خلفيات PowerPoint جاهزة للكتابة عليها

تعد خلفيات PowerPoint عنصرًا أساسيًا في أي عرض تقديمي. المحتوى هو نصف العمل فقط، والنصف الآخر هو كيفية تقديمه، وجزء من ذلك يعود إلى شكل العرض التقديمي الخاص بك ؛ يمكن أن يساعد العرض التقديمي الجيد في نقل رسائلك الرئيسية بشكل أسهل، والحفاظ على تركيز جمهورك على المحتوى الذي يتم تقديمه، وكذلك تشجيع المشاركة، لذلك قمنا بتجميع قائمة قوية ببعض خلفيات عروض PowerPoint التقديمية التي يمكنك الاختيار من بينها، لمساعدتك على النجاح فيها تقديم أي شيء في العالم. عرض تقديمي.

تم تصميم الخلفيات الخاصة بهذه العروض التقديمية بعناية من حيث الألوان والأشكال والأيقونات والرسوم البيانية والعناصر القيمة الأخرى التي تجعلها جذابة بصريًا وتساعد على التواصل بفعالية مع جمهورك، على سبيل المثال ؛ يمكننا استخدام لوحة معلومات تقرير الطقس لبرنامج PowerPoint، وهو قالب لطيف تحت عنوان الطقس بين هذه الخلفيات. يمكنك أيضًا استخدام الخلفيات التالية

عند إنشاء محتوى عرض تقديمي رسمي، مثل عرض تقديمي للشركة أو عرض تقديمي خاص بالعمل، من الضروري تحديد نمط متسق بخلفيات جمالية مختلفة وشرائح PowerPoint ؛ عندما يتعين عليك إقناع جمهورك بالصور ذات العلامات التجارية، فمن الضروري أن يكون لديك خلفية ذات طابع خاص لعلامتك التجارية. يمكنك استخدام قالب الخلفية المصمم لمطابقة علامتك التجارية، أو استخدام أي مما يلي

عند اختيار أفضل ألوان الخلفية والنص لعرضك في PowerPoint، يجب أن تفكر في اختيار ألوان مريحة للعين وألوان يسهل رؤيتها للجمهور وتساعد على التواصل وجذب الانتباه. يمكنك استخدام اللون الداكن مع نص أبيض وألوان زاهية، واستخدام الخلفيات الفاتحة مع نصوص داكنة أو سوداء، وألوان فاتحة في الخلفية. الرسوم البيانية أو الأشكال على كل شريحة مرئية للجمهور بوضوح، يمكنهم قراءة النص، وتجنب استخدام التدرجات، ولتحسين إمكانية الوصول، لا تستخدم 100٪ أبيض نقي أو أسود نقي، وبدلاً من ذلك اختر نسبة أقل من الألوان المتباينة، مما يجعل قراءة العروض التقديمية في غرف مظلمة أكثر راحة.

كيف أقوم بإدراج قالب الخلفية في PowerPoint

لإدراج خلفية في عرض تقديمي لـ PowerPoint، يجب أن يكون لديك أولاً الخلفية كملف صورة، وتنسيقات ملفات الصور الشائعة هي JPG و PNG، وبمجرد تحديد موقع الملف لاستخدامه كخلفية، انتقل إلى PowerPoint، وانقر بزر الماوس الأيمن على الشريحة الخلفية، اختر خيار تنسيق الخلفية ثم اختر صورة، وستتمكن من اختيار ملف صورة الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أفضل المواقع لتحميل خلفيات عرض بوربوينت

  • مجلة العروض التقديمية.
  • مجموعة قوالب الشرائح Behance.
  • شويت.
  • قوالب العروض التقديمية من Google.
  • كرنفال الشرائح.
  • 24 شريحة.
  • صياد الشرائح.
  • fppt.com.

مجلة العرض التقديمي يقدم هذا الموقع أكثر من 67000 قالب بوربوينت إبداعي مجاني، ويحتوي على أكثر من اثنتي عشرة فئة للتصفح منها مثل الطب والأعمال والطبيعة والتعليمية والزفاف والهندسة المعمارية وعيد الميلاد والسفر والطقس.

مجموعة قوالب الشرائح Behance موقع لعرض التصاميم من جميع أنحاء العالم حيث يمكنك العثور على بعض قوالب الشرائح المصممة باحتراف وفنية وجذابة وتنزيلها مجانًا واستخدامها مع عرض PowerPoint التقديمي.

Showeet يتميز بقوالب PowerPoint المجانية الخاصة به مع معلومات حول كل قالب معروض. يمكنك أيضًا تنزيل النموذج عبر زر التنزيل في معاينة الصور، بالإضافة إلى بعض النصائح حول استخدام النموذج بشكل تفاعلي.

قوالب العروض التقديمية من Google تتميز بقوالب أنيقة وخالية من حقوق الملكية، ويمكنك تنزيلها بسهولة من هذا الموقع، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على روابط مفيدة يمكن أن تساعدك إذا كنت جديدًا في إنشاء العروض التقديمية في العروض التقديمية من Google، أم لا. تم استخدامه لفترة طويلة.

Slides Carnival Slides Carnival هو موقع رائع للحصول على قوالب PowerPoint و Google Slides مجانية. يمكنك استخدام القوائم القائمة على السمات على الموقع للعثور على القوالب أو تصفح أحدث السمات. يقدم الموقع أيضًا مواد داعمة بمعلومات تشرح سبب عمل القوالب بشكل جيد حتى تتمكن من اتخاذ قرار أفضل.

24 شريحة تحتوي على تصميمات قوالب احترافية ويمكنك البحث عنها بسهولة من خلال البحث عنها في تنظيم الموقع حسب الفئة أو المميزة أو الأكثر شيوعًا، كما يمكنك تصفيتها حسب التصميم أو الشركة، ويمكنك أيضًا مشاهدة لقطات شاشة المعاينة، مما يجعلها من السهل عليك تضييق نطاق اختياراتك.

Slide Hunter يقدم قوالب PowerPoint المجانية الخاصة به ضمن مواضيع مختلفة بما في ذلك الإستراتيجية والتعليم والتخطيط والمخططات والدورة والأبعاد الثلاثية والسهام والمزيد.

fppt.com يحتوي موقع قالب PowerPoint المجاني هذا على مجموعة ضخمة من القوالب الاحترافية في فئات مختلفة مثل الزفاف، والأعمال التجارية، والدينية، والتخرج، والطبيعة، والملخص، ويمكنك بسهولة العثور على قالب يلبي احتياجاتك عن طريق تصفية عمليات البحث حسب الفئة، الكلمات الرئيسية أو العلامات أو الموضوعات أو الخلفيات.

ال