Fortnite هي واحدة من أقوى وأروع ألعاب Battle Royale الإلكترونية التي تحظى بشعبية لدى مجموعة كبيرة من اللاعبين في كل مكان، نظرًا لأحدث مواجهاتها المثيرة والمثيرة والقوية مع الأعداء، والوصول إلى مستويات تدريجية، والحصول على الجوائز والهدايا والمكافآت الفورية، و يتطلب الأمر تحصيل رسوم، نقوم بصرف الأموال من أجل شراء مهام وعناصر وأدوات وإضافات جديدة مع التحديثات.

نقدا أسبوعيًا مجانيًا

تتوفر عملات Fortnite مجانًا أو مقابل رسوم، لكنها تقوم بالخدعة، مع الأخذ في الاعتبار أن العملات المعدنية هي العملة داخل اللعبة التي يمكن إنفاقها في أوضاع Battle Royale و Creative، ويمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل الملابس والطائرات الشراعية، الفؤوس والرقصات والجلود، ليس هذا فقط، ولكن أيضًا معها يمكنك الحصول على Battle Pass في الموسم الأخير.

ومع ذلك، في نفس الوقت، من خلال نقاط اللعبة والمال، لن تتمكن من استخدام الطائرات الشراعية والخطوط النفاثة في وضع لإنقاذ العالم، بينما يمكنك الحصول على الأموال المدفوعة من خلال موقع اللعبة الرسمي مقابل الدفع عبر الإنترنت. بطاقات الدفع، أو الحصول عليها من بعض مواقع الشحن المعروفة وشركات الاتصالات المعتمدة والمتنوعة.

شحن مجاني لمدة أسبوعين وأموال v-bucks سريعة للعبة

اشترِ من متجر Microsoft

يمكن أيضًا شراء نقود V-Bucks من Microsoft Store ولكن يمكن استخدامها فقط على الأجهزة التي تدعم محفظة Fortnite المشتركة لبعض اللاعبين، وهي متاحة مقابل رسوم رمزية.