بناءً على هذه المقالة، سنشرح كيفية حذف بعض أو كل منشورات Facebook دفعة واحدة بنقرة زر واحدة.

بالنسبة لمتصفح جوجل كروم الذي يمكنك من خلاله إدارة المنشورات التي قمت بنشرها في حساب فيسبوك بشكل موحد، أي يمكنك إخفاء جميع منشورات حسابك أو حذفها دفعة واحدة. تم نشره خلال هذه الفترة، لذا فهو إضافة تمكّنك من إدارة منشوراتك والتحكم فيها بشكل كامل بسهولة، لذا دعنا نتعلم كيفية استخدامها لإزالة بعض أو كل منشورات حسابك على Facebook.

على متصفح Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستنتقل الآن مباشرة إلى Facebook وحدد صفحة سجل النشاط، حيث يمكنك الوصول إليها بطريقتين، إما عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي (الملف الشخصي)، ثم ستجد هناك عرض زر سجل النشاط – اعرض سجل النشاط، ثم اضغط عليه للانتقال إلى الصفحة المطلوبة، أو بالضغط على زر السهم المتجه لأسفل في الشريط العلوي للفيسبوك وستجد ضمن خيارات القائمة التي ستظهر النشاط زر السجل، لذلك اضغط عليه.

على أي حال، بعد اتباع إحدى الطرق والوسائل والانتقال إلى صفحة سجل النشاط، ستضغط من القائمة اليسرى في منشوراتك أو من القائمة اليمنى على “منشوراتك” بحيث يتم نشر جميع المنشورات التي قمت بنشرها على سيتم عرض حسابك أمامك في هذه الصفحة.

الآن ستضغط على أيقونة الامتداد من شريط العنوان أعلى متصفح جوجل كروم، كما تعلم ما هو موضح في الصورة أعلاه، لتظهر لك واجهة الامتداد، والتي من خلالها ستحدد أولاً الفترة التي قمت خلالها تريد حذف المنشورات المنشورة، لذلك من خلال السنة تحدد السنة والشهر الشهر، ولكن إذا كنت تريد حذف جميع المنشورات في جميع الفترات، فاختر تحديد الكل من القائمة المنسدلة، ثم اضغط على الزر حذف من الأزرار أقل.

تم النشر على حسابك من أجل تحديدها وتحديدها، لاحظ ظهور مستطيل أصفر في الشريط العلوي من Facebook، حيث يظهر بعد الانتهاء من عملية التحقق، تأكيد الحذف، لذا انقر فوقه لتظهر لك قائمة منسدلة القائمة التي حددت منها تحديد الكل في حالة رغبتك في حذف جميع المنشورات، ولكن إذا كنت تريد حذف منشورات معينة، فاضغط على إلغاء تحديد الكل وحدد المنشورات لحذفها مرة واحدة، وبعد الانتهاء، اضغط على زر التأكيد لتأكيد الحذف من المشاركات، بحيث يمكن للإضافة القيام بالمهمة مباشرة وحذف جميع المشاركات.

ستلاحظ أن الوظيفة الإضافية تحذف جميع المنشورات تلقائيًا دون تدخل منك، وبعد اكتمال الحذف، سترى رسالة كما هو موضح في الصورة أعلاه، تخبرك أنه تم حذف المنشورات بنجاح مع عرض رقمها، على أي حال الآن حسابك خالٍ من أي منشورات وبالتالي تم حذف جميع المنشورات حسابك على Facebook دفعة واحدة وبضغطة زر.