب الاسم الذي تريده أن يكون اسمًا لبريد Hotmail الخاص بك، على سبيل المثال RAME1946، وفي المستطيلين المجاورين، أكمل الموقعHOTMAIL. COM

8- سيكون اسمك على Hotmail

9- ثم يطلب منك إدخال رقم سري يكون بعد إتمام العملية رقماً خاصاً بك. الرقم محمي وغير قابل للسرقة ولا يمكن لأحد تخمينه)

10- أعد إدخال كلمة المرور التي أدخلتها مسبقًا لتأكيدها

11- في المربع التالي، يطلب منك الموقع رقم هاتفك للاتصال بك في حال نسيت كلمة المرور الخاصة بك، وذلك لإرسالها إليك مرة أخرى. أدخل رقم هاتفك أو بريد إلكتروني آخر لك.

12- في المستطيل الذي يليه يطلب منك تحديد موقعك (البلد الذي تعيش فيه اختره بالضغط على السهم في نهاية المستطيل واختر اسم دولتك)

13- أدخل في المستطيل التالي الرمز الدولي لبلدك، على سبيل المثال الأردن 00962، لبنان 00961، سوريا 00963 / وهكذا.

14- هنا نصل إلى النقطة الأخيرة، تحقق من جميع بياناتك ولا تنسى أن تحتفظ بكلمة المرور الخاصة بك قبل إتمام العملية، ثم اضغط على كلمة I ACCEPT، وبالتالي سيكون لديك بريد إلكتروني () على Hot موقع الكتروني.

15- عند تسجيل الدخول مرة أخرى إلى بريدك، قم بملء الاسم الذي اخترته ليكون اسمًا لبريدك، والذي تم ذكره كمثال لتختار آخر في التعليمات السابقة على شكل في المستطيل الأول و أدخل كلمة المرور الخاصة بك في المستطيل الثاني، واضغط على المستطيل الذي يحتوي على الكلمة تسجيل الدخول.